الأسبوع:
2024-07-01@23:06:13 GMT

رسميًا.. بيراميدز يعلن تجديد عقد أحمد فتحي

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

رسميًا.. بيراميدز يعلن تجديد عقد أحمد فتحي

في إطار في إطار خطة الإدارة التنفيذية لنادي بيراميدز في دعم الفريق الأول بأفضل العناصر استعدادا للمرحلة المقبلة، والإبقاء على العناصر المهمة بالفريق وأصحاب الخبرة، أعلن النادي تجديد تعاقد الجوكر أحمد فتحي ليستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعدما انتهى تعاقده بنهاية الموسم الماضي.

الجوكر أحمد فتحي مستمر مع بيراميدز

ويعد أحمد فتحي واحدا من أهم اللاعبين في تاريخ كرة القدم المصرية، سواء مع الأندية أو المنتخبات طوال السنوات الماضية، وقرر النادي تجديد عقده ليستمر مع الفريق في ظل الخبرات الكبيرة التي يمتلكها ووجوده إضافة قوية لبيراميدز الذي يستعد للمشاركة الأولى في دوري أبطال أفريقيا منتصف شهر سبتمبر المقبل.

فتحي هو أحد أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ الدوري بعدد ٣٤٧ مباراة سجل خلالهم ٢٣ هدفا وصنع ٥٠ هدفا آخرين، وشارك في ٢٩ مباراة بكأس مصر سجل ٦ أهداف وصنع هدفين، وشارك في ١٠٣ مباراة بدوري أبطال أفريقيا سجل ٦ أهداف وصنع ١٥ هدفا، وشارك كذلك في ٢٤ مباراة بكأس الكونفدرالية الأفريقية وصنع هدفا.

ومسيرة فتحي ممتدة منذ ٢٠٠١، ولعب لأندية الإسماعيلي وشيفلد يونايتد الإنجليزي والأهلي وكاظمة الكويتي وهال سيتي الإنجليزي وأم صلال القطري، ومنذ عام ٢٠٢٠ وهو يلعب بقميص نادي بيراميدز.

ويمتلك فتحي مسيرة دولية تاريخية مع المنتخب المصري حيث لعب بقميص الفراعنة ١٣٤ مباراة دولية سجل خلالها ٣ أهداف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز أحمد فتحي أحمد شوبير الأهلي وبيراميدز الاهلي وبيراميدز احمد فتحي مباراة الاهلي وبيراميدز اهداف الاهلي وبيراميدز أحمد فتحی

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو

أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي له رحيل ماركوس ألونسو نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن الفريق خلال الفترة القادمة.

وأكد برشلونة في بيان رسمي انتهاء رحلة ألونسو معه وخروجه من حسابات الفريق بشكل رسمي  بعد أن تعاقد معه من نادي تشيلسي الإنجليزي مقابل 23 مليون يورو في صيف 2016.

ولا يريد برشلونة بقيادة هانز فليك بقاء الونسو مع البارسا خلال الفترة القادمة، حيث لم يطلب تجديد عقده  معه مفضلًا التعاقد مع لاعبين جدد.

أصوات داخل برشلونة تعترض على صفقة الموسم برشلونة يقدم عرضه الأول لضم نجم البريميرليج أرقام ألونسو مع برشلونة

الجدير بالذكر أن ماركوس ألونسو شارك مع نادي برشلونة الموسم الماضي في خمس مباريات فقط ولم يتمكن من تسجيل أي هدف أو صناعة شيء لأصدقائه.

مقالات مشابهة

  • في بيان رسمي.. بيراميدز يعلن اللجوء للمحكمة الرياضية والفيدرالية بسبب قرار رابطة الأندية
  • برشلونة يعلن رحيل الثلاثي فيلكس وألونسو وكانسيلو
  • قايدي الأكثر مشاركة مع كلباء
  • الأهلي يعلن تجديد عقد نجمه رسميًا لمدة 3 سنوات
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا
  • رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو
  • الزمالك يعلن تجديد عقد حارسه رسميًا
  • بعد هز شباك سيراميكا.. زيزو يواصل كتابة التاريخ مع الزمالك