القاهرة

كشفت بعض اللقطات المصورة عن مشهد مؤثر جمع بين الثنائي المصري رامي إمام ومحمد عادل إمام، بعد الانتهاء من تصوير فيلم “أبو نسب”، الذي يقوم ببطولته محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني وماجد المصري.

وظهر فريق عمل الفيلم خلال احتفالهم بانتهاء التصوير في المقطع المصور الذي حرص على نشره محمد عادل إمام عبر حسابه في انستغرام قائلاً:” أخويا الكبير، المخرج الكبير رامي إمام أخرج لكبار نجوم الكوميديا أنجح أعمالهم ودي أول مرة يخرج فيلم بطولتي، حابب أشكره على اجتهاده وإخلاصه.

وحرص المخرج رامي إمام على ذكر أمر ما يتعلق بشقيقه الصغير، الأمر الذي قابله فريق العمل بالتصفيق لكن محمد عادل إمام احتضن شقيقه رافضًا أن يحول اللحظة إلى لحظة درامية.

وظهر محمد عادل إمام وهو يقبل رأس شقيقه الكبير، وقتها لم يتمالك رامي إمام دموعه، وجاء وهو يحاول إبعادها بيديه، وتدخل ماجد الكدواني من أجل إخراج رامي إمام من هذه اللحظة العاطفية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أبو نسب حضن رامي إمام عادل إمام ماجد الكدواني محمد عادل إمام رامی إمام

إقرأ أيضاً:

إعلامي يكشف سبب انفعال أفشة على إمام عاشور بعد خسارة السوبر الإفريقي (فيديو)

كشف الإعلامي هاني حتحوت، حقيقة مشادة محمد مجدي أفشة مع إمام عاشور وحسين الشحات لاعبي الأهلي، عقب نهاية مباراة السوبر الإفريقي والتي خسرها المارد الأحمر أمام غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 في اللقاء الذي أقيم في السعودية.

قال هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»: إن محمد مجدي أفشة كان ضمن ثلاثة لاعبين عارضوا فكرة عدم مشاركة إمام عاشور في الممر الشرفي الذي أقامه لاعبو الزمالك للاعبي الأحمر قبل تسليم الميداليات.

وتابع هاني حتحوت، أن إمام عاشور رفض الرضوخ لفكرة زملائه وأبلغ بعض اللاعبين بأنه لن يمر من الممر الشرفي مع الفريق حرصا على عدم تعرضه للاستفزاز من أي من لاعبي الزمالك خصوصا بعد مشادته مع دونجا وغيرها من الكواليس.

وأشار هاني حتحوت، إلى أن محمد مجدي أفشة وإمام عاشورلم تحدث بينهما مشادة ولكن حدث انفعال لتمسك كل منهما بوجهة نظره إلى ان تدخل بعض اللاعبين والمدربين لحسم الموقف، والتأكيد على مرور كل اللاعبين بالممر الشرفي ومراسم تسلم الميداليات.

مقالات مشابهة

  • مشهد يحبس الأنفاس لسائق سيارة يدهس طفلاً لكنه يخرج سليمًا.. فيديو
  • مشهد مرعب: الحرس الثوري الإيراني يعرض فيديو يُظهر الهجوم على مفاعل “ديمونا” الإسرائيلي
  • إعلامي يكشف سبب انفعال أفشة على إمام عاشور بعد خسارة السوبر الإفريقي (فيديو)
  • إيزابيل أدرياني: شاهدت أفلام عادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد
  • من كتاب «أحاديث السحاب» للكاتب الصحفى الكبير عادل حمودة.. هيكل الاختلاف لا ينفى الإعجاب (2)
  • الأهلي يدرس معاقبة رامي ربيعة وعمر كمال
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • ‎مدحت شلبي يسخر من احتفال رامي ربيعة وعمر كمال أمام الزمالك .. فيديو
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • أسعار صادمة لحفل أنغام في المتحف المصري الكبير