صراحة نيوز –  أعلنت وزارة التربية والتعليم عن قائمة الموظفين المنقولين إلى مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز.


.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا منوعات اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا منوعات اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

مدينة الملك عبدالله الطبية تنجح في إجراء 4 عمليات نوعية لزراعة معينات سمعية

سجلت مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة، إحدى المنشآت التابعة لتجمع مكة المكرمة الصحي، إنجازًا طبيًا جديدًا بإجرائها أربع عمليات نوعية لزراعة معينات سمعية للأذن الوسطى بنجاح.
وتأتي هذه العمليات ضمن برنامج زراعة المعينات السمعية المتخصص، الذي يهدف إلى تحسين جودة الحياة للمرضى الذين يعانون من تشوهات خلقية أو ضعف سمعي شديد يعوقهم عن ممارسة الأنشطة اليومية بفعالية.

وأفاد تجمع مكة المكرمة الصحي، بأن المرضى الذين خضعوا لهذه العمليات تراوحت حالاتهم بين تشوهات خلقية ومضاعفات لعمليات سابقة أدت إلى ضعف شديد في السمع.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مدينة الملك عبدالله الطبية تنجح في إجراء 4 عمليات نوعية لزراعة معينات سمعية

أخبار متعلقة أمطار غزيرة وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس مكة المكرمةإغلاق 40 خط سكة حديد في التشيك بسبب سوء الأحوال الجوية29 يومًا متبقية.. تمديد فترة استقبال طلبات التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليميةرعاية صحية متقدمة

وقيمت لجنة زراعة المعينات السمعية الحالات بعناية، وشمل ذلك فحوصات سمعية وأشعة مقطعية لتحديد مدى ملاءمة الحالات للعملية.

وأضاف التجمع الصحي، أن العمليات أُجريت تحت التخدير الكامل، وتبعتها متابعة دقيقة لضبط الأجهزة المزروعة بما يتناسب مع احتياجات كل مريض، وقد أظهرت النتائج الأولية تحسنًا ملموسًا في القدرة السمعية لدى المرضى، ما يساهم في تعزيز أدائهم اليومي بشكل كبير.

ويعتبر هذا الإنجاز الأول من نوعه في منطقة مكة المكرمة، حيث تمثل زراعة معينات الأذن الوسطى حلاً مبتكرًا للحالات التي لا تستجيب للأجهزة السمعية التقليدية.
ويعكس هذا النجاح التزام مدينة الملك عبدالله الطبية بتقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية المتقدمة لسكان منطقة مكة المكرمة والمملكة، ويعزز مكانتها كمركز طبي رائد في تقديم الخدمات الطبية المتخصصة.

مقالات مشابهة

  • مدينة الملك عبدالله الطبية تعرض 11 ورقة علمية في أضخم مؤتمر لجراحة السمنة
  • بينهم ”القعيطي”.. عاجل: الإطاحة بمقيمين يمنيين بالسعودية بعد تهريبهم شاحنات بترول من ميناء الملك عبدالله
  • الأردن.. الملك عبدالله الثاني يكلف جعفر حسّان بتشكيل حكومة جديدة تشتبك مع قضايا المواطنين
  • مدينة الملك عبدالله الطبية تنجح في إجراء 4 عمليات نوعية لزراعة معينات سمعية
  • الحكومة الأردنية بقيادة الخصاونة تقدم استقالتها للملك عبدالله الثاني
  • الحكومة الأردنية تقدم استقالتها للملك عبدالله الثاني
  • الحكومة الأردنية تقدم استقالتها إلى الملك عبد الله الثاني
  • الأردن.. رئيس الوزراء الأطول بقاء بالسلطة بعهد الملك عبدالله الثاني يقدم استقالته
  • مستشفى الكندي يهنئ جلالة الملك وولي العهد بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف
  • ميارة يسلم جائزة برلمان البحر الأبيض المتوسط للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني