التقى معالي رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي اليوم، أبناء الشهداء في فعالية “صنّاع المستقبل” التي نظمتها سدايا بالتعاون مع صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، بمناسبة قرب بدء العام الدراسي الجديد.

ورحب بأبناء الشهداء، مؤكدًا حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بهم واعتزازهما الدائم بما قدمه آباؤهم الذين أفنوا أرواحهم لنصرة الدين والذود عن مقدسات الوطن ومكتسباته.

وتبادل الدكتور عبدالله الغامدي الحديث مع أبناء الشهداء في جو مفعم بالألفة والود، وتجوّل معهم في أركان الفعالية معربًا عن فخره بالالتقاء بهم وزيارتهم مقر سدايا والتعرّف على أبناء جيلهم في هذه الفعالية المخصصة لأجيال منسوبيها، وإلقاء الضوء على ما تقدمه سدايا لخدمة هذا الجيل والأجيال القادمة.

ونوه معاليه خلال اللقاء بدور صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين في تقديم التمكين والرعاية والحرص على تقديم برامج تضمن الحياة الكريمة لأبناء الشهداء وأسرهم بالإضافة دور الصندوق في تعزيز مبدأ الفخر والاعتزاز بما قدموا آبائهم من تضحيات، وفي ختام اللقاء قدم معاليه الهدايا التذكارية لأبناء الشهداء.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

صندوق الشهداء و"سدايا" يعتزمان إنشاء مركز خدمة مستفيدي الصندوق

وقّع صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين اليوم، مذكرة تفاهم مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" لتعزيز التعاون بينهما في عدد من المجالات، وتبادل الخبرات والمعلومات بين الطرفين، بالإضافة إلى عدد من الخدمات ذات الاهتمام المشترك.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وجرى توقيع مذكرة التفاهم خلال أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة بمدينة الرياض، ومثّل الصندوق في التوقيع مدير إدارة الخدمات المساندة عبدالمحسن ناصر الراشد، فيما مثَّل "سدايا" محمد بن عبدالله الزهراني، بحضور رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، وأمين عام صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين طلال بن عثمان المعمر.

لأبناء وبنات شهداء الواجب .. إطلاق مبادرة "المنح الدراسية" لمستفيدي صندوق الشهداء#اليوم
أخبار متعلقة نظام فارس.. كيف تسجل في حركة النقل للمعلمين؟إحباط تهريب 381 كيلوجرامًا من المخدرات بمنطقتين.. وضبط 12 شخصًاللتفاصيل | https://t.co/lQqQ8hbxRn pic.twitter.com/kMU14Habih— صحيفة اليوم (@alyaum) July 31, 2024مستفيدو صندوق الشهداءوتنص مذكرة التفاهم بين الجانبين، على وضع إطار عام لمجالات التعاون بين الطرفين، شملت إمكانية إنشاء مركز وطني لخدمة مستفيدي صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، يجري تشغيله بالشراكة بين الطرفين، إلى جانب وجود صندوق الشهداء عبر منصة إحسان، والتعاون في تسويق فرص الصندوق ودعم مشاريعه حسب المعايير المعتمدة لدى المنصة، بالإضافة إلى بحث سبل التعاون المشترك في مجالات الذكاء الاصطناعي، كما تسعى المذكرة إلى الربط مع بنك البيانات الوطني لضمان تقديم خدمات الصندوق لمستحقيها بعد توقيع الشراكات مع الجهات الحكومية.
وتأتي مذكرة التفاهم ضمن الجهود التي يسعى إليها صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، بتقديم برامج نوعية وخدمات مستدامة ومبادرات ذات أثر من شأنها أن تعمل على توفير حياة كريمة وآمنة لأسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين ومن يعولونهم شرعاً.

مقالات مشابهة

  • رئيس أركان الجيش الجزائري يستقبل مدير عام شركة "روس أوبورون إكسبورت" الروسية
  • سمو ولي العهد يستقبل رئيس المجلس الأوروبي والوفد المرافق
  • صندوق الشهداء و"سدايا" يعتزمان إنشاء مركز خدمة مستفيدي الصندوق
  • رئيس الدولة يستقبل وزير الداخلية الفلبيني
  • المستشار عبد الرازق شعيب يستقبل رئيس نادي قضاة مصر والوفد المرافق له
  • رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس نادي القضاة
  • رئيس الأركان العامة للجيش يستقبل سفير جمهورية تونس لدى البلاد
  • عشرات الشهداء والمفقودين في مجزرة جديدة للاحتلال بحق النازحين في مواصي خان يونس
  • رئيس المقاولون العرب يستقبل وزير خارجية جزر القمر
  • شاهد: عشرات الشهداء والمفقودين في مجزرة جديدة بمواصي خان يونس