شهد دور الانعقاد الثالث لمجلسي النواب والشيوخ، نشاطا بارزًا لنواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تحت قبة البرلمان، وذلك من خلال تفاعلهم مع هموم ومشاكل المواطنين، وإيجاد حلول لهم والسعي لحلها على أرض الواقع.

وحقق عدد كبير من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ملحمة تشريعية ورقابية خلال دور الانعقاد الثالث من مداخلات في الجلسة العامة، وطلبات المناقشة العامة، وحضور اجتماعات اللجان النوعية، واقتراحات برغبة وبيانات عاجلة، وطلبات إحاطة، ومشروعات قوانين، وتعديلات على قوانين وغيرها من الالتزام بحضور الجلسات العامة للمجلسين.

وفي هذا الصدد ترصد بوابة "الفجر" ملخص إنجازات أداء أعضاء مجلسي النواب والشيوخ خلال دور الانعقاد الثالث في السطور التالية:

أولا: 
ملخص إنجازات أداء أعضاء مجلس النواب عن التنسيقية

 


ثانيًا:
ملخص إنجازات أعضاء مجلس الشيوخ عن التنسيقية

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تنسيقية شباب الأحزاب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين شباب الأحزاب والسياسيين دور الانعقاد الثالث أعضاء مجلس الشيوخ نواب التنسيقية

إقرأ أيضاً:

مدرس مساعد بعلوم المنصورة تفوز بجائزة "جولدرينج" من مجتمع الحفريات الدولي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حققت الباحثة سناء السيد، المدرس المساعد بقسم الجيولوجيا بكلية العلوم جامعة المنصورة، إنجازًا علميًا باهرًا بحصولها على جائزة "جولدرينج" من رابطة الجيولوجيات، وهي جائزة مرموقة يقدمها مجتمع الحفريات الدولي تقديرًا لتميزها في مجال الحفريات الفقارية.

و من جهته، قدم الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة خالص التهنئة و التقدير للباحثة المتميزة سناء السيد المدرس المساعد بكلية العلوم، مؤكدا أن الجائزة تعد تكريما رفيع المستوى تفخر جامعة المنصورة بحصول أحد أبنائها من شباب الباحثين المتميزين عليه، كما تعد تتويجا علميا يضاف لسجل إنجازات الجامعة العلمية و البحثية التى تتصدر به الجامعة مجال التنافس محليا و إقليميا و عالميا، و شهادة قوية على تفوق شباب الباحثين المصريين وقدرتهم على تحقيق إنجازات علمية بارزة على الصعيد الدولي، مشيرا إلى كونها مصدر إلهام للأجيال القادمة للعمل الجاد والسعي نحو التميز في مختلف المجالات العلمية.

وتأتي هذه الجائزة لتتويج مسيرة حافلة بالإنجازات العلمية للباحثة الصاعدة، حيث سبق لها أن حصدت العديد من الجوائز العالمية والمحلية في نفس المجال، كان آخرها جائزة الرابطة الأمريكية للجامعيات في عام 2023.

وتتمتع سناء بسجل حافل بالإنجازات البحثية، حيث شاركت في أكثر من 13 بحثًا دوليًا نُشرت في أعرق المجلات العلمية، ومن أبرزها مجلة الجيولوجيا التي تناولت فيها موضوع الاحتباس الحراري القديم الذي حدث منذ حوالي 56 مليون سنة، وهو ما يُعد مشابهًا لما نشهده في الوقت الحالي، و كذلك مشاركتها فى إكتشاف ديناصور المنصورة عام 2018.

كما لم تقف إنجازات سناء عند هذا الحد، بل واصلت تفوقها العلمي من خلال حصولها على بعثة من الحكومة المصرية لاستكمال دراستها للحصول على درجة الدكتوراه في جامعة ميتشيجان الأمريكية.

FB_IMG_1719602000877

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يلتقى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا
  • مدرس مساعد بعلوم المنصورة تفوز بجائزة "جولدرينج" من مجتمع الحفريات الدولي
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لاستعراض وحل مشاكل دوائرهم
  • منها دمج وزارتي الكهرباء والبترول.. تنسيقية شباب الأحزاب تقدم 18 مقترحا لحل أزمة الكهرباء
  • منيمنة في لقاء مع ملتقى أمناء بيروت: نواب التغيير يمارسون دور المحاسبة
  • رشيدة طليب: من المثير للاشمئزاز دعم نواب أمريكيين تشريعا يمنع ذكر عدد الضحايا الفلسطينيين
  • تنسيقية شباب الأحزاب تصدر ورقة تعريفية حول مبادرتها لترشيد استهلاك الكهرباء
  • النيابة العامة تقيم دورة “الحماية الجنائية للبيئة” لعدد من أعضاء جمعية النواب العموم العرب
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي رئيس مجلس النواب بطاجيكستان