ينتظر الفنان أحمد فهمي، موعد طرح مسلسله الجديد “سفاح الجيزة”، والذي مقرر أن يعرض يوم 25 أغسطس الجاري، عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة .

وكشف أحمد فهمي، تفاصيل المسلسل، قائلًا: "جزء من حكاية سفاح الجيزة مقتبسة في بعض جوانبها عن أحداث حقيقة، غير أن الشخصيات والأحداث والتفاصيل في معظمها ذات بعد درامي ولا تعكس الواقع أو شخصياته".

 

سفاح الجيزة.. تفاصيل المسلسل قبل عرضه

وتابع فهمي حول الدور الذي يلعبه في المسلسل، وقال: "أقدم شخصية جابر وهو المجرم السفاح المتسلسل المحرك للأحداث، ثمة ظروف معينة تعرّض لها جابر في طفولته أثّرت في نشأته النفسية وهو ما كان أحد أسباب وصوله إلى ما هو عليه، وذلك شأن معظم السفاحين والقتلة المتسلسلين ".

أحمد فهمي

وأضاف: "شدّتني الشخصية المركبة للسفاح فضلاً عن كون العمل ضخم وحُضّر له جيداً، وينوّع من حضوري في الكوميديا والتراجيديا".

 

وإختم أحمد فهمي، قائلًا: "استغرق التحضير للمسلسل أكثر من سنتين، رغم أنه يأتي في 8 حلقات فقط، فالمشروع ضخم، وفكرته جديدة على الشارع العربي، وتطلّب ذلك من فريق العمل دراسة الجوانب النفسية والسلوكية للسفاح، وتقديم مبرّرات درامية مقنعة وبناء الشخصيات بطريقة علمية ودرامية".

أحمد فهميتفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة قصة بوليسية مشوّقة مقتبسة في بعض جوانبها عن أحداث حقيقية، تدور حول مطاردة الأمن الجنائي لرجل من أخطر المجرمين وأكثرهم دهاءً وقسوةً وعنفًا، وذلك خلال مسيرته الإجرامية التي يتخللها مزيج من أعمال النصب والاحتيال والسرقة وانتحال الشخصيات والقتل المتسلسل بدم بارد.

 

يضم مسلسل “سفاح الجيزة” مجموعة من النجوم، وهم:"أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وآخرين.. تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد فهمى الفنان احمد فهمي سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة موعد عرض سفاح الجيزة الفن تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة سفاح الجیزة أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض

يواصل الفنان أحمد فهمي، حجز مكانه في المركز الثالث في شباك التذاكر بدور العرض السينمائي، بفيلمه الجديد عصابة الماكس، الذي خاض به المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

إيرادات فيلم عصابة الماكس

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريح لـ«الوطن»، إن فيلم عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي حقق 17 مليون و279 ألف جنيه، كإجمالي إيراداته بدور العرض.

أبطال فيلم عصابة الماكس

ويشارك في فيلم عصابة الماكس عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد فهمي، روبي، أوس أوس، لبلبة، بيومي فؤاد، محمد لطفي، حاتم صلاح، وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

الأفلام المنافسة لـ عصابة الماكس

ينافس فيلم عصابة الماكس بجانب عدد من الأفلام في دور العرض السينمائية، من بينها فيلم ولاد رزق 3 الذي يحتل المركز الأول، وفيلم اللعب مع العيال الذي جاء في المركز الثاني، وأهل الكهف الذي جاء في المركز الأخير.

مقالات مشابهة

  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض
  • بعد ”التخطيط للانقلاب بصنعاء”.. نجل شخصية معروفة يكشف عن تدخل السامعي لدى عبدالملك الحوثي وأبو راس يعلق
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"