رد الإعلامي مصطفى بكري، على الشائعات والأكاذيب التي ترددها الإخوان الإرهابية، مؤكدًا أن مصر تواجه حملة شرسة ويجب من وقفة قوية.

مصطفى بكري: سنعبر الأزمة الاقتصادية كما انتهى الإرهاب (فيديو) مصطفى بكري: "صحصحي شوية يا حكومة.. المواطن ميتسابش كده" (فيديو)

وقال عبر برنامجه "حقائق وأسرار"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن من يرغب في إبداء رأيه وانتقاد الحكومة له مطلق الحرية، لكن الشائعات والأكاذيب عن الجيش والشرفاء والشخصيات الوطنية والتي من شأنها تكدير السلم والأمن العام يجب أن يواجه بالقوة.

مطالبة بمحاسبة الكاذبين

وأضاف أن كل من طالته الشائعات والأكاذيب من الإخوان يجب أن يتقدم ببلاغ حتى يتم حسابهم بالقانون، مؤكدًا أن التعامل بهدوء مع هؤلاء لم يعد التصرف السليم.

وطالب النائب العام بمحاسبة أصحاب الشائعات والأكاذيب، مؤكدًا أن المطلوب هو العمل على مواجهة كل أشكال الفساد ومحاولات الإفساد بكل قوة.

وأشار إلى أنه لا يجب الهروب من الميدان وأن الإعلام سيظل يواجه هذه الشائعات والأكاذيب، مؤكدًا أن الجيش المصري العظيم هو الجيش الوطني الذي حمى وما زال يحمي الدولة المصري، وهؤلاء هم من يحاول الخونة النيل منهم وتشويه صورتهم.

ولفت إلى أن مصر يجب أن تخرج بـ100 فيلم عن رابعة وغيرها لكشف الحقائق، والرد على الشائعات والأكاذيب التي تروج ضد مصر من الخارج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشائعات الجيش المصري حقائق وأسرار النائب العام مصطفى بكري الأزمة الاقتصادية الجيش الوطني الإخوان الإرهابية الإعلامي مصطفى بكري الإخوان الإرهابي السلم والأمن مصطفى بکری مؤکد ا أن

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: هناك توافق تام في المواقف بين مصر والمملكة العربية السعودية

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن العلاقات بين مصر والسعودية، وطيدة وممتدة، مشيرا إلى أن هناك ثوابت أساسية في العلاقات المصرية السعودية، خاصة في الموقف من القضية الفلسطينية، منوها أن السعودية قررت ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية في مصر.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، عبر فضائية "ًصدى البلد"، إن السعودية وعدت بدخول الاستثمار في القطاع الخاص كمحفز استثماري للدخول في مشروعات الدولة التنموية، وسيكون هناك صفقات لمشروعات على غرار رأس الحكمة قد تصل لـ4 و5 مدن يتم تنميتها مستقبلا.

وتابع مصطفى بكري، أن وزير الكهرباء قام بجهود كبيرة مع وزير البترول في السيطرة على أزمة الكهرباء، مضيفا أن رئيس الوزراء أكد أن هناك خطة لتنمية 5 مناطق على ساحل البحر الأحمر.

مقالات مشابهة

  • محرض على الفساد.. مصطفى بكري يهاجم صاحب فتوى سرقة الكهرباء (فيديو)
  • هل تشن إسرائيل عملية عسكرية مرتقبة على جنوب لبنان؟،، بكري يُجيب (فيديو)
  • بكري يكشف أبرز رسائل وزير التعليم قبل بداية العام الدراسي (فيديو)
  • مصطفى بكري: فوز الإخوان في انتخابات البرلمان الأردنية ليس له تأثير (فيديو)
  • قضية رأي عام.. مصطفى بكري يعلق على رفع سعر أسطوانات الغاز (فيديو)
  • مصطفى بكري: رفع جزء من الدعم عن اسطوانات الغاز للمنازل كان ضروريا
  • مصطفى بكري: هناك توافق تام في المواقف بين مصر والمملكة العربية السعودية
  • مناشدة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة بعد ارتفاع سعر أنبوبة البوتجاز (فيديو)
  • الوزراء: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه
  • مصطفى بكري: الحرب الإقليمية أصبحت على الأبواب