طرحت الفنانة المصرية ياسمين علي أحدث أعمالها الغنائية المنفردة باللهجة المصرية، أغنية "زي الموج" حصريًا على اليوتيوب.

صدرت أغنية "زي الموج" على طريقة الفيديو كليب، وحمل توقيع المخرج فادي حداد، وصُورت الأغنية في منطقة البترون في لبنان، وظهرت ياسمين علي بإطلالة متجددة ومختلفة عن كليباتها السابقة.

أغنية "زي الموج" من الأعمال الغنائية المختلفة من ناحية الستايل الموسيقي، حيث جاء اللحن متجددًا في شكله الموسيقي وجمع بين الستايل الكلاسيكي والحديث بأسلوب موسيقي شكل عمقًا للمغنى الذي قدمته ياسمين علي بإحساسها وأداءها الطربي الحديث.

أغنية "زي الموج" من كلمات ياسين جمال والحان محمد أنيس وتوزيع أحمد المغربي وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

 

كلمات أغنية زي الموج

كلمات الأغنية: زمان قالوها لو مهموم تبص للبحر والنجوم ما يعرفوش ان كلامه هوه اللي بيعدلي اليوم زي الموج في سحره تروحله تفضفضله تحس ب أمان ترتاح مهما تكون تعبان أنا لما ب شوفه بفرح والسعاده عليا تبان أوتار مشاعري ب يلمسها وكأنه عود ب يعزف عليه وزيه عمري أنا م ها لاقي وفين وفين ده لما تلاقيه م البصه يفهم عايز أقول أيه من غير لا شرح ولا تلميحات أنا ببقي وياه علي راحتي نعيد نزيد سوا ب الساعات

حفلات ياسمين علي المقبلة

أعلنت المطربة ياسمين علي منذ أيام عن احياءها  لحفلين  الأولي مع النجم الكبير علي الحجار ويقام الحفل يوم الجمعه  القادمه الموافق 18/8 علي مسرح دار اوبرا جامعة مصر ب 6 اكتوبر
ويليها يوم 25 حفلها بمكتبة الإسكندرية ضمن فعاليات المهرجان الصيفي في الإسكندرية

 

ماهي آخر أعمال ياسمين علي؟ 
 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين علي مسلسل الضاحك الباكي يقوم ببطولة المسلسل الفنان عمرو عبد الجليل وفردوس عبد الحميد ورزان مغربي ومصطفي شوقي والعديد من النجوم. من تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل، وتصميم البوستر محمد أشرف.

من هي ياسمين علي؟ 

ياسمين علي هي مغنية مصرية، ولِدت في  13 يناير 1990 في محافظة البحيرة ثم انتقلت إلى مدينة الإسكندرية، تعمل صولست بدار الأوبرا المصرية وممثلة في فرقة الفنان محمد صبحي

وبدأت ظهور علامات الغناء عليها في سن صغير، حين شعرا والداها بموهبتها الفطرية، وألحقوها بقصر ثقافة الحرية، وكانت أول حفلة لها وهي في سن 8 أعوام كانت في افتتاح قصر ثقافة الأنفوشى حتى دخلت معهد الموسيقى العربية لمدة عام واحد. وتوالت الحفلات بعدها بالإسكندرية حينما كانت صغيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ياسمين علي المطربة ياسمين علي أغنية زي الموج یاسمین علی زی الموج

إقرأ أيضاً:

حنان ترك بأحدث ظهور لها: أتأمل في رحلة الحياة

شاركت الفنانة حنان ترك جمهورها بصورة جديدة لها على حسابها عبر «إنستجرام»، وكشفت من خلال تعليقها أنها تتأمل في رحلة حياتها بكل لحظاتها ولا يسعها سوى أن تكون ممتنة لها، قائلة: «أتأمل في رحلة الحياة وبيقيني في الله، احتضن كل لحظة بالشكر والامتنان».

وخلال التعليقات عبر جمهور حنان ترك عن اشتياقه الشديد لها وعن دعمه لها في قرارها بالابتعاد عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، وجاء خلال التعليقات: «ربنا يحفظك ويبارك لك في عمرك وحياتك اللهم آمين»، «وحشتينا أووي»، «أروع حنان في الدنيا الله يحفظك»، «ربنا يثبك يا حنون»، «القدوة الجميلة ربنا يحرسك»، «وحشتينا أوي يا أستاذة حنان».

 

«أخت تريز».. الظهور الفني الأخير لـ حنان ترك 

وكان آخر ظهور فني لـ حنان ترك في عام 2012 من خلال مسلسل «أخت تريز» خلال موسم الدراما الرمضانية، حيث قررت بعد ذلك الابتعاد تماما عن الساحة الفنية واعتزال التمثيل نهائيا، ويقتصر تواصلها مع جمهورها على حسابها الرسمي على «إنستجرام» الذي يتابعها عليه ما يقرب من 1.5 مليون متابع.

وتشارك حنان ترك جمهورها على فترات متباعدة مجموعة من الصور لها أو لأفراد عائلتها وأبنائها الخمسة، يوسف، آدم، محمد، بالإضافة إلى الطفلتين مريم ومنى، حيث تقضي حياتها في الوقت الحالي في الاعتناء بأبنائها.

مقالات مشابهة

  • «الوقائع المصرية» تنشر قرار نقل مقر المحكمة التأديبية في الإسكندرية
  • نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • الرئيس السيسي: مصر ستكون من أوائل الدول في معالجة المياه بأحدث وسائل التكنولوجيا
  • الحرب فى السينما المصرية
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • أشعر بالقلق المتزايد على وطني.. إليسا تعلن تأجيل حفلتها الغنائية بسبب أوضاع لبنات
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • «الثقافة» تكرم فريدة فهمي وعبد المنعم عمارة في مهرجان الإسماعيلية الدولي
  • حنان ترك بأحدث ظهور لها: أتأمل في رحلة الحياة