أعلنت مديرية التموين بالبحر الأحمر، مشاركة 23 محل في الاوكازيون الصيفي والذى بدأ يوم 7 اغسطس الجارى، وعلى من يريد من المحلات التجارية المشاركة فى الأوكازيون عليه التوجة إلى مديرية التموين والتجارة الداخلية للحصول على الموافقة، شريطة أن تلتزم هذه الجهات بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع فى التصفية مقترنًا به بيان عن الثمن الفعلى الذى كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية .



وأضافت مديرية التموين، ن العمل بموسم الأوكازيون الصيفي ياتي حرصا على تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وخاصة محدودي الدخل، إضافة إلى تنشيط حركة التجارة الداخلية، لافتة إلى إنه حال قيام أحد التجار بكتابة نسبة خصم وهمية يتم تحرير محاضر وإحالتها إلى النيابة المختصة.

وفي سياق متصل استمرت مديرية التموين في تكثيف الحملات اليومية على المحلات العامة والأسواق والمخابز البلدية وتم المرور علي موزعي السجائر بمدن المحافظة والمرور علي محطات الوقود واسفر المرور عن تحرير عدد ٢١ محضر بمدينة الغردقة وعدد ١ محضر بمدينة رأس غارب.

وقامت إدارة تموين مرسي علم بضبط كمية من السجائر مجهولة المصدر بعدد ٢٩٩٨٣ علبه سجائر مختلفة الأنواع .

ايضا ضبطت إدارة الغردقة عدد ٨٤٥ علبه سجائر مجهولة المصدر وإدارة الرقابة التجارية بضبط عدد ٥٧٣٠ علبه سجائر تم تجميعها بغرض بيعها بالسوق السوداء

الغردقةالغردقةالغردقة

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية الغردقة الأوكازيون الصيفي مدیریة التموین

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: التجارة الداخلية لا تنفصل عن عمليات الاستيراد والتصدير

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه مسؤول عن ملف التجارة الداخلية: «دائما المسؤولين عن التجارة يعتقدون أن الإنفاق هو الذي سيجعل التجارة تتحسن، كلما يحدث من عمليات إنفاق كبير فإن التضخم يزيد إذا لم تكن السلعة متوفرة لكن إذا كانت لسلع مناسبة وبها عمليات إنفاق يكون هناك تحريك للسوق بالتالي يكون فيه عمليات استقرار».

وأضاف «فاروق»، في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن التجارة الداخلية في الأساس جزء من التجارة الخارجية، «واحدة من الأشياء التي سعيد بها هي التعاون مع وزير الاستثمار المهندس حسن الخطيب، المسؤول عن التجارة الخارجية، ونتحرك مع بعض في هذا الملف».

تعظيم التجارة الداخلية

وتابع: «تعظيم المناطق اللوجستية سيستفيد منها التجارة الخارجية، وهذا ما فعلناه في مناطق لوجستية في منطقة الفيوم مثلا بالشراكة مع القطاع الخاص، ونعمل على الأسواق الخضراء في الإسماعيلية لمساعدة التجارة الداخلية».

زيادة مصانع القطاع الخاص

وواصل: «كنت منذ يومين مع وزيري النقل والصناعة والاستثمار في افتتاح زيادة حجم واحد من مصانع القطاع الخاص في مصر يساعد على التصدير وأيضا لدينا في مصانعنا التي تمتلكها الشركة القابضة للصناعات الغذائية مصنع شبيه لهذا المنتج، وليس لديهم مانع في الدخول في عملية تطوير ومشاركة».

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: التجارة الداخلية لا تنفصل عن عمليات الاستيراد والتصدير
  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر
  • غارات جوية تستهدف خزانات النفط في ميناء رأس عيسى والحديدة بالبحر الأحمر
  • «الحق الخصومات».. التموين تحدد موعد انتهاء عروض الأوكازيون الصيفي 2024
  • إب.. لقاءات لتعزيز تماسك الجبهة الداخلية في مديرية السدة
  • تكليف المهندس هشام عبد الحفيظ بتسيير أعمال شركة مياه البحر الأحمر
  • هشام عبد الحفيظ لتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر
  • انطلاق فعاليات ملتقى مديري مكتبات مصر العامة بالبحر الأحمر
  • انعقاد لجنة لفحص مرضى القلب تحت مظلة التأمين الصحي بالبحر الأحمر
  • محافظ أسيوط: استمرار شن الحملات التموينية على المخابز وتحرير 67 محضر بمركز ديروط