قال الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب أن الرئيس السيسي سيترشح لانتخابات الرئاسة وسيكمل مشروعه الوطني الكبير لبناء الدولة.

ودعا مصطفى بكري، إلى الاصطفاف الوطني، واستدعاء حلف 30 يونيو لمواجهة الشائعات والأكاذيب والحملات التي تشنها الجماعات الإرهابية.

وأضاف مصطفى بكرى خلال برنامج حقائق وأسرار على قناة صدى البلد أن الشعب المصري سيقف ضد كل من يريد النيل من هذا البلد وأنه لا يستطيع أحد أن يستدعى الشعب المصري ولكن الوازع الوطني هو الذى يستدعيه.

وأوضح أن هناك كمية من الشائعات والأكاذيب والادعاءات يبثها الذين ارتهنوا أنفسهم ليكونوا أداة في يد الخارج ضد وطنهم، وممن يتحدثون باسم الدين.

وأشار إلى أن هناك محاولات دولية وإقليمية للنيل من استقرار مصر، مؤكدا أننا لا نعترض على ترشح أي شخص لانتخابات الرئاسة بشرط استكمال الشروط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإنتخابات الرئاسية حقائق وأسرار صدى البلد مصطفى بكرى

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يكشف أكاذيب نتنياهو وأسباب عرقلته المفاوضات

أكّد الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو يصرّ على البقاء في محور فلادلفيا ويتّهم مصر بأنها تهرّب سلاحا من خلال الأنفاق، ولكن الحقيقة غير ذلك، لافتا إلى أن السلاح يتم تهريبه من الحدود الإسرائيلية وليس لمصر أي دخل بذلك.

وأوضح مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن أهداف نتنياهو من إصراره على البقاء في محور فلادلفيا هي إفشال مفاوضات تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار، إطالة أمد الحرب لأطول فترة ممكنة، والبقاء في غزة.

وأكد أن كل ما يفعله نتنياهو لأجل مصالحه الشخصية لا أكثر، حيث إنه في حال وقف إطلاق النار سيكون السجن في انتظاره، مضيفا أن مصر أبلغت القيادة الأمريكية أنه لن يتم الصمت أمام ما يجرى من حكومة نتنياهو.

وأضاف مصطفى بكري أن القناة الـ13 الإسرائيلية نقلت عن مصادر ما يثبت كذب نتنياهو وأنه لا توجد أنفاق يتم تهريب سلاح من خلالها في محور فلادلفيا، الأمر الذي يؤكد بطلان اتهامات نتنياهو لمصر.

وأشار إلى أن الزيارة التي قام بها الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، اليوم، هي رسالة إلى أن الأمن القومي لمصر خط أحمر، وأن تهجير الفلسطينيين خط أحمر.

وشدد على أنه إن كان نتنياهو يعتقد أو يتصور أنه قادر على ليّ ذراع مصر، فالجيش المصري العظيم قادر على هدم هذه التصوّرات، مؤكدا على أن شعب مصر العظيم سيكون مصطفّاً وراء الجيش المصري والقيادة السياسية.

اقرأ أيضاً«فلينبح كما شاء».. مصطفى بكري يهاجم نتنياهو ويؤكد: نهايته اقتربت ودماء الفلسطينيين ستظل في رقبته

مصطفى بكري عن البيان المصري الرافض لتصريحات نتنياهو: إذا زأر جيشنا اهتزت له الدنيا

مصطفى بكري لـ نتنياهو: اجتماع الحكومة الإسرائيلية بمحور فيلادلفيا وقاحة وإجرام

مقالات مشابهة

  • في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (11).. اعتصام رابعة المسلح
  • مصطفى بكري يطالب بتغليظ عقوبات المتطاولين على الأديان بمواقع التوصل (فيديو)
  • مصطفى بكري: المنطقة تعيش مرحلة خطيرة.. وكل السيناريوهات محتملة
  • مصطفى بكري يرد على المشككين في الإسلام ورموز المسيحية
  • 3 مرشحين لانتخابات الرئاسة بالجزائر.. تعرف عليهم
  • بكري: المعارضة الوطنية مطلوبة والتشكيك في المؤسسات خيانة
  • مصطفى بكري يكشف أكاذيب نتنياهو وأسباب عرقلته المفاوضات
  • مصطفى بكري: الاختلاف في الرأي مهم لمصلحة الوطن والنظام
  • مصطفى بكري: مصر لن تصمت أمام ما يجري من حكومة نتنياهو
  • مصطفى بكري: نتن ياهو يروج الأكاذيب ضد مصر والرد المصري كان واضحا