الوطن:
2024-10-03@13:37:42 GMT

«حياة كريمة» تبدأ تدريب أول مجموعة متطوعين في الجيزة

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

«حياة كريمة» تبدأ تدريب أول مجموعة متطوعين في الجيزة

أعلنت مؤسسة حياة كريمة، عن بدء التدريب الأول لمجموعة من الشباب المتطوعين بالمؤسسة في محافظة الجيزة، إذ تمثل هذا التدريب في دراسة الحالات الإنسانية الميدانية بشكل دقيق وبنظام مركزي.

وأوضحت مؤسسة حياة كريمة، في منشور عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، أن الهدف من التدريب الميداني، هو العمل على مساعدة أكبر عدد من الأهالي من الفئات المستحقة.

متطوعو حياة كريمة

وتابعت مؤسسة حياة كريمة، أن عدد متطوعيها في زيادة كل يوم مقارنة بالذي سبقه، وذلك في مختلف محافظات مصر، موضحة أن المؤسسة تهتم بأن يعتمد العمل على منهجية علمية تواكب الجهد العملي للمتطوعين؛ للمواكبة الميدانية على الأرض في سقف الأولويات.

مؤسسة حياة كريمة

وتستهدف مؤسسة حياة كريمة، الارتقاء بمتسوى معيشة الأهالي من الفئات المستحقة والأولى بالرعاية، خاصة في المحافظات والقرى الأكثر احتياجا والتي تعاني من نقص وقلة الخدمات الأساسية.

وتوفر «حياة كريمة» خدماتها للأهالي بالمجان، من خلال تدشين مشروعات خدمية وتنموية لهم، وتوفير الخدمات الأساسية، وكل سبل العيش التي من شأنها الارتقاء بمستوى معيشة الأفراد هناك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مؤسسة حياة كريمة حياة كريمة متطوعو حياة كريمة مبادرة حياة كريمة الجيزة مؤسسة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

مديرية العمل بكفر الشيخ تبدأ برامج تدريب مجانية على 3 مهن

بدأت مديرية العمل بمحافظة كفر الشيخ تنفيذ 3 برامج تدريب مهنية مجانية على مهن لحام المعادن لـ10 متدربين، والتبريد والتكييف لـ15 متدربا، والخياطة والتفصيل لـ15 متدربة من الفتيات، وذلك بمركز التدريب المهني بفوه، التابع لمديرية العمل.

وقال بيان صادر اليوم الخميس عن وزارة العمل، إنَّ هذه الدورة التدريبية  تأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وضمن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية، وهو ما يأتي اتساقاً مع ما التزمت به الحكومة في برنامج عملها للفترة 2024 – 2027، 

وأوضح حسن هيكل مديرمديرية العمل بكفر الشيخ، فى تقريره للوزارة ، ان تلك الدورات تأتى فى ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران، لمديريات العمل بالمحافظات، بتكثيف الجهود، والتعاون مع كل الوزارات، والجهات المعنية ،لسرعة تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان.

وأضاف مدير المديرية أنَ هذه البرامج التدريبية يأتي في إطار الخطة التدريبية لمديرية العمل بكفر الشيخ للعام 2024 – 2025، تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهني بوزارة العمل، من أجل بناء قدرات شبابية تتمتع بالمهارات اللازمة لـسوق العمل المحلي والدولي، وتعزيز مساهمة مديرية العمل في تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية بداية.

ونوه إلى أنَّه يمكن للشباب من سن 18 إلى 45 سنة التقديم للحصول على الدورات التدريبية المجانية بديوان عام المديرية بإدارة بحوث العمالة، أو مقر مراكز التدريب المهنى الثابتة، إذ يحصل المتدربين في نهاية كل برنامج تدريبي على شهادة معتمدة من الوزارة تؤهله للعمل بشركات القطاع الخاص داخل المحافظة وخارجها، وكذلك توفير فرصة عمل لائقة بتلك الشركات من خلال المديرية وأجهزتها.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الجيزة: تدريب 18 سيدة على ريادة الأعمال في أوسيم
  • مديرية العمل بكفر الشيخ تبدأ برامج تدريب مجانية على 3 مهن
  • «حياة كريمة» تضخ كميات من اللحوم بأسعار تبدأ من 210 جنيهات في الإسماعيلية
  • محافظ الشرقية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم الطازجة
  • أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم المخفضة في الجيزة
  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة
  • لحوم بأسعار مخفضة.. «حياة كريمة» تواصل مبادرتها في 4 محافظات
  • تنسيقية شباب الأحزاب تثمن الدور المجتمعي الرائد لمؤسسة حياة كريمة
  • «إكسترا نيوز»: منافذ حياة كريمة تقدم اللحوم بأقل الأسعار في الجيزة
  • تعرف على أماكن شوادر توزيع لحوم حياة كريمة في الجيزة