أجتمع سعادة العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب محافظ محافظة المحرق مع الأستاذة أمل الكعبي القائم بأعمال مدير إدارة العمليات التعليمية بالمنطقة الرابعة والدكتور مبارك عبدالله بطي القائم بأعمال الأمين العام للجنة البحرين الوطنية للتربية والعلوم والثقافة، بحضور عدد من المدراء ورؤساء الأقسام بمحافظة المحرق ووزارة التربية والتعليم.


وفي مستهل الاجتماع ، رحب نائب المحافظ بالحضور، مشيداً بالدور الكبير الذي تضطلع به وزارة التربية والتعليم ، مؤكداً أن المحافظة تفخر باحتضان الصروح العلمية من مدارس وجامعات ومعاهد، إضافة الى أنها شهدت الانطلاقة الأولى للتعليم النظامي في البحرين والخليج العربي، مشيراً إلى حرص المحافظة على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك مع وزارة التربية والتعليم.
وتم خلال الاجتماع بحث آليات ومتطلبات حصول محافظة المحرق على عضوية شبكة اليونسكو العالمية لمدن التعلم ، كما قدم الدكتور مبارك بطي شرح مفصل يتضمن أهداف العضوية ، ومتطلبات ومعايير الانضمام ، بالإضافة إلى آلية إعداد ملف الانضمام ومتابعة تنفيذ متطلبات العضوية
وأشار نائب محافظ المحرق إلى أن المحافظة ستعمل على تشكيل فرق عمل للبدء بتنفيذ متطلبات المشروع وصولا إلى عضوية المحافظة في هذا المشروع العالمي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»

تعلن وزارة التربية والتعليم، خلال أيام، موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024، إذ من المقرر صرفها خلال شهر يوليو الجاري، لكل العاملين في أعمال الامتحانات للثانوية العامة والدبلومات الفنية، تقديرا لجهودهم في مراقبة وتنظيم الامتحانات.

موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024

وشددت وزارة التربية والتعليم في خطاب مرسل للمديريات التعليمية بجميع المحافظات، على الانتهاء من تجهيز وإعداد مكافأة امتحانات النقل للعاملين بجميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

وقالت مصادر بوزارة التربية والتعليم، أنه سيتم صرف المكافأت بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة مباشرةً من موازنة العام المالي الحالي، 

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2024 لازالت مستمرة في جميع المدارس حتى الـ20 من الشهر الجاري، إذ يواصل الطلاب امتحاناتهم في الواد المُضافة للمجموع، في جميع الشُعب «علمي علوم، علمي رياضة، أدبي».

مقالات مشابهة

  • ‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»
  • الحكومة الجديدة 2024.. وزير التربية والتعليم يكشف عن مخططاته للفترة المقبلة
  • «الرئيس التنفيذي لشركة بناء».. من هو نائب وزير التربية والتعليم الجديد
  • نائب وزير التربية والتعليم الجديد للتعليم الفني في سطور
  • الرئيس الصيني: ندعم كازاخستان في الانضمام إلى "بريكس"
  • السيرة الذاتية لـ أيمن بهاء الدين نائب وزير التربية والتعليم الجديد
  • أمير منطقة حائل يستقبل وفد لجنة الجيوبارك العالمية بـ "اليونسكو"
  • كيف ودّع رضا حجازي وزارة التربية والتعليم؟
  • أمير حائل يستقبل وفد لجنة الجيوبارك العالمية بـ«اليونسكو»
  • فتح باب التحويل بين المدارس على مستوى الجمهورية