التقى عبد الله سالم الظاهري سفير الدولة لدى الجمهورية الإندونيسية ورابطة الآسيان خوسيه راموس هورتا رئيس جمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية، خلال زيارته للعاصمة الإندونيسية جاكرتا بحضور عدد من الشخصيات وكبار المسؤولين والسفراء.

واستهل عبد الله الظاهري كلمته الترحيبية بنقل تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، إلى خوسيه راموس هورتا، وتمنياتهم له ولبلاده ولشعبه الصديق مزيداً من التقدم والازدهار.

من جانبه، حمّل هورتا السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً المزيد من التقدم والتطور والنماء.

ووصف هورتا العلاقات بين البلدين بأنها استثنائية وتشهد تطوراً ملحوظاً، وأعرب عن تطلّعه إلى تعزيز التعاون في مختلف المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية.

من جانبه أكد السفير أهمية التعاون بين البلدين في مختلف القطاعات، والعمل معاً على مواجهة التحديات العالمية وخاصة في مجال التغير المناخي، لا سيما مع استضافة دولة الإمارات العام الجاري مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ COP28.

وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية، وبحث سبل تطويرها بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات إندونيسيا السمو الشیخ محمد بن بن زاید آل نهیان

إقرأ أيضاً:

غرة محرم عطلة رأس السنة الهجرية في دبي

دبي - الخليج
أصدرت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، تعميماً بشأن عطلة رأس السنة الهجرية للعام 1446 هجري، يُفيد بتعطيل العمل في الهيئات والدوائر والمؤسسات بحكومة دبي في 1 محرم 1446 وبما يوافق ذلك من التاريخ الميلادي، على أن يُستأنَف الدوام الرسمي في يوم العمل التالي.
واستثنت الدائرة في تعميمها الهيئات والدوائر والمؤسسات التي لديها موظفين يعملون بنظام المناوبات أو ممن ترتبط وظائفهم بخدمة الجمهور أو إدارة مرافق الخدمات العامة، حيث تُقرر تلك الجهات مواعيد العمل لهذه الفئات بما يتناسب مع متطلباتها التشغيلية بما يضمن حسن سير العمل بمرافقها بانتظام خلال هذه العطلة.
وتقدمت الدائرة بهذه المناسبة، بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، "رعاه الله"، وإلى إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وإلى شعب دولة الإمارات، والمقيمين على أرضها الطيبة، بمناسبة رأس السنة الهجرية، سائلةً المولى عزّ وجلّ أن يُعيده على الجميع بالصحة والعافية والأمن والأمان.

مقالات مشابهة

  • البرازيل تستضيف كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • برعاية منصور بن زايد.. البرازيل تستضيف غداً البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • رئيـس الدولـة ونائبـاه يهنئـون رئيـس وزراء بريطانيـا الجديـد
  • علي النعيمي يلتقي سفير أوكرانيا لدى الدولة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رؤساء الجزائر وفنزويلا والرأس الأخضر بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الرأس الأخضر بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الرأس الأخضر بذكرى استقلال بلاده
  • غرة محرم عطلة رأس السنة الهجرية في دبي
  • عبدالله بن زايد يهنئ وزير الخارجية المصري ويبحثان العلاقات الأخوية بين البلدين
  • نيابة عن رئيس الدولة.. سعود بن صقر يصل كازاخستان على رأس وفد الإمارات المشارك في قمة منظمة شنغهاي للتعاون