بين معارضة مرتضى منصور وابنائه مغادرة أحمد السيد زيزو نادي الزمالك، وتمسك اللاعب بالاحتراف والخروج إلى الدوري السعودي، يسعى نادي الشباب السعودي في ضم بيرسي تاو بديلا للاعب الأبيض، خاصة وأن لاعب الأحمر ينتهي عقده في 2024.

ولم يحظى نادي الشباب، بسوق انتقالات صيفي قوي، على عكس الرباعي، الهلال، الاتحاد، النصر والأهلي.

 

مرتضى منصور يرد على أكاذيب السوشيال ميديا وأزمة زيزو الزمالك يحسمها: زيزو ليس للبيع.. أوسوريو يجهز برنامج الإعداد نجم الزمالك السابق: أؤيد رحيل زيزو إلى الشباب لهذه الأسباب مرتضى منصور يكشف حقيقة رحيل زيزو عن الزمالك في بيان ناري بيرسي تاو خطة بديلة

 

نادي الشباب السعودي، بدأ يفكر فى تحويل اهتمامه نحو الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الأهلى، من أجل الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد رفض الزمالك التفريط فى نجمه أحمد سيد زيزو، وفق ما نقلت تقارير صحفية عدة.

الشباب تقدم بعرض رسمي لنادي الزمالك لطلب ضم لاعبه أحمد سيد زيزو، لكن العرض قوبل بالرفض من جانب النادي الأبيض، حيث يطلب الزمالك قرابة 8 ملايين دولار للموافقة على بيع اللاعب وهو ما تم رفضه من قبل ادارة الشباب.

 

عقد تاو مع الأهلي ينتهى فى صيف عام 2024

 

نادي الشباب، يدرس التحول إلى خطة بديلة، فى سوق تعاقداته الصيفية، من خلال التعاقد مع بيرسي تاو نجم الأهلي، والذى لعب دور مهما فى تتويج فريقه بلقبي الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا، وفقا لصحيفة "سبورت".

عقد تاو مع الأهلي، ينتهى فى صيف عام 2024، ما يسهل عملية وصوله للفريق الشبابي لاسيما أنه يجيد اللعب في مركز الجناح الهجومي وسبق وأن لعب في الدوري البلجيكي والانجليزي ويتمتع بخبرات كبيرة دفعت الشباب للتفكير بقوة في ضم اللاعب وفق الصحيفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدورى المصرى نادى الزمالك مرتضى منصور أحمد السيد الشباب السعودي الدورى السعودى نادی الشباب بیرسی تاو

إقرأ أيضاً:

شبانة: الزمالك يفاضل بين جوناثان ويعقوبو

 

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان نادي الزمالك يفاضل في الفترة الحالية بين جوناثان واسحاق يعقوبو لمركز الظهير الأيسر.

خبير تحكيمي يوضح مدى صحة ركلتي جزاء الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري الزمالك: أحمد سليمان يخضع لجراحة نهاية الأسبوع الجاري.. وهذه كواليس الحصول على الرخصة الأفريقية شبانة: الزمالك يفاضل بين جوناثان ويعقوبو

وأضاف شبانة ان هذه المفاضلة لتعزيز هذا المركز جاءت بسبب أزمات  فتوح المتتالية مع النادي الأبيض مابين الإصابات وعدم الالتزام بالبرامج التأهيلية.

واتم شبانة حديثه بان فتوح يعتبر ضمن الأعمدة الرئيسية للنادي الأبيض، كما ان ما يتقاضاه داخل الزمالك يجعله متساويا مع زيزو، فعليه ان يتشابه مع زيزو في الشعور بالمسؤولية الأداء داخل الملعب.
 

مقالات مشابهة

  • أسامة الصريط يقود الأهلي في البطولة السداسية الليبية بروما
  • عزاء أحمد رفعت.. علاء مقلد أول الحاضرين (فيديو)
  • ميركاتو 2024.. القادسية السعودي يتعاقد مع نجم الشباب
  • شبانة: الزمالك يفاضل بين جوناثان ويعقوبو
  • الغامدي: زيزو لاعب خرافي وسيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • الغامدي: زيزو سيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • استمرار غياب يرسي تاو عن الأهلي في مواجهة طلائع الجيش
  • بيرسي تاو يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش
  • خالد جلال: دكة بدلاء الزمالك وراء تراجع مستوى الزمالك
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك