اصدرت الدكتور غادة فاروق القائم بأعمال رئيس جامعة عين شمس قراراً
بتكليف الدكتور . ممدوح عبد العليم سعد موافى الأستاذ المتفرغ بكلية التجارة مستشاراً لنائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب للأنشـ طة الطلابية

 

وفى إطار اهتمام إدارة جامعة عين شمس بالانشطة الطلابية الصيفية  برعاية أ.د. غادة فاروق القائم بعمل رئيس جامعة عين شمس و أ.

د.
عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب واشرف أ. إبراهيم سعيد امين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب شاركت إدارة النشاط الرياضي في البطولة الشاطئية بباجوش في الفترة من  ١٢:٧ من أغسطس الجارى والتى نظمتها جامعة الإسكندرية
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إدارة النشاط الرياضي الانشطة الطلابية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة

تفقد اللدكتور ياسر مجدى حتاته، رئيس جامعة الفيوم، انتظام العملية التعليمية بعدد من كليات الجامعة، بحضور الدكتور عرفة صبرى حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عاصم فؤاد العيسوى، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات ووكلائها، وذلك اليوم الأربعاء ٢٠٢٤/١٠/٢.

 

شملت الجولة كليات دار العلوم، والعلوم، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والطب البشري، والصيدلة، والتمريض، وكلية التربية النوعية.

 

أكد الدكتور  ياسر حتاته، أن جامعة الفيوم تحرص على انتظام العملية التعليمية من اليوم الأول من خلال متابعة انتهاء أعمال الصيانة اللازمة وجاهزية المنشآت والجداول الدراسية لجميع الفرق وإتاحة الخدمات الإلكترونية لجميع الطلاب بالإضافة إلى مشاركة الطلاب فى الأنشطة الطلابية المختلفة.

 

وخلال الجولة تفقد عددًا من المدرجات والقاعات الدراسية وإدارات شئون الطلاب وأجرى حوارًا مع عدد من الطلاب للتأكد من انتظام الجدول الدراسي، وحضور كافة أساتذة المواد، موجهًا الطلاب ببذل المزيد من الجهد والمثابرة فى الدراسة والاشتراك في الأنشطة الطلابية التى تسهم في البناء المتكامل لشخصية الطالب. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جامعة الفيوم: بدء العام الجامعي بتحية العلم IMG-20241002-WA0108 IMG-20241002-WA0107 IMG-20241002-WA0106 IMG-20241002-WA0105 IMG-20241002-WA0104 IMG-20241002-WA0103 IMG-20241002-WA0102 IMG-20241002-WA0101

مقالات مشابهة

  • تقدم غير مسبوق لمؤسسات التعليم العالي في سيناء
  • في ذكرى انتصارات أكتوبر.. منظومة التعليم العالي تشهد تقدمًا غير مسبوق بسيناء ومدن القناة
  • تنفيذ مشروعات لـ«التعليم العالي» في سيناء ومدن القناة بـ23 مليار جنيه
  • الدكتور محمد العدوي يحصل على دكتوراه العلوم في الفيزياء من جامعة القاهرة
  • القائم بعمل رئيس جامعة طنطا يتفقد العملية التعليمية بكلية الآداب
  • رئيس جامعة عين شمس يشهد ماراثون رياضي 
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة
  • وزير التعليم العالي: تعزيز الإيرادات والاستثمار بمدينة صباح السالم الجامعية بالتنسيق مع الجهات الرقابية
  • مجلس جامعة حلوان يؤكد على شعار جودة التعليم هذا العام
  • كلية الزراعة جامعة القناة تستقبل طلابها الجدد