انتشرت في شوارع العاصمة البريطانية لندن ظاهرة مرعبة يبدو فيها الناس كمصاصي دماء ويحاولون عض بعضهم وتنهشم حيوانات الشارع في جسدهم ايضا نتيجة لتأثير احد انواع المخدرات المدمرة للجسم. 
 

خطأ في الصياغة.. تضامن المنوفية تعتذر عن منشور تعاطي السيدات المخدرات بقرية الكوادي قبيل حفل لندن.. فؤاد عبدالواحد يطرب جمهور القصيم ضمن جولة المملكة 2023


وبحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ستار" البريطانية، مزيج قاتل من المخدرات جعل لندن تشبه مدينة الزومبي حيث يتم ضرب الناس بسبب عواقب أكل اللحم البشري.

وعثرت قوات الأمن على بعض المشردين في شوارع المدينة الذين يظهر على جسدهم تقرحات وتشوهات وصلت لخروج اللحم من جسدهم حتى اصبح طعام للقطط والكلاب في الشارع. 
 



انتشار ظاهرة اكل لحوم البشر في لندن
 

يأتي سبب 'مرض تأكل اللحم' في الواقع من الهيروين أو الكوكايين الذي تم شراؤه في الشوارع والذي تم خلطه بمواد أخرى مثل المواد الأفيونية الاصطناعية.

وتعتبر الحكومة ان اخطر تلك المواد المخدرة هو عقار  Xylazine ، المستخدم طبيا في تهدئة الحيوانات الضخمة مثل الخيول، والذي عند مزجه مع عقاقير المخدرات التقليدية يحرم الدماغ من الأكسجين ويبطئ معدل ضربات قلب الشخص.

انتشار الهيروين والافيون في شوارع لندن
 

قالت الدكتورة إميلي فينش ، رئيسة هيئة التدريس في كلية الإدمان في الكلية الملكية للأطباء النفسيين: 'في الوقت الحالي ، لا يعد اختبار المواد الأفيونية الاصطناعية منهجيًا بما فيه الكفاية - مع الأخذ في الاعتبار أن الهيروين نفسه يقتلك ، فهو يقتلك بشكل مؤكد.

وأضافت 'الخطر الأكبر ليس خطرًا على الصحة العقلية ، الخطر الأكبر هو الجرعة الزائدة لأنها تثبط تنفسك من المحتمل أن تزيد المواد الأفيونية الاصطناعية من ذلك وتزيد الأمر سوءًا - وربما تسبب المزيد من الوفيات بسبب ذلك.'


ووصلت وفيات المخدرات في المملكة المتحدة إلى مستويات قياسية في عام 2022 ، محطمة الرقم القياسي السابق للعام التاسع على التوالي. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لندن دماء المخدرات فی شوارع

إقرأ أيضاً:

مخاطر صحية.. الأظافر الاصطناعية طريق للسرطان

حذرت مجلة Elle، من المخاطر الصحية الكبيرة المرتبطة باستخدام الأظافر الاصطناعية، حيث قد تصل هذه المخاطر إلى حد الإصابة بالسرطان. وأشارت المجلة إلى أن مصابيح الأشعة فوق البنفسجية، المستخدمة لتقوية الطلاء والأكريليك، تمثل الخطر الأكبر، حيث إن الاستخدام المنتظم لهذه المصابيح قد يسهم في تسريع الشيخوخة وزيادة خطر الإصابة بسرطان الجلد.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 29 سبتمبر 2024 - 8:00 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 7:38 مساءًنائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 7:36 مساءًالأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 7:33 مساءًنائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 7:31 مساءًفهد الحقباني يتصدر غلاف مجلة HCM العالمية أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 7:19 مساءًالأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة29 سبتمبر 2024 - 7:38 مساءًنائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية29 سبتمبر 2024 - 7:36 مساءًالأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي29 سبتمبر 2024 - 7:33 مساءًنائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد29 سبتمبر 2024 - 7:31 مساءًفهد الحقباني يتصدر غلاف مجلة HCM العالمية29 سبتمبر 2024 - 7:19 مساءًالأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة استخدامات سلمية للسلاح النووي قد تغير مسار الكويكبات الخطرة على الأرض استخدامات سلمية للسلاح النووي قد تغير مسار الكويكبات الخطرة على الأرض تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الأمن ينهي رحلة تجار المخدرات والسلاح.. تفاصيل
  • ضبط شخص بحوزته 8 قطع من المواد المخدرة في البيضاء
  • فيديو| سيارة مشتعلة ترعب المارة في مصر
  • ضبط 40 كيلو حشيش بقيمة 3 مليون جنيه في الإسكندرية
  • بـ 3 ملايين جنيه.. ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات في الإسكندرية
  • مخاطر صحية.. الأظافر الاصطناعية طريق للسرطان
  • شعار الهلال يزين شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.. فيديو
  • الحبس 6 أشهر وغرامة 50 ألف لصديقين بتهمة تعاطى المخدرات فى بنى سويف
  • مصرع شخص صدمه قطار فى مزلقان تل حوين بالشرقية
  • أمن القاهرة يضبط عنصر إجرامى بحوزته أقرص مخدرة بالقاھرة