بوابة الفجر:
2024-07-03@16:13:06 GMT

ثلاثي الأهلي يتنافسون على قميص محمد شريف

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

يتنافس ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على القميص رقم 10 في الموسم المقبل بعد رحيل محمد شريف رسميًا عن القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية.

منافسة ثلاثية على رقم تيشرت محمد شريف

وكان محمد شريف يرتدي القميص رقم 10 مع الأهلي في المواسم الماضية، وأصبحت المنافسة الآن بين محمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وصلاح محسن على خلافة رقم شريف في الموسم الجديد.

وينتظر الثلاثي قرار الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر في هذا الأمر، حيث من المنتظر أن يتم حسمه فور عودة الفريق للتدريبات نهاية الشهر الجاري.

مستجدات رحيل صفقة الأهلي الجديدة عاجل.. تحديد موعد عودة كولر لقيادة الأهلي

وعاد صلاح محسن من الإعارة بقرار من كولر بعد تألقه بشكل لافت في الموسم الماضي مع سيراميكا كيلو باترا وتم قيده في قائمة المارد الأحمر للموسم المقبل.

ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات 24 أغسطس الجاري بعد انتهاء مدة الراحة التي حصل عليها اللاعبين منذ أسبوعين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي محمد شريف الدوري المصري مارسيل كولر اخبار الأهلي اخبار الاهلي اليوم صلاح محسن احمد عبد القادر محمد مجدي افشة محمد شریف

إقرأ أيضاً:

رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش

لا يزال مصير محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، غامضا بعد استبعاده من مواجهة طلائع الجيش، بعد أزمته الأخيرة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والمقرر أن يحدد مصيره من التواجد في قائمة الفريق لمواجهة الداخلية، المقرر لها الخميس المقبل، ضمن الجولة 29 من منافسات دوري NILE.

كهربا الذي افتعل أزمة مع كولر عقب انتهاء مباراة فاركو، التي جلس خلالها على دكة البدلاء، بعد أن رفض المشاركة في تدريبات المستبعدين عقب اللقاء، قرر توجيه رسالة غامضة صباح اليوم الثلاثاء، بعد ساعات قليلة من استبعاده من مباراة الطلائع، التي حسمها المارد الأحمر برباعية نظيفة.

رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش

ونشر كهربا صورته من أمام بوابة النادي الأهلي، إلى جوار ملعب مختار التتش، معلقا: «صباح السعي والرضا.. الفولت العالي والبرج العالي».

كهربا ينتظر قرار كولر بشأن عودته لقائمة الأهلي أمام الداخلية

جاء ذلك قبل مشاركة اللاعب في تدريبات بدنية منفردة داخل صالة الجيم، وتدريبات الكرة داخل ملعب التتش، في انتظار قرار كولر بعودته إلى قائمة الفريق خلال مباراة الداخلية من عدمها.

وحقق الأهلي أمس الاثنين، فوزا حاسما برباعية نظيفة على طلائع الجيش، في المباراة التي استضافها ستاد الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري NILE.

    

مقالات مشابهة

  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • بعد موافقة كولر.. ثلاثي الأهلي إلى المنتخب الأوليمبي
  • هل يشعل القندوسي وكريستو الخلافات في الأهلي؟
  • رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش
  • كولر : نسير بثبات نحو لقب الدوري
  • كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • الأهلي يحدد صفقات الموسم المقبل في جلسة لجنة التخطيط مع مارسيل كولر
  • اجتماعات هامة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي