نشر رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة بيانا أوضح فيه عدة أمور

أكد ئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة لرؤيا أن المدرب البوسني داركو نيستوروفيتش قدم استقالته لمجلس إدارة النادي وتم قبولها .

ومن جهته نشر رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة بيانا أوضح فيه عدة أمور حيث جاء نص البيان كالتالي :

ريما كتب علينا القدر أن نبقى في حالة تأهب دائم من أجل الوحدات ، عمل ومثابرة ، سلبيات وإيجابيات ، ما بين شرعية و مؤقته تكمن العديد من النوايا الطيبة قبل السيئة .


ربما تعودنا أن النجاح لا طعم له إن لم يقترن بالتعب و الشدة و أيضا تعلمنا أن إشتدي أزمة تتفرجي و ها نحن اليوم نزيل غبار أزمة جديدة و نبقي على شرعية إدارة نادي الوحدات و ذلك بسبب عدول 3 أعضاء عن إستقالاتهم ليصار إلى دعوة الاحتياط و ربما إنتخابات تكميلية إن لم يكفي العدد المطلوب.
ظرف صعب جديد يمر على نادي الوحدات تخطينا معظمه و لازال هناك بعض الامور التي ما زالت عالقة و تأثيرها سلبي الا اذا تماسك النادي من إدارة و جماهير و هنا أقصد الجماهير الحرة التي تعشق النادي بعيدة عن إدارات بعض الروابط و الجماعات و التي إما عمقت الجرح و تكالبت على النادي و حرضت وأخرى تلكأت و لم تنطق الا بعد حين في بيان هزيل و اخرى خارج البلاد اختبأت و شل لسانها بعدما كانت سببا في فتنة و غلبت مصالحها بأن صمتت صاغرة بل لم نرى وجودها رغم أنها قرفتنا ليل نهار وهي تتغنى بخدمات سابقة هي اصلا واجب و ليس فضل و منه .
سنعاني في الأيام القادمة بعض الشيء لكن سنتخطى ذلك سريعا بإذن الله ، هناك من لم يتحمل الموقف و منهم مدربنا الذي نحترم و ربما يغادرنا لظروف خاصة حدثت معه قبل مباراتي السوبر لكن الأحداث الأخيرة سرعت في عملية استقالته و التي لم تبحث بعد و ربما مفاجئات غير سارة قد تحدث خلال اليومين القادمين لكن نحن في مجلس الإدارة سيبقى أقوياء في مواجهة كل الظروف بالشجاعة التي عهدتونا بها و بنفس الأقوياء لا الضعفاء المهزومين.
ليس من استقال لا يحب الوحدات و لا من بقي يحبه اكثر لكن الأهم أن لا نسيء لاحد و أن نحترم كل رأي مهما كان و اي انتقاد من أجل التصحيح و لا نقبل بأي اساءه لاحد في المنظومة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الوحدات نادی الوحدات

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي

يعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس بتلقيه خطاب من الإتحاد الدولي لكرة القدم برفع إيقاف القيد عن الفريق الأول لكرة القدم بعد حل أزمة اللاعب الغاني دياويسي تايلور.


وكان الكابتن هيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي قد دخل في مفاوضات مكثفة خلال الأيام الماضية  لحل القضية والتوصل إلى حل بالتسوية مع تايلور بعد الحكم بحصوله على غرامة نتيجة فسخ التعاقد سابقًا.

أول تعليق من محمد صبري بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت أول تعليق من كريم عماد حارس مرمى مودرن سبورت الجديد


ويأتي ذلك ضمن خطة النادي لحل جميع المشاكل والأزمات السابقة بعد حل قضية اللاعب التونسي السابق مروان صحراوي من أجل قيد الصفقات الجديدة في إطار الاستعدادات للموسم الجديد لوضع النادي في مساره الصحيح بالكرة المصرية.

received_1044384240138237

مقالات مشابهة

  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • الجيش الوطني الشعبي يقدم يد العون لمواطني بشار
  • انطلاق القافلة التضامنية لولاية سعيدة مع سكان بشار والنعامة
  • ارتفاع حصيلة حادث بشار إلى 20 ضحية
  • محمد الصدعان: من أقال كاسترو لابد أن يستقيل
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • وما أدراك ما أيلول!
  • الأسد يبحث مع شويغو ملفات ملفات أمنية دولية وإقليمية
  • اعتقال مراهق تسبب في شل حركة المواصلات في بريطانيا