موقع 24:
2024-09-18@08:59:11 GMT

آخر تفاصيل صفقة ليفربول الجديدة

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

آخر تفاصيل صفقة ليفربول الجديدة

اقترب ليفربول الإنجليزي من التعاقد مع الياباني واتارو إندو قائد فريق شتوتغارت الألماني، كما ذكرت تقارير أن الفريق الإنجليزي يسعى لضم الهولندي ريان جرافنبرخ من بايرن ميونخ.

وأكد المدير الفني لفريق شتوتغارت سيباستيان هونيس، أن إندو تلقى الضوء الأخضر للسفر إلى إنجلترا لإجراء محادثات والخضوع للفحص الطبي في النادي الذي يدربه الألماني يورغن كلوب، وذلك بعد تقارير تحدثت عن أن التفاصيل النهائية سوف يحسمها الناديان.

#ليفربول يخطف #أمرابط من #مانشستر_يونايتد https://t.co/NnABcDRQlx

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 17, 2023


وقيل إن إندو (30 عاماً) سيكلف ليفربول حوالي 25 مليون يورو (3ر27 مليون دولار)، بما في ذلك الإضافات المحتملة، وقال اللاعب من قبل إنه يرغب في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز يوماً ما.
وقال هونيس، في إشارة إلى مباراة الفريق الأولى في الدوري الألماني أمام بوخوم: "ليس من الطبيعي أن يغادر قائد فريق قبل يومين أو ثلاثة أيام من بداية الموسم".
وأوضح مدرب شتوتغارت أن خسارة إندو مؤلمة من الناحية الرياضية، وأنه لم يكن مستمتعاً بالأمر، لكنه أبدى تفهمه لقرار النادي نظراً لأن الصفقة الاقتصادية جيدة، كما أن إندو يمكنه تحقيق حلمه باللعب في الدوري الإنجليزي.
وتابع المدرب أنه يرغب في إيجاد بديل داخل الفريق في المباريات المقبلة، لكنه سيحاول التوقيع مع لاعب جديد في الأسبوعين الأخيرين من سوق الانتقالات الصيفية.
في الوقت نفسه، ذكرت صحيفتا ذا ديلي ميل الإنجليزية وبيلد الألمانية أن ليفربول كثف جهوده للحصول على خدمات لاعب الوسط الهولندي جرافنبرخ (21 عاماً) لضمه من بايرن ميونخ.
وانضم جرافنبرخ إلى بايرن ميونخ الألماني في العام الماضي قادماً من أياكس الهولندي، ولكن يقال إن اللاعب غير راض عن وقت اللعب القليل الذي يحصل عليه في بايرن.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ليفربول إندو

إقرأ أيضاً:

بنتيجة 9-2.. بايرن ميونخ يواصل اكتساح خصومه محليًا وأوروبيًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحرج فريق بايرن ميونخ الألماني، مساء الثلاثاء، ضيفه دينامو زغرب الكرواتي، بالفوز عليه بنتيجة ثقيلة 9-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أليانز أرينا، في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

دخل بايرن ميونخ، اللقاء بقوة بقيادة مهاجمه الإنجليزي هاري كين، وأنهى الشوط الأول متقدمًا على دينامو زغرب بثلاثية نظيفة.

هاري كين يسجل سوبر هاتريك

افتتح هاري كين التسجيل في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، ثم أضاف رافائيل جوريرو الهدف الثاني في الدقيقة 33، قبل أن يعزز الفرنسي الشاب مايكل أوليسي تقدم بايرن ميونخ بهدف ثالث في الدقيقة 38.

وقبل نهاية الشوط الأول، تعرض المخضرم مانويل نوير لإصابة قوية، غادر على إثرها اللقاء بين الشوطين، وحل بدلًا منه أولريخ، الذي منيت شباكه بهدفين متتاليين من دينامو زغرب في بداية الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقتين 48 و50 عن طريق برونو بيتكوفيتش وتاكويا أوجيوارا على الترتيب.

وعاد كين للتسجيل مجددًا في الدقيقة 57، ليعود أيضًا أوليسي من جديد بالهدف الخامس في الدقيقة 61، ليسجل هاري كين هدفين متتاليين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 73 و78 ليصل إلى رابع أهداف في اللقاء (سوبر هاتريك).

وشارك البديل ليروى ساني في حفلة الأهداف بهدف ثامن للبافاري في الدقيقة 85، ثم اختتم ليون جورتسيكا مهرجان الأهداف بالهدف التاسع في الدقيقة 90+2.

وبتلك النتيجة الكبيرة، تصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن أستون فيلا، ليفربول، يوفنتوس، ريال مدريد، وسبورتنج لشبونة.

وبهذا الفوز الكاسح، واصل بايرن ميونخ اكتساح خصومه محليًا وأوروبيًا، إذ أنه منذ أيام قليلة، سحق هولشتاين كيل بنتيجة 6-1 في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني، وذلك قبل أن يستعرض عضلاته على دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 9-2.

مقالات مشابهة

  • بنتيجة 9-2.. بايرن ميونخ يواصل اكتساح خصومه محليًا وأوروبيًا
  • بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا
  • في ليلة كين.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب
  • بايرن ميونخ يكشف سبب بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد
  • الإصابة تضرب نجم بايرن ميونخ قبل انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • يتقدمهم ليفربول وريال مدريد.. منافسة أوروبية شرسة لضم نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يسعى لتجديد عقد موسيالا
  • أسباب عدم تعاقد بايرن ميونخ مع مدافع ليفركوزن
  • بايرن ميونخ يدافع عن قرار استبعاد جوريتسكا من مواجهة كيل