أثار الفنان محمد التاجي جدلاً واسعاً من خلال تصريحات نارية له، فاجأ الشباب بتقديم نصائح مثيرة لهم أشعل بها منصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن نصحهم بعدم الزواج في الوقت الحالي، مشيراً إلي أن الزواج أصبح تجارة واستغلالاً من المرأة.

محمد التاجي محمد التاجي يفتح أبواب الجحيم بتصريح ناري يشعل غضب الشباب

كشف محمد التاجي من خلال تصريحات له عن الزواج قائلا : "نصيحتي للشباب عدم الزواج حالياً لأن الزواج أصبح تجارة، الرجل بقى كل يوم متجرجر على المحاكم هتعملوا في الرجالة إيه أكتر من كده".

محمد التاجي محمد التاجي"نصيحتي للشباب متتجوزوش"

تابع محمد التاجي حديثه معلقا : "شوفت بوست قريب أن المرأة بتأخذ الشقة والعفش وشهرية، طب إيه اللي فاضل للراجل ياخده، والأفضل للرجالة إنها تبطّل جواز وأنا أدعو الشباب وبقولهم متتجوزوش اقعدوا في بيوتكم أحسن والانحراف أبرك".

محمد التاجي مسلسل ألف ليلة وليلة

من ناحية اخري، يُذكر أن محمد التاجي يواصل تصوير دوره في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، والذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل، ويضم العديد من الفنانين، بينهم: ياسر جلال، نور، شيري عادل، وليد فواز، سامي مغاوري، أحمد فتحي، وهو من إخراج إسلام خيري وتأليف أنور عبد المغيث.

محمد التاجي آخر أعمال محمد التاجي

ويُعدّ مسلسل "اللعبة 4" آخر أعمال محمد التاجي، وهو يضم إليه مجموعة من الفنانين، أبرزهم: شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، ميرنا جميل، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد أوتاكا، ومن تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

استمرار العمل بالأوكازيون الصيفى بالبحر الأحمر محمد ممدوح: "القيادي" يرفع قدرات الشباب ويضمن مشاركاتهم في صنع القرار تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده مع أسرته وشقيقه يوجه له رسالة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زواج مسلسل ألف ليلة وليلة

إقرأ أيضاً:

بعد تعرضها لانتقادات.. حلا شيحة توجه رسالة لجمهورها

وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة لجمهورها ردًا على الانتقادات الموجهة لها خلال الآونة الأخيرة، بسبب صورها الجديدة، فقد نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة مكتوب عليها: “كلنا عيوب لولا ستر الله”.

 

أبطال مسلسل “إمبراطورية ميم”



يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة هو مشاركتها في مسلسل “إمبراطورية ميم” مع نخبة من ألمع نجوم الفن حيث يشارك به أكثر من 20 بطلًا وعلى رأسهم خالد النبوي، بجانب هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز، أدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبد العزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.

 

أحداث “إمبراطورية ميم”
 

مسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، تدور أحداث رواية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر ان يوافق تحت ضغط ابنائه على إقامة إنتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يتفاجئ أن أولاده قاموا بإختياره حاكم لأسرتهم، ورب الأسرة ليبينوا له حبهم الشديد.

مقالات مشابهة

  • “هي الهداية بقت حجاب بس؟".. حلا شيحة تسخر من سؤال إحدى المتابعين
  • منتج مسلسل «مطعم الحبايب» يكشف عن شخصية حمزة العيلي (فيديو)
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تشارك ياسمين صبري في "ضل حيطة"
  • هكذا هنأت سيمون نادر حمدي بعيد ميلاده
  • بعد تعرضها لانتقادات.. حلا شيحة توجه رسالة لجمهورها
  • بعد 18 سنة.. مسلسل "العندليب" يشعل أزمة بين شادي شامل وجمال عبدالحميد
  • شاهد بالفيديو.. الفنان حمادة هلال يشعل حفل الزواج السوداني الضجة.. العروس تصرخ “بحبه أوي” والعريس يرد عليها: “بحبها أوي” والمطرب المصري يتفاعل على الطريقة السودانية (أبشر يا عريس)
  • اختفاء الزواج ورعب الإجهاض.. أحداث مشوقة بالحلقات الثلاث الأولى من "برغم القانون"
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»