العرب القطرية:
2024-07-04@09:54:32 GMT

بيوت الشباب القطرية تختتم برامجها الصيفية

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

بيوت الشباب القطرية تختتم برامجها الصيفية

أعلنت بيوت الشباب القطرية اختتام برامجها الصيفية التي قدمتها منذ الرابع من يوليو الماضي متضمنة (7) برامج بأفكارها ومحتواها وطريقة تنفيذها لمختلف الفئات العمرية من عمر 10 سنوات إلى 29 سنة.
وقال السيد عبدالله سعيد رئيس العلاقات العامة والاتصال في بيوت الشباب القطرية، في بيان اليوم، إن صيف 2023 كان مميزا واستثنائيا في بيوت الشباب القطرية حيث نجحت في تنظيم 7 برامج صيفية متنوعة في الفكر والمحتوى والتنفيذ بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة مثل متاحف قطر ووزارتي الصحة والبيئة والتغير المناخي، مشيرا إلى أن البرامج الصيفية لبيوت الشباب جذبت الأطفال والشباب القطري للمشاركة بأكبر عدد ممكن بمجموع (181) مشاركا ومشاركة في جميع البرامج التي كانت تساعد على تمكين الأطفال والشباب من صقل مهاراتهم وتدريبهم ليصبحوا أصحاب مشاريع سياحية وقادة في المجال السياحي.


وأضاف أن البرنامج الصيفي الذي شهد تفاعلا من المشاركين وأسرهم، سعى إلى غرس حب الاستكشاف والتعرف على العالم في المشاركين من خلال 7 برامج سياحية وهي: معسكر شباب واع مستقبل أفضل (بنين)، معسكر شباب واع مستقبل أفضل (بنات)، البرنامج التدريبي في الإرشاد السياحي النسخة الثانية (دورة متحف قطر الوطني)، برنامج لعبتك فكرتي (براعم)، برنامج معرفة (ورشة الإسعافات الأولية)، الاحتفال بيوم الشباب العربي (عيد واحد عادات غير)، بالإضافة إلى تنظيم جولات سياحية لضيوف المؤتمر العلمي العاشر لطلاب الصيدلة على مستوى الشرق الأوسط الذي نظمته جامعة قطر الشهر الماضي، مثمنا في النهاية جهود فريق بيوت الشباب القطرية والمتطوعين الذين ساهموا في تنفيذ هذه البرامج وإنجاحها.

المصدر: العرب القطرية

إقرأ أيضاً:

نائب أمين «موهبة»: برامج المؤسسة الصيفية تحتضن 13 ألف طالب وطالبة

أوضح نائب أمين عام مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" دور برامج المؤسسة الصيفية في احتضان الطلاب.

وأضاف الشريف، بمداخلة لقناة الإخبارية، أن برامج "موهبة" الصيفية تحتضن 13 ألف طالب وطالبة منهم 431 طالبا من 16 دولة عربية.

وأكمل، أن إطلاق المؤسسة للبرامج الصيفية، تستهدف إكساب الطلاب المعرفة والخبرات العلمية المتقدمة وتنمية قدراتهم ومهاراتهم، مشيرا إلى أن برامج "موهبة الإثرائية؛ تستهدف إثراء المعرفة.

فيديو | نائب أمين عام "موهبة" لخدمات الموهوبين د. خالد الشريف: برامج "موهبة" الصيفية تحتضن 13 ألف طالب وطالبة منهم 431 طالبا من 16 دولة عربية لإكسابهم المعرفة والخبرات العلمية المتقدمة وتنمية قدراتهم ومهاراتهم#نشرة_النهار#الإخبارية pic.twitter.com/qG8AKfjLvg

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • برامج صندوق الوطن الصيفية تنطلق بأربعة محاور رئيسية الاثنين
  • محافظ شمال الباطنة يتفقدعدداً من المراكز الصيفية بالمحافظة
  • اعتماد خمس برامج دراسية بكلية التربية بجامعة سوهاج
  • اعتماد 5 برامج دراسية لإعداد معلم العلوم والرياضيات باللغة الإنجليزية بتربية سوهاج
  • انطلاق البرامج الصيفية في «سالم بن حم الثقافي»
  • نائب أمين «موهبة»: برامج المؤسسة الصيفية تحتضن 13 ألف طالب وطالبة
  • وزارة العمل تختتم برنامج تدريبي على مهن التبريد والتكييف لشباب أسيوط
  • جامعة جازان تستحدث 5 برامج نوعية في كلية العلوم للعام الجامعي المقبل
  • انطلاق الدورات الصيفية للطلاب بشرطة دبي في 9 مراكز تدريبية
  • جامعة زايد تعلن عن إضافة برامج أكاديمية للعام المقبل