الحديدة – سبأ :
تفقد وزير الثروة السمكية محمد محمد الزبيري، ومعه رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر حسين حامد العطاس، اليوم، سير العمل بمشروع تعميق البوابة البحرية لميناء الإصطياد السمكي بالحديدة، الممول من وحدة دعم المبادرات الزراعية والسمكية بالمحافظة.

وفي الزيارة استمع الزبيري، لشرح من القائمين على المشروع حول مستوى الإنجاز وآلية التنفيذ وصولا إلى إستكمال عملية التعميق وإزالة أي معوقات تعيق حركة دخول وخروج قوارب الصيادين من وإلى الميناء.

وشدد الوزير الزبيري على أهمية الإسراع في تنفيذ المشروع وفق المواصفات المتفق عليها والتي تكفل تحقيق الأهداف المنشودة في تطوير الميناء وتخفف من معاناة الصيادين.

عقب ذلك قام الزبيري والعطاس بزيارة تفقدية لمرسى بالع الساحلي بالدريهمي، حيث اطلع على طبيعة العمل فيه واحتياجاته التي تخدم الصيادين المترددين عليه لتسويق الأسماك.

رافقهم في الزيارة نائب رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية عبدالملك صبرة، ومدير عام التخطيط بالهيئة محمد الطيب، ونائب مدير الميناء لشؤون الخدمات محمد العاشق، وعاقل الصيادين بالحديدة عبدالله حنش.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

اعلان فقد البطاقة الأمنية المصدرة من الهيئة العامة للطيران المدني

خاص

أعلن المواطن عبدالله عبدالسلام عبدالله الأحمدي عن فقدانه البطاقة الأمنية المصدرة من الهيئة العامة للطيران المدني العمل الخاصة به.

وذكر أنه يعمل في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بمنطقة المدينة المنورة بشركة امتياز طيبة لسيارات الأجرة “أجرة المطار” بتصريح أمني رقم MED-04-1771.

وناشد من يجد البطاقة المفقودة بأن يسلمها إلى أقرب مركز شرطة أو التواصل معه هاتفيا على الرقم التالي: 0500321025.

 

مقالات مشابهة

  • السياني يتفقد سير العمل بمينائي الصليف ورأس عيسى بالحديدة
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي ويوجه الطلاب بالمشاركة فى الأنشطة
  • إحاطة اقتصادية الشورى بمشروع الميزانية العامة للدولة
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق
  • الهيئة العامة للصناعات العسكرية تُشارك في معرض “خطوة للتوظيف”
  • وزير الكهرباء يتفقد الأضرار الناجمة عن العدوان الإسرائيلي على محطتي الحالي ورأس كتيب بالحديدة
  • مؤتمر صحفي بالحديدة يستعرض أضرار استهداف العدو الصهيوني لميناء الحديدة
  • اعلان فقد البطاقة الأمنية المصدرة من الهيئة العامة للطيران المدني
  • رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يتفقد سير العمل بكليتي الجامعة في أول أيام العام الجامعى الجديد