وجه محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، رساله غامضة لـ متابعيه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي"انستجرام".
 

وكتب محمود كهربا عبر حسابه على انستجرام:"" طول الوقت بتمنى إني أكون خير الصاحب لأصحابي، وخيرالناصح أو المعين . فاللهم اجعلنى خير الصاحب و الصديق، و الصدفة الحسنة، و اجعلنى يا الله ممن يمر كريمًا بلا ضرر، طيب الذكر وطيب الأثر .

."


 

أرقام كهربا 

وساهم كهربا رفقة زملائه بالأهلي، في الفوز بـ5 بطولات هذا الموسم، وهي كأس السوبر المحلي نسخة آخر موسمين، ودوري أبطال أفريقيا، وكأس مصر، والدوري الممتاز.

 

وينتظر أن يعود الأهلي للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في النمسا استعدادًا للموسم الجديد.

وحدد الجهاز الفني الفترة ما بين 28 أغسطس الجاري، و7 سبتمبر المقبل موعدًا لإقامة المعسكر الذى تتخلله مباراتان وديتان بناء على طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السوبر المحلي النادي الأهلي المدير الفني للفريق دوري ابطال افريقيا مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

اليوم.. "حكايات تاء مربوطة" على مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون مجانا للجمهور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يشهد مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون، في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، العرض المسرحي "حكايات تاء مربوطة" من تأليف وإخراج حازم الصواف، والذي يقدم مجانا بأسبقية الحضور.

يأتي العرض برعاية المجلس القومي للمرأة برئاسة د. مايا مرسي السابق وزيرة التضامن الحالية، ولجنة الفنون والآداب بالمجلس برئاسة الدكتورة رانيا يحيي، وبالتعاون مع أكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة غادة جبارة

"حكايات تاء مربوطة" مسرحية تطرح المشكلات الاجتماعية الخاصة بالمرأة من خلال مجموعة متنوعة من الحكايات يطرحها مذيع على السوشيال ميديا، ويأتي ذلك في إطار اجتماعي يجمع بين المواقف الدرامية والكوميدية.

العرض من بطولة فرقة ستوديو أوديشن المسرحية المستقلة لفنون الأداء، وهم: جمال عبد الناصر، فاطيما العربى حازم رأفت، أسماء بدران، أيمن سمير، آية محمود، ماريان فهمى، إيمان عباس، لمياء رضا، نيلى كريم، سالى نصار، محمود مجاهد، إسلام صلاح، أحمد منصور، عمر حسين، شيماء فاروق، ومع ضيفة شرف الحكايات الفنانة عبير فاروق، إضاءة شريف الدال، ديكور على سمانى، وتنفيذ موسيقى خالد هلال، ومخرج مساعد شذا محمد، وساعد فى الإخراج دعاء محمود، نسمة مجاهد.

 

مقالات مشابهة

  • مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • نيكي ميناج توجه رسالة خاصة للجمهور المغربي!
  • اليوم.. "حكايات تاء مربوطة" على مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون مجانا للجمهور
  • رسالة مثيرة لكهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي والداخلية.. كيف يرى المستقبل؟
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور المصري بعد حفله الأخير (فيديو)
  • رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش