موقع 24:
2024-07-07@07:37:03 GMT

جحيم جديد لتشارلز.. ميغان تعود إلى إنستغرام

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

جحيم جديد لتشارلز.. ميغان تعود إلى إنستغرام

دفعت صورة جديدة لميغان ماركل، دوقة ساسكس، على إنستغرام، المعلقين إلى الاعتقاد بأن عودتها إلى الظهور على التطبيق، ستمثل جحيماً جديداً للملك تشارلز الثالث.

ظهرت صورة نادرة لـ “ميغان ماركل” مع أصدقائها بعد عودتها إلى وسائل التواصل الاجتماعي، التقطها مصفف شعرها، كادي لي.. كما نشرت ميغان صورة للكاتبة كليو وايد على حسابها على إنستغرام، متمنية لها عيد ميلاد سعيد.

 

وظهرت ميغان في الصورة إلى جانب أصدقائها، وهي في حالة من البهجة والسرور، وعلى الرغم من أن الصور بدت بريئة، إلا أن المعلّقة الملكية دانييلا إلسر، قالت إن الصورة على وشك أن تزيد من مشاكلها مع العائلة المالكة في بريطانيا. 

وعلقت إلسر على موقع “نيوز إيه يو” الإلكتروني، قائلة، إن الصورة، كانت بمثابة إعلان عن عودة ميغان إلى وسائل التواصل الاجتماعي، وجاءت في لحظة مثيرة للاهتمام، حيث أنها على وشك إطلاق مشروع جديد لها على نتفليكس.

وخلصت السيدة إلسر إلى أن عودة ميغان إلى وسائل التواصل الاجتماعي وإطلاق مشروعها الجديد على نتفليكس، ستزيد من مخاوف الملك تشارلز حول سمعة العائلة المالكة التي تأثرت كثيراً، بعدما تخلت ميغان عن مهامها وتجاوزت تصرفاتها كل التقاليد الملكية، وفق ما أوردت صحيفة إكسبرس البريطانية. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

ماسك يحذر من استخدام واتس آب

حذر رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، يوم السبت، من مخاطر استخدام تطبيق "واتس آب" من شركة "Meta Platforms" من وجهة نظر حماية بيانات المستخدم. وكتب ماسك في تعليق على منشور لمستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي "إكس"، والذي ناقش الادعاء بأن التشفير الشامل في "واتس آب" من المفترض أنه يسمح لك بحماية المراسلات بشكل كامل: "واتساب ليس آمنا على الإطلاق".

وقال مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات التواصل إن "واتس آب" أكثر أمنا خلافا لتطبيق "ميسنجر" الذي يتلقى مستخدموه إعلانات عبر الإنترنت تتعلق بموضوعات المناقشة في محادثات التطبيق.

وفي أبريل الماضي، ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن شركة "آبل" الأمريكية اضطرت إلى إزالة برنامج "واتس آب" وشبكة "Threads" الاجتماعية، التابعة لشركة "ميتا"، من متجر التطبيقات الخاص بها في الصين بناءً على طلب سلطات جمهورية الصين الشعبية لأسباب تتعلق بالأمن القومي.

مقالات مشابهة

  • بسبب انقطاع الكهرباء.. حقيقة صورة طريق سريع مظلم في القاهرة
  • اهتمام الرئيس العليمي بالحالة الصحية للفنان عوض أحمد يلقى تفاعلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي في اليمن
  • ماسك يحذر من استخدام واتس آب
  • صورة تظهر لونا الشبل قبل وفاتها في المستشفى.. ما حقيقتها؟
  • 78% من الأطفال يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي.. فما هي الأسباب؟
  • صورة ميسي مع يامين لامال الرضيع تتصدر التريند في وسائل التواصل
  • أسباب وعلاج صورة الجسم السلبية أثناء فترة الحمل
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • ما حقيقة صورة الدائري الغارق في الظلام بمصر؟