يستعد مؤدي المهرجانات حمو بيكا لإحياء حفل غنائي في إحدى الشواطئ الخاصة بالسيدات في الساحل الشمالي غدا الموافق لـ 18 أغسطس، والتي من المقرر أن يكون من شروطها عدم حضور الرجال.

وكان حمو بيكا شارك البوستر الدعائي لحفله في الساحل الشمالي عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، مشيرا إلى أنها ستكون للسيدات فقط ويمنع حضور الرجال، والأطفال الذكور فوق 4 سنوات، وتصل سعر تذكرة دخول الشاطئ وحضور الحفل إلى 600 جنيه.

وفي وقت سابق، أثار مطربا المهرجانات عمر كمال، و حمو بيكا، جدلا واسعا بعد نشر فيديو يشمل تغيير كلمات أغنية «انتى معلمة»، بعد مرور عامين من صدورها.

حمو بيكاتغيير كلمات أغنية انتى معلمة

وصدم مؤديا المهرجانات حمو بيكا و عمر كمال، على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، متابعيهما بفيديو جديد ظهرا فيه، وهما يستبدلان كلمات مهرجان إني معلمة، إلى «إنتي معفنة»، ما أثار موجة سخرية من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر الفيديو.

وظهر كل من حمو بيكا وعمر كمال، فى الفيديو بطريقة مرحة وهما يغنيان انتى معلمة ويغيران فى كلمات الأغنية إلى انتى معفنة، معلقين عليها: «النهايات أخلاق».

وكان ضمن تعلقيات الجمهور:«النهايات أخلاق فعلا»، ومنهم «ملكش حل يابيكا»، وأيضا: «عسل يابيكا»، ومنهم من اكتفى بوضع رموز تعبيرية مضحكة.

اقرأ أيضاًقبل ساعات من امتحان اللغة العربية.. حمو بيكا يوجه نصائح لطلاب الثانوية العامة

حمو بيكا عن غنائه في الكباريهات: «احنا مش بنعمل حاجة حرام» (فيديو)

«إنتي معفنة».. عمر كمال وحمو بيكا يصدمان الجمهور بتغيير كلمات أغنية شهيرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حمو بيكا حفل حمو بيكا في الساحل الشمالي حمو بیکا

إقرأ أيضاً:

إحالة معلمة بني سويف للمحكمة التأديبية التي رفضت خروج تلميذة الي دورة المياه

منعت معلمة مادة الدراسات الاجتماعية بمدرسة ابتدائية بشرق النيل بمحافظة بنى سويف، اليوم الاثنين، تلميذة بالصف الرابع الابتدائى من الذهاب إلى دورة المياه، ما أسفر عن تبول التلميذة على نفسها داخل الفصل.

وأمرت مديرية التربية والتعليم بإحالة المعلمة إلى النيابة الإدارية التى انتهت فى تحقيقاتها فى القضية رقم 127 لسنة 2024 ، فى الدعوى رقم 435 لسنه 10 قضائية بإحالة المعلمة إلى المحكمة التأديبية بجلسة بجلسة 26 أغسطس القادم.

وكشفت التحقيقات مع التلميذة " فريدة . م  . ع " المقيدة بالصف الرابع الابتدائى بالمدرسة أن التلميذة طلبت من المعلمة التوجه إلى دورة المياه لقضاء حاجتها أثناء الحصة الخامسة والسادسة يوم 31 أكتوبر 2023 إلا أن المعلمة رفضت خروجها من الفصل وتسبب ذلك فى تبول الطالبة على نفسها داخل الفصل وأحدث لدى الطالبة أضرار نفسية بالمخالفة للقانون والتعليمات.

وأمر وكيل وزارة التربية والتعليم هانى عنتر بإخطار المعلمة بمضمون قرار النيابة الإدارية بإحالتها للمحكمة التأديبية وإخطار الجهات المختصة بالتنفيذ.

FB_IMG_1727706723038 IMG-20231011-WA0033

مقالات مشابهة

  • عاجل - غارات مكثفة على المنطقة الواقعة بين الحوش والبرج الشمالي في قضاء صور بجنوب لبنان
  • «أمهات الأشجار».. دعوة للتأمل من إصدار «كلمات»
  • “أمهات الأشجار”.. جديد “مجموعة كلمات” ودعوة لتأمل جمال وتعقيد الطبيعة
  • إحالة معلمة للتأديبية منعت تلميذة من التوجه لدورة المياه فتبولت على نفسها بالفصل
  • قسنطينة: تلميذ يحاول الاعتداء على معلمة بسكين تقليداً لأحد الأفلام
  • إحالة معلمة بني سويف للمحكمة التأديبية التي رفضت خروج تلميذة الي دورة المياه
  • إنتشال جثة غريق من شاطئ ميناء الغزوات
  • رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟
  • حالات جوية متطرفة تضرب العالم خلال أيام.. ما علاقة مرتفع القطب الشمالي؟
  • "التخطيط القومي" يستعد لحفل تخريج دفعة جديدة من برنامجي الماجستير الأكاديمي والمهني