دبي في 17 أغسطس / وام / اختتمت هيئة الصحة بدبي اليوم برنامج التدريب الصيفي الذي استقطبت مجموعة من الطلبة المواطنين بهدف استثمار عطلتهم الصيفية بالشكل الأمثل وصقل مهاراتهم واكتساب الخبرات العملية والمهنية المتخصصة والمتنوعة.

وقالت نورة المدفع مديرة إدارة الموارد البشرية في هيئة الصحة بدبي، إن التدريب الصيفي جزءاً لا يتجزأ من السياسة العامة للتوطين التي تتبنى هيئة الصحة بدبي تنفيذها، مؤكدة حرص الهيئة على أن يكون للتدريب الصيفي مردوده الحقيقي على الطلبة وذلك من خلال مجموعة من البرامج المتقدمة التي تعمل على تطويرها بالشكل الذي يلبي احتياجات الطلبة من تنمية المهارات والكفاءات التعليمية والمهنية والشخصية.

من جانبهم، أعرب الطلبة، خلال حفل ختام البرنامج التدريبي، عن تقديرهم لهيئة الصحة بدبي، مؤكدين أنها بيئة حاضنة للإبداع ومحفزة على الإبتكار والإنتاج.

مصطفى بدر الدين/ حليمة الشامسي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

ترخيص 37 معملا صحيًا جديدًا بكفر الشيخ

وافقت إدارة العلاج الحر بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، على ترخيص 37 معملاً من أصل 45 تقدموا بطلبات الترخيص، وذلك في إطار جهودها المتواصلة لتعزيز جودة الخدمات الصحية.

ترخيص 37 معملاً من أصل 45 معملاً تقدموا بطلبات الترخيص

ووفق بيان للمديرية، فقد نفذت لجنة المعامل القادمة من وزارة الصحة زيارات ميدانية خلال الأيام الماضية لمعاينة هذه المعامل، والتأكد من مطابقتها للمعايير الصحية المطلوبة، وذلك بمشاركة الدكتور أحمد الجمل، مسؤول ملف المعامل بإدارة العلاج الحر بكفر الشيخ، مما ساهم في تسهيل إجراءات الترخيص.

في هذا السياق، أعرب الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، عن امتنانه العميق للدكتورة رشا زعتر، رئيس وحدة التراخيص الطبية بوزارة الصحة، والدكتورة نانسي الجندي، مدير إدارة المعامل بالوزارة، على دعمهما الكبير وتعاونهما المثمر الذي كان له دور محوري في تحقيق هذا الإنجاز.

تقديم خدمات صحية متميزة تلبي احتياجات المواطنين

وأوضح وكيل الوزارة، أنّ هذا النجاح يؤكد التزام مديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ بتقديم خدمات صحية متميزة تلبي احتياجات المواطنين، وتواكب التطورات الحديثة في المجال الطبي، مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة والسلامة في كافة المنشآت الصحية، لافتاً إلى أنّ هذا الإنجاز يُمثل خطوة هامة نحو تعزيز الثقة في منظومة الرعاية الصحية بالمحافظة، وضمان توفير بيئة صحية آمنة لجميع المواطنين.

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة في «وقاية»
  • تفاصيل البرنامج التدريبي في الحوكمة والابتكار بالتعاون مع جامعة "أريزونا"
  • محافظ الأقصر: الصحة والتعليم على رأس أولوياتي
  • جامعة الإمارات: خدمات قبول متميزة للعام الأكاديمي الجديد
  • “هيئة العقار” تختتم مشاركتها في ملتقى القصيم العقاري
  • «الإمارات للتعليم المدرسي» تنظم زيارات دولية للطلبة المتميزين
  • ترخيص 37 معملا صحيًا جديدًا بكفر الشيخ
  • في أول تصريح له.. محافظ الأقصر الجديد لـ «الأسبوع»: خدمة المواطنين أهم الأولويات
  •  لواء الاميرة عالية الآلي/48 ينفذ التمرين التعبوي زئير الأسود
  • للطلبة الذين ينتظرون الفرز التجريبي للعام الأكاديمي الجديد: تحديد موعد النتائج