جولة سعودية جديدة مع AL Ahli vs AL Khaleej اليوم، بث مباشر مباراة الأهلي السعودي تويتر: مشاهدة مباراة الاهلي والخليج بث مباشر اليوم يلا شوت، في مباراة الجولة الثانية من دوري السعودي لموسم 2023-2024، سيحل الأهلي السعودي ضيفًا على نادي الخليج في ملعب الأمير محمد بن فهد. يتوقع أن تكون هذه مواجهة قوية بين الفريقين.

فريق الأهلي قدم بداية قوية في الموسم، حيث حقق الفوز في الجولة الأولى على نادي الحزم بنتيجة 3-1، بفضل ثلاثية من أقدام روبيرتو فيرمينو. 

أما نادي الخليج، فقد تلقى هزيمة في الجولة الأولى أمام الفيحاء بنفس النتيجة.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومنافسة، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز وتحسين موقعهما في جدول الترتيب. ستكون هذه فرصة للجماهير لمتابعة أداء فرقهم المفضلة ومشاهدة نجومها في العمل.

متى موعد مباراة الأهلي والخليج الساعة كم في الدوري السعودي؟

سيتم لعب مباراة الأهلي والخليج في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي يوم الخميس، الموافق 17 أغسطس 2023. سيتم بدء المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

بث مباشر مباراة الاهلي والخليج اليوم في دوري روشن السعودي

وستنطلق مباراة الأهلي والخليج اليوم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، السعودية، قطر، اليمن، الأردن، البحرين، العراق، سوريا، الكويت، لبنان، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الخليج اليوم في دوري روشن السعودي؟

ستتم بث مباريات دوري روشن السعودي 2023 على قنوات SSC، ويمكنك مشاهدتها بتقنية "SD" بشكل مجاني. 

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في مشاهدة المباراة بجودة عالية "HD"، فيجب عليك الاشتراك في الخدمة. ستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي والخليج هي قناة SSC 1.

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والخليج في دوري روشن 2024

ترددات القنوات الرياضية السعودية SSC

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مشفرة

القمر الصناعي: عرب سات

التردد: 11747- 12418

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مفتوحة

القمر الصناعي: بدر سات

التردد: 12418

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة

تشكيل الأهلي السعودي ضد الخليج
حراسة المرميإدوارد ميندي.
خط الدفاععبد الباسط هندي - روجير ايبانيز - اليوسكي - علي مجرشي.
خط الوسطزياد الجهني - رياض بودبوز - فرانك كيسي.
الهجومرياض محرز - فهد الرشيدي - ماكسيمين.
تشكيل الخليج ضد الأهلي السعوي
حراسة مرمىمروان الحيدري.
خط الدفاععمر العودة - بيدرو أمارال - خالد السميري - أنتوني إزوتشوكو.
خط وسطلوكاس سوزا - أندريه بوكو - عبد الإله هوساوي.
الهجومسوكول سيكاليشي - محمد شريف - فابيو مارتينيز.

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والخليج في دوري روشن السعودي 2024 عبر تطبيق شاهد، وهو وسيلة واحدة لمتابعة البث المباشر للمباراة. يتيح لك التطبيق مشاهدة المباراة مجانًا بتقنية SD (جودة قياسية). 

وإذا كنت ترغب في مشاهدة المباراة بجودة عالية فائقة الوضوح، فيتعين عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

باستخدام تطبيق شاهد، ستتمكن من متابعة الأحداث الحية والتشجيع على فريقك المفضل في المباراة بكل سهولة ومن أي مكان ترغب فيه. استمتع بمشاهدة المباراة وتابع أحداثها على تطبيق شاهد.

الأهلي السعودي يُعلن غياب فيرمينو عن مواجهة الخليج

أعلن نادي أهلي جدة أن المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، نجم الفريق الأول، سيغيب عن مباراة الفريق القادمة ضد الخليج في الجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

مشاهدة مباراة الأهلي والخليج يلا شوت بث مباشر

أعلنت رابطة الدوري السعودي أيضًا أن روبرتو فيرمينو فاز بجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من المسابقة المحلية، حيث حصل على أعلى تقييم.

يأتي هذا الإعلان بعد أن قاد روبرتو، الذي انضم مؤخرًا إلى أهلي جدة، فريقه للفوز على نادي الحزم، حيث تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في أول مباراة له بقميص الفريق الراقي.

حصل المهاجم البرازيلي على تقييم ممتاز خلال الجولة الأولى بدرجة "9.5"، مما جعله نجم الجولة الأولى. قام بتسديد أربع تسديدات على مرمى فريق الحزم خلال المباراة.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والخليج | من هنـــا

وبحسب تقارير صحيفة "الرياضية"، تعرض المهاجم البرازيلي، الذي انضم حديثًا إلى نادي أهلي جدة بعد انتهاء عقده مع فريق ليفربول الإنجليزي في نهاية الموسم الماضي، لإصابة تم تشخيصها على أنها شد في العضلة الخلفية. 

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والخليج | من هنـــا

وبسبب هذه الإصابة، سيغيب عن مباراة الفريق أمام الخليج في دوري روشن السعودي. وعليه، لم يسافر اللاعب مع بعثة الفريق المتجهة إلى الدمام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الخليج الأهلي ضد الخليج الخليج السعودي الاهلي السعودي مشاهدة مباراة الاهلي اليوم الدوري السعودي الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن السعودي تشكيل الأهلي تشكيل الخليج القنوات الرياضية السعودية قناة ssc بث مباشر قناة SSC sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة الخليج الدوري السعودي الدوري السعودي بث مباشر الأهلي الأهلي أمام الخليج الأهلي الدوري السعودي الاهلي مباشر الأهلي مباشر اليوم الأهلي والخليج الأهلي والخليج بث مباشر الأهلي والخليج مباشر بث مباشر الاهلي اليوم بث مباشر الأهلي والخليج بث مباشر مباراة الأهلي والخليج مباراة الأهلي أمام الخليج مباراة الأهلي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشر مباراة الأهلي بث مباشر مباراة الأهلي ضد الخليج مباراة الاهلي مباشر مباراة الأهلي والخليج مباراة الأهلي والخليج بث مباشر مشاهدة الأهلي والخليج بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الاهلي بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي مباشر الان مشاهدة مباراة الأهلي والخليج مشاهدة مباراة الأهلي والخليج بث مباشر فی دوری روشن السعودی مشاهدة المباراة الأهلی السعودی الجولة الأولى فی الجولة الخلیج فی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

بث مباشر مباراة الهلال والخلود، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد مدنية الملك عبد الله الرياضية.

مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفًا ثقيلًا، على الخلود، وهو يتربع على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك رصيد 12 نقطة من 4 مباريات خاضها «الزعيم» في دوري «روشن» حتى الآن، بالعلامة الكاملة.

بيما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود مباراة الهلال، وهو في يحتل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 4 نقاط من أربع مباريات خاضها رفقاء أليو ديانج في دوري «روشن» حتى الآن، بواقع انتصارًا وحيدًا وتعادل وهزيمتين.

مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الهلال والخلود، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد مدنية الملك عبد الله الرياضية.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة السد القطري واستقلال طهران بدون تقطيع في دوري الأبطال اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتفاق والتعاون اليوم بجودة عالية في دوري روشن يلا شوت
  • التعاون ضد الاتفاق.. مواجهة الجريحين في دوري روشن السعودي الليلة
  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي
  • ملخص أهداف مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي
  • ضربات الترجياح... بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بدون تقطيع
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • الأهلي للعودة.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية بث مباشر بجودة عالية في دوري روشن