توصلت الأجهزة الأمنية فى محافظة الدقهلية إلى هوية شخص مجهول الهوية عثر على جثته طافية صباح اليوم في مصيف جمصة بمدينة جمصة بالدقهلية.

 

وعثرت فرق الإنقاذ المتواجدة بشواطئ مدينة جمصة السياحية بمحافظة الدقهلية، علي جثمان شاب في العقد الثالث من عمره مجهول الهوية، وتم انتشال الجثمان وإبلاغ الجهات الأمنية وتحويله لمشرحة مستشفي جمصة تحت تصرف النيابة العامة.

 

وتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة، بعثور فرق الإنقاذ علي جثة طافية بالمياه وانتشال الجثمان ونقله إلى مستشفي جمصة العام.

 

وانتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة جمصة، لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين عثور فرق الإنقاذ المتواجدة على شاطئ جمصة صباح اليوم علي جثة لشاب مجهول الهوية ولا يوجد بحوزته أى متعلقات شخصية أو اوراق توضح هويته، ويرجح قدوم جثته طافية من المنصورة الجديدة أو منطقه 15 مايو، إلي شواطئ مدينة جمصة، وتم انتشال الجثمان بمعرفة فرق الإنقاذ ونقله لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

 

وبتكثيف التحريات تبين أن الجثمان لشاب يدعي أحمد أشرف العربي السيد، ويبلغ من العمر 21 عاما، مقيم بعزبة عبد النبي مركز الستاموني، محافظة الدقهلية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: جثمان شاب غرق شاب مصيف جمصة فرق الإنقاذ الدقهلية فرق الإنقاذ

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين فى واقعة تصادم قطارين بالزقازيق

أمرت النيابة العامة تحت إشراف المستشار محمد شوقي النائب العام في واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق بتشكيل لجنتين الأولى لجنة خماسية من المهندسين المختصين بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمكتب الاستشاري بالكلية الفنية العسكرية والثانية من هيئة السكك الحديدية بالقاهرة برئاسة أحد المهندسين الفنيين بمحطة مصر أو المسئول عن الهندسة الفنية لمحطة مصر؛ وتكون مهمة اللجنتين الانتقال لمكان الحادث لفحص القطارين لبيان مدى صلاحيتهما وصلاحية أجهزة التشغيل والسلامة الخاصة بهما.

 

ومعاينة محل الواقعة لبيان أسباب وكيفية وقوع الحادث والمتسبب في ذلك وبيان مدى اتباع المسئولين عنهما للتعليمات واللوائح المنظمة للتشغيل من عدمه وفي الحالة الثانية تحديد أوجه المخالفات المنسوبة لهم وطبيعتها وسند مسئوليتهم. 

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى محكمة الجنايات
  • اصطدمت بيخت! شرطة دبي تنتشل سيارة انقلبت في البحر
  • شرطة دبي تنتشل سيارة سقطت عن الرصيف البحري بمنطقة الجداف
  • بأمر الملك.. ترقية 32 عضوًا بمختلف المراتب على سلك النيابة العامة
  • سقوط شخص من الطابق الرابع في جسر السويس.. والنيابة تتحفظ على الجثمان
  • النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين فى واقعة تصادم قطارين بالزقازيق
  • أمر ملكي بترقية 32 عضوًا في سلك أعضاء النيابة العامة
  • عمران..النيابة تفرج عن 136 سجيناً بمناسبة المولد النبوي
  • القبض على المتهم بقتل زوج إبنة عمه
  • ضبط المتهم بقتل زوج ابنة عمه لخلافات بينهما على تجارة الخردة بالشرقية