يمانيون/ البيضاء سيّر أبناء مديرية ردمان محافظة البيضاء، اليوم قافلة غذائية دعماً للمرابطين في الجبهات.
وخلال تسيير القافلة التي شملت مواد غذائية و 70 رأس من الأغنام وبحضور قيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية، اكد مدير المديرية، ماهر العواضي، أن القافلة المقدمة للمرابطين من أبطال الجيش بمديرية الحيمة تأتي وفاءً لدماء الشهداء وتأكيداً على مواصلة الصمود في مواجهة العدوان.


واعتبر القافلة رسالة لقوى العدوان وأنظمة الاستكبار العالمي بأن أبناء الشعب اليمني يقفون خلف قيادتهم ومستمرون في صمودهم وثباتهم حتى تحقيق النصر على الأعداء.
فيما أشاد عبدالسلام العامري في كلمة المشايخ والشخصيات الاجتماعية، بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش في مواجهة قوى العدوان في مختلف الجبهات.. مشيرا إلى أن هذه القافلة تأتي عرفانا للأبطال الذين سطروا ملاحم بطولية في دحر العدوان ومرتزقته.
فيما جدد المشاركون في الوقفة من أبناء المديرية التأكيد على استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء للدفاع عن الوطن حتى تطهير كل شبر من أرضه من المرتزقة والاحتلال. #مديرية ردمانالبيضاءالمرابطين في الجبهاتقافلة غذائية

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني

 

الثورة /

افتتح نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين أمس، معرض الفن التشكيلي «نقطة» لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني.
يحتوي المعرض الذي تنظمه على مدى خمسة أيام جامعة آزال للتنمية البشرية، على 500 لوحة فنية من إبداعات طلاب وطالبات الجامعة، تعبر عن مواقف اليمن قيادة وحكومة وشعباً في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني وتعكس حجم معاناة أبناء غزة جراء العدوان الصهيوني في ظل التخاذل العربي والصمت الدولي، بالإضافة إلى لوحات وصور معبرة عن الطبيعة والتراث وفن العمارة اليمنية. وأشاد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال بجهود الطلبة المشاركين في المعرض الذي يعكس مستوى الوعي المجتمعي حول أهمية الانتصار للقضية الفلسطينية.
وأشار إلى أهمية فضح جرائم العدوان الأمريكي الصهيوني بحق أبناء غزة وتوضيح حقيقة الصراع العربي مع العدو الصهيوني، وإبراز دور فصائل ومحور المقاومة في مواجهة الكيان الغاصب.

مقالات مشابهة

  • حياة كريمة تطلق قافلة طبية مجانية اليوم في الشرقية
  • 640 حالة حصاد قافلة جامعة الزقازيق بقرية كفر قراجة
  • عَـقدُ الصمود وعامُ الفتح الموعود
  • الكشف على 934 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • أبناء مديرية ريف إب يحيون ذكرى يوم الولاية
  • اجتماع بحجة يناقش تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وعوامل الصمود في مواجهة العدوان
  • قافلة طبية مجانية شاملة بمدرسة الشهيد الرائد محمد محمود البهنساوي بالعريش
  • الكشف الطبي بالمجان على 1461 مواطنا في قافلة طبية بدمياط
  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • الكشف الطبي لـــ 1006 مواطناً في قافلة طبية بالقليوبية