كشف الفنان محمود عامر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن انفصاله عن زوجته الفنانة لاشينة لاشين خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد زواج استمر لسنوات طويلة.

محمود عامر ينفصل عن زوجته

وشارك محمود عامر المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، وكتب: «سينجل»، الأمر الذي دفع الكثير من المتابعين إلى التعليق على أزمته، وأبرزهم، الفنان صلاح عبد الله، على منشور محمود عامر وخبر الانفصال، وقال: ماينفعش يا حودة، صدقني ماينفعش، وأتمنى أن يكون المنشور التالي: طردنا الشيطان ورجعنا لبعض، بالإضافة إلى تعليق الفنانة رانيا محمود ياسين، التي قالت: زعلت بجد أنا طول عمري أعرفكم مع بعض، ربنا يصلح الأحوال.

الفنان محمود عامرأخر أعمال محمود عامر

ويشار إلى أن، أخر أعمال محمود عامر مشاركته في مسلسل أعمل أى الذي عرض مؤخرا عبر الشاشات، ودارت أحداثه في إطار لايت كوميدي اجتماعى حول المشاكل الأبناء وتعليمهم، والتحديات الجديدة التي أصبحت تواجه الآباء في تربيتهم، حيث تجسد الفنانة صابرين دور مديرة مدرسة وهي زوجة الفنان خالد الصاوي ولديهما 4 بنات، بينما يقوم خالد الصاوى بتجسيد شخصية مهندس في الإذاعة المصرية.

وشارك محمود عامر في بطولة مسلسل اعمل أى عدد كبير من النجوم، أبرزهم، صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور إيهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد.

اقرأ أيضاًسر تواجد محمود الخطيب في منزل فرج عامر.. صورة

رفضت أسكن معاهم.. محمد رياض يكشف كواليس زواجه من رانيا محمود ياسين (فيديو)

مسلسل One Piece على «Netflix».. قصة مستوحاة من سلسلة «المانغا» الشهيرة (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود عامر محمود عامر

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. لاعب إيفرتون يحرزأحد أروع أهداف الدوري الإنجليزي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجل اللاعب دوايت ماكنيل هدفين، ساهم من خلالهما في فوز ناديه إيفرتون على نظيره كريستال بالاس بنتيجة 1/2، في مباراة أقيمت على أرض ملعب الأول، السبت، ضمن مباريات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وجاء هدف دوايت ماكنيل الأول بطريقة جميلة عند الدقيقة 47 من زمن المباراة، إذ سدد ببراعة كرة صاروخية من منطقة بعيدة عن المرمى لتسكن شباك المنافس.

ونال هدف اللاعب البالغ من العمر 24 عاما الإشادة والإطراء من مستخدمي منصة "إكس" (تويتر سابقا).

ووصل دوايت ماكنيل للمساهمة التهديفية رقم 5 في مسابقة البريميرليغ هذا الموسم 2025/2024، إذ أحرز 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

فيما وصل نادي إيفرتون للنقطة الرابعة في المركز الـ15 على سلم ترتيب أندية المسابقة في الموسم الحالي.

بريطانياالدوري الإنجليزينشر السبت، 28 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بعد وفاة زوجته .. إسماعيل فرغلي يتصدر تريند جوجل
  • بهذه الطريقة راغب علامة يعبر عن حزنه على لبنان
  • بهذه الطريقة.. لاعب إيفرتون يحرزأحد أروع أهداف الدوري الإنجليزي
  • بهذه الطريقة... حسن الخلعي يسخر من خسارة الأهلي
  • عودة أسياد أفريقيا.. بهذه الطريقة أشرف ذكي يهنئ الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • «الراجعة فاجعة».. كزبرة يشوق الجمهور لـ الحريفة 2 بهذه الطريقة (صور)
  • «watch it» تستعد لانطلاقة 6 شهور لـ نور النبوي بهذه الطريقة (صورة)
  • رصد أسلوب احتيال جديد للإيقاع بالضحايا بهذه الطريقة
  • عاجل .. رصد أسلوب احتيال جديد للإيقاع بالضحايا بهذه الطريقة
  • زينة تكشف كواليس تصوير فيلم بنات الباشا مع أحمد مجدي (صور)