بوابة الوفد:
2024-07-02@09:21:35 GMT

حفل حمو بيكا فى الساحل الشمالي للسيدات فقط

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

أعلن مطرب المهرجانات حمو بيكا، عن تقديمه حفل غنائي في الساحل الشمالي، وذلك غداً الجمعة الموافق 18 أغسطس، ومن المقرر أن يقدم الحفل للسيدات فقط.

وروج حمو بيكا للحفل من خلال نشره صورة البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيدوهات إنستجرام، مشيرا إلى أن الحفل سيقام في أحد الشواطئ المخصصة للنساء فقط.

ومن شروط دخول الحفل، أنه ممنوع الدخول للرجال، والأطفال الذكور فوق 4 سنوات، وتصل سعر تذكرة دخول الشاطئ وحضور الحفل إلى 600 جنيه .

وكان أثار مطرب المهرجانات حمو بيكا حالة من الجدل، جعلته يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل تريند، بعد أن قدم لزوجته هدية عبارة عن "قلادة ذهبية" احتفالا بعيد ميلادها وتعبيرا منه عن مدى حبه وتقديره لها، والأمر الذي تسبب في صدمة للمتابعين. 

حرص مطرب المهرجانات، حمو بيكا، على تهنئة زوجته شمس بمناسبة عيد ميلادها وشارك متابعيه بمجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وهما يرقصان سويا احتفالا بعيد ميلادها، وقامت زوجته بتقبيل يده بعد أن أهداها القلادة الذهبية.

وعلق حمو بيكا على الفيديو قائلًا :" كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي وصحبتي وبنتي وكل حاجه ليا، العمر كله ليكي يا روح قلبي سنة جديدة مع بعض وأنتي في ضهري ومعايا ومستحملاني، ومقدرة كل ظروفي اللي مريت بيها، سواء حلوة أو وحشة".

وتابع بيكا منشورة قائلًا : "كل سنة وأنت مآمنة بيا وبحلمي وبكل حاجة في حياتي، ربنا يحفظك ليا يا رب والعمر كله مع بعض". 

حمو بيكا وزوجتهحمو بيكا وزوجتهسعر صادم لقلادة زوجه حمو بيكا 

وكانت هدية حمو بيكا لزوجته بمثابة مفاجأة للحاضرين في حفل العيد الميلاد، حيث قدم لها سلسلة من الذهب وزنها يتقارب من النصف كيلو جرام، خاتم آخر ثمين وبلغ سعر القلادة الذهبية ما يقرب من مليون جنيه.

وأحيا حفل عيد الميلاد زوجه حمو بيكا كلًا من رضا البحراوي وعصام صاصا وسط حضور عدد كبير من أصدقائهما المقربين من داخل وخارج الوسط الفني.

زوجة حمو بيكاحمو بيكا وزوجته

من ناحية أخري، كشف مطرب المهرجانات حمو بيكا طبيعية خلافه مع حسن شاكوش خلال لقائه في برنامج العرافة، حيث قال :" أنا مؤدي وبعترف إني مؤدي، وحسن شاكوش مصطنع وبيتصنع على الناس ومتكبر ومغرور، أنا المدرسة اللي طلعت حسن شاكوش". 

وتابع مطرب المهرجانات حمو بيكا حديثة للإعلامية بسمة وهبة :"شاكوش مكنش عنده استوديو وبيحط ممول عشان أغانيه تجيب مشاهدات، أول أغنية عملتها لحسن شاكوش جابت 15 مليون مشاهدة، وأنا اللي طلعته للنور ولما اشتهر والغرور خده مني بقى يعمل أغاني لوحده". 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حمو بيكا حفل الساحل الشمالى السيدات إنستجرام

إقرأ أيضاً:

بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي

أعرب الفنان عمرو دياب، عن سعادته بحفله الأخير، الذي أحياه مساء أمس السبت، على شاطئ سول بالساحل الشمالي، بحضور جماهيري كبير، وقدم عمرو دياب خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور.

وشارك عمرو دياب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلق عليها: «بدأ الصيف بحشد جماهيري كبير وذكريات لا تُنسى في الساحل الشمالي، اسحب لتجربة السحر!».

View this post on Instagram

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

آخر أعمال عمرو دياب

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو دياب، أغنية تتحبي، الذي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر حسابه على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة

أغنية تتحبي لـ عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس.

وجاءت كلمات الأغنية: «الدلع يتشال له ناسه، والهنا بقى ليكى حصري، والجمال أنتى أساسه، حاصري قلبى وعينى حاصري، مش ها أبالغ ف المزايا، مش ها أعد وأقول ياعينى، شوفى نفسك ف المرايا، شوفي وإنتى حاتعذرينينن، تتحبى.. تتعشقي، أه حرام تتعبى أو تشقي، تتهني.. تتمني، تتطلُبى طلباتِك مني».

اقرأ أيضاًبعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة

عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية بهذا الموعد

وسط حضور جماهيري كبير.. لقطات من حفل عمرو دياب في دبي (صور)

مقالات مشابهة

  • اليوم.. استكمال محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في سرقة الملحن حسن دنيا
  • حكيم يروج لأحدث حفلاته الغنائية الجديدة في الساحل الشمالي
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين محاولة لتنمية الترفيه في مصر
  • «السياحة»: جار ترخيص 19 مطعما جديدا في الساحل الشمالي
  • فيديو.. عمر كمال وحسن شاكوش يطرحان أغنيتهما الجديدة «قطر جيلك»
  • حمو بيكا وشحتة كاريكا يحييان حفلا في أكتوبر.. الليلة
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل في أضخم حفل بمراسي
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب