قدم الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، التهنئة إلى أبنائه علماء المستقبل، طلاب قسم التعدين والبترول بكلية الهندسة بنين بالقاهرة؛ بمناسبة تمثيلهم المشرف الذي أسفر عن فوزهم بجائزة التميز الدولي من جمعية مهندسي البترول الأمريكية للعام الثالث على التوالي.

رئيس جامعة الازهر يفتتح المدينة الجامعية بالدراسات الاسلامية للبنات بالسادات رئيس جامعة الأزهر يتفقد المستشفى الجامعي بأسيوط

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والدكتور محمد مهنى، عميد كلية الهندسة.

وأشاد رئيس الجامعة بهذا الأداء المشرف الذي يؤكد ريادة جامعة الأزهر في مجال العلوم التطبيقية جنبًا إلى جنب مع تمييزها في مجالات العلوم العربية والشرعية، مؤكدا على أن ما قام به طلاب كلية الهندسة بنين بالقاهرة كان له الأثر الطيب في رفع راية جمهورية مصر العربية ومؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، عالية خفاقة؛ بعد حصولهم على جائزة التميز الدولي على مستوى العالم من جمعية مهندسي البترول بالولايات المتحدة الأمريكية للعام الثالث على التوالي.

رئيس جامعة الأزهر يقدم التهنئة للكلية والطلاب

وقدم رئيس جامعة الأزهر التهنئة بهذا الفوز المشرف إلى أسرة الكلية برئاسة الدكتور محمد مهنى، عميد الكلية، والدكتور أشرف المراكبي، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد سعد الدين، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مسعد محمد سعداوي، رئيس قسم هندسة التعدين والبترول، والدكتور طارق أبو الفتوح، المشرف على المشروع.

إضافة إلى توجيه الشكر إلى جميع الأساتذة بقسم هندسة البترول؛ لمجهودهم الرائع الذي أثمر هذا الجيل الرائع من طلاب هندسة البترول جامعة الأزهر الذين أسهموا علميًّا في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030م.

جدير بالذكر أن كلية الهندسة جامعة الأزهر بالقاهرة تعد من الكليات الرائدة والمتميزة علميا في دعم جهود الدولة في الجمهورية الجديدة تنفيذًا لأهداف التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030م.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس جامعة الأزهر طلاب الهندسة جامعة الأزهر كلية الهندسة رئیس جامعة الأزهر والدکتور محمد رئیس الجامعة الدکتور محمد

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» يكرم الفائزين في الموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي

نظم حزب حماة الوطن، حفلا لتوزيع جوائز على الفائزين في الموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي، بالإضافة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف، في قلعة صلاح الدين الأيوبي.

جاء ذلك بحضور الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، اللواء طارق نصير، الأمين العام، والدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم، الأمين العام المساعد، وكذلك النائب أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، اللواء أيمن عبد المحسن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، وهاني العتال، مساعد رئيس الحزب، أمين أمانة الإعلام المركزية بحماة الوطن.

فعاليات الحفل

بدأت فعاليات الحفل، بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة آيات الذكر الحكيم للقارئ الشيخ محمود الشحات أنور، مساعد أمانة الشئون الدينية بحزب حماة الوطن، وبعدها تم عرض فيلم تسجيلي عن أنشطة وفعاليات حماة الوطن خلال الفترة الأخيرة.

واستعرض الدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم والأمين العام المساعد، تفاصيل المسابقة والتي استهدفت تكريم عدد من الكوادر الحزبية عن الجهود التنظيمية في تقديم أفضل خدمات للمواطنين من خلال الفعاليات المختلفة.

وشهد الحفل قيام اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير، الأمين العام، بتكريم الفائزين بالمسابقة، وعددهم 225 شخصا، يمثلون 15 أمانة محافظة، 51 أمين مركز وحي، و15 وحدة حزبية، وعدد من الكوادر الحزبية المتميزة في الأمانات النوعية المختلفة.

الاحتفال بذكرى المولد النبوي

وشهدت الفعالية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور الدكتور خالد صلاح الدين، مدير مديرية الأوقاف بالقاهرة، نيابة عن وزير الأوقاف، الدكتور أحمد ممدوح، نيابة عن مفتي الديار المصرية، وحسن خليل، نيابة عن وكالة مشيخة الأزهر الشريف.

مقالات مشابهة

  • دمج طلاب كلية الهندسة في جامعة درنة في مشاريع إعادة الإعمار
  • محمد غازي الجلالي رئيس وزراء سوريا المنحدر من الجولان
  • الدكتور سلامة داود يشارك في الملتقى الثامن لخريجي الأزهر في إندونيسيا
  • روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"
  • رعاية متكاملة.. كيف يحصل طلاب الجامعات الأهلية على علاج مجاني خلال الدراسة؟
  • «حماة الوطن» يكرم الفائزين في الموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي
  • جامعة بينيفينتو الإيطالية تمنح الدكتور زاهي حواس جائزة الإمبراطور تراجان
  • من هو رئيس وزراء سوريا الجديد؟.. حاصل على دكتوراه من جامعة عين شمس
  • الرئيس السوري يكلف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل حكومة جديدة
  • خريج جامعة عين شمس في مصر.. ماذا نعلم عن رئيس وزراء سوريا الجديد محمد غازي الجلالي بعد تكليفه بأمر بشار الأسد؟