بوابة الوفد:
2024-06-30@02:38:20 GMT

أحمد حجازي.. من القائد للرحيل عن اتحاد جدة

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن مصير مدافع منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي، أحمد حجازي، وذلك بعد النجوم الجديدة التي وصلت الفريق في الفترة الأخيرة، وإصابة اللاعب التي أبعدته عن الملاعب.

كان أحمد حجازي رمزا كبيرا في اتحاد جدة السعودي، قائدا يشيد به الجماهير والمسؤولين ويسمع كلامه اللاعبين، ولكن الوضع تبدل سريعا في الفترة الأخيرة وفقا لتقارير عربية وأجنبية.

الاتحاد السعودي يستقر على بديل أحمد حجازي (خاص) اتحاد جدة يتحرك للبحث عن خليفة أحمد حجازي الاستغناء عن خدمات الدولى المصري أحمد حجازي

تقارير صحفية سعودية، كشفت عن أن نادي اتحاد جدة، قرر الاستغناء عن خدمات الدولى المصري أحمد حجازي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي، والتى ستبعده عن مباريات الفريق حتى نهاية العام الحالي. 

ووفقا لصحيفة "سبورت"، فإن مجلس ادارة نادي الاتحاد والمدرب نونو سانتو، قررا رحيل قلب الدفاع المصري أحمد حجازي عن صفوف الفريق. 

التعاقد مع مدافع أجنبي ورحيل حجازي

الصحيفة لفتت إلى أن نونو سانتو طلب من ادارة الاتحاد، ضرورة التعاقد مع مدافع أجنبي ورحيل حجازي، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

 القرار جاء بسبب غياب حجازي عن صفوف الفريق لفترة لن تقل عن 6 أشهر، بجانب تقدم عمر حجازي، ولكونه تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي 3 مرات من قبل وهو ما يهدد عودة اللاعب لمستواه السابق من جديد.

الاتحاد، بدأ على الفور عقد جلسات مع حجازي من أجل فسخ العقد بالتراضي بينما بدأ التحرك لضم مدافع أجنبي جديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

إصابة حجازي بالرباط الصليبي

بينما تواجد الدولي المصري أحمد حجازي نجم المنتخب الوطنى فى مران اتحاد جدة السعودي، حيث يغيب عن فريقه فى الموسم الجديد بعد إصابته بالرباط الصليبي، والذي تسبب فى استبعاده من القائمة لحين تعافيه من إصابته. 

وأبرز الحساب الرسمي لنادي الاتحاد السعودي على موقع "تويتر" صوراً لمران اتحاد جدة وتواجد أحمد حجازي فيه مع مسؤولي النادي وعدد من اللاعبين الذين دخلوا في نقاش معه، بالإضافة الى طبيب الفريق للاطمئنان عليه خلال رحلة علاجه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر مجلس ادارة أحمد حجازي اصاب الرباط الصليبي المنتخب الوطنى اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يقرر بقاء أحمد شراحيلي

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية عن أن الجهاز الادارى لنادي الاتحاد قرر التمسك بلاعب الفريق الأول لكرة القدم، أحمد شراحيلي، وعدم إسقاط اسمه من الـ 15 لاعبً سعوديًّا في القائمة المحددة من قبل اتحاد الكرة بدءًا من الموسم الجديد.

وأصيب شراحيلي بعقد مع نادي الاتحاد، حتى  يونيو من عام 2025.، بقطع في الرباط الصليبي الذي تعرض له في سبتمبر الماضي، والان يكمل برنامجه التأهيلي مؤخرا من أجل الشفاء من الإصابة.

وخاض أحمد شراحيلي، مع نادي الاتحاد، 8 مباريات خلال الموسم الماضي قبل إصابته بقطع بالرباط الصليبي.

وأبلغ الجهاز الإداري لنادي الاتحاد وكلاء أعمال اللاعبين صالح العمري، عبدالرحمن العبود، عبد العزيز البيشي، سلطان الفرحان، مد الله العليان، وزكريا هوساوي، برغبة النادي في إبعادهم عن قائمة الفريق الأول الملزمة بتسجيل 25 لاعبًا، منهم 15 سعوديًّا، و10 لاعبين أجانب، اثنان منهم مواليد 2003.

مقالات مشابهة

  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • الشباب يبتعد عن أحمد حجازي
  • جوميز يضم مدافع 2005 لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا بدلا من هذا اللاعب
  • جوميز يرفض التعاقد مع أحمد حجازي
  • اتحاد المصريين بأوروبا يطلق مبادرة لحل مشكلة الكهرباء في مصر
  • 3 لاعبين بالأهلي على رادار الدوري السعودي
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • الاتحاد يستقر على إستمرار نجم الفريق بالموسم الجديد
  • الاتحاد يقرر بقاء أحمد شراحيلي
  • بفرمان من بنزيما.. الاتحاد يستقر على مدربه الجديد