عرضت قناة القاهرة الأخبارية، تقريرا بشأن موعد النزال بين مالك شركة "ميتا" مارك زوكربيرج، ومالك شركة "اكس" أيلون ماسك، الأمر الذى يتساءل عنه رواد التواصل الإجتماعى هذه الفترة.

وحسب التقرير فإن القصة تعود الى يونيو الماضى، حيث دعا ايلون ماسك، عبر تطبيق "اكس" مارك زوكربيج مالك ميتا، إلى النزال داخل قفص، مؤكد أن القتال داخل القفص لن يكون بالأمر الصعب عليه.

وقت ومكان القتال

وأوضح التقرير، أن مالك شركة ميتا، رد حينها على تغريدات ايلون ماسك، مطالبا اياه بتحديد وقت ومكان القتال.

وأشار التقرير إلى ان ماسك ومارك اعتاد خلال السنوات الماضية اثارة الجدل على خلفية التنافس بينهما فيما يخص السيطرة على وسائل التواصل الاجتماعى. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إيلون ماسك القاهرة الإخبارية التواصل الاجتماعي رواد التواصل الإجتماعي شركة ميتا مارك زوكربيرج

إقرأ أيضاً:

أحمد مالك من عربية كبدة إلى مطعم الحبايب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

يواصل أحمد مالك تقديم أداء متفرد من خلال شخصية "صبحي"، الشاب المصري الطموح الذي لا يتوقف عن السعي لتحقيق أحلامه، مهما كانت الصعوبات. في مسلسل "مطعم الحبايب"، الذي يشارك في بطولته مع هدى المفتي.


صبحي ليس مجرد بائع كبدة بسيط؛ بل هو شاب يؤمن بأن العمل ليس وسيلة للعيش فقط، بل هو انعكاس لهويته. من خلال عربته الصغيرة التي يبيع فيها الكبدة، يروي لنا صبحي حكاية مليئة بالطموح والتحدي، حيث يطمح أن يصبح صاحب مطعم ناجح.
منذ الحلقات الأولى يدخل صبحي في صراعات عديدة، فالبلدية تصادر عربته، ويتعرض للنصب من صاحب المحل، لكنه لا يستسلم، ففي لحظة حاسمة، يضطر للعمل في "مطعم الحبايب" الذي يديره الشيف أبو المجد. ولكن حتى في هذه اللحظات، يحافظ صبحي على حبه للطهي وإيمانه بقدراته، وهو ما يعكس قوة الشخصية التي يجسدها مالك ببراعة.


أما مع وديدة (هدى المفتي)، فيصطدم صبحي بها في إحدى الحفلات، ما يعكس بوضوح الفارق الكبير بين شخصياتهم؛ فصبحي الشاب الطموح الذي يقدر قيمة العمل ويعتبر الطعام فنًا، يقابل وديدة، الفتاة التي لا تهتم إلا بالمظاهر. هذا الصدام بينهما لا يعبر فقط عن الفروق الطبقية، بل يمهد الطريق لرحلة مليئة بالتحديات والرومانسية.
مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العايلي، سامي مغاوري.

مقالات مشابهة

  • أحمد مالك من عربية كبدة إلى مطعم الحبايب
  • تسميتي لشارع المعونة بي شارع البراء بن مالك جابت لي رسائل كلها تهديد وإساءات
  • ضبط سائقين وعامل لقيامهم بسرقة أموال ونحاس من داخل شركة وورشة بالمعادي والجمالية
  • عمال النظافة بمراكش يشكون إضطهاد شركة نجل أحيزون : حنا خدامين مع مافيا (فيديو)
  • شراكة بين شركة انطلاق وسافانا لدعم رواد الأعمال المهاجرين السودانيين في مصر
  • عائلة تحتفل بمناسبة شراء عاملتهم أرض في الفلبين.. فيديو
  • عروس توثق زفتها من مطار القاهرة إلى زواجها في أبها .. فيديو
  • على طريقة الأفلام.. سائق تاكسي يقتحم مباراة في بلغاريا
  • مذيعة تدعو ابنها لممارسة البلطجة ..فيديو
  • شركة في سدير تصنع طائرات بدون طيار بتقنيات عالية.. فيديو