تلقت اللجنة الوطنية للانتخابات خلال اليوم الثالث من عملية تسجيل أعضاء الهيئات الانتخابية، الراغبين في الترشح للدورة الخامسة من انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، تلقت 44 طلب ترشح من الساعة 3 مساءً ليوم أمس الأربعاء وحتى الساعة 3 مساءً اليوم الخميس، بتوقيت الإمارات.

وقد تم تلقي طلبات الترشح من خلال الرابط tarashah.

uaenec.ae المتوافر على الموقع الإلكتروني للجنة www.uaenec.ae، و من خلال التطبيق الذكي (اللجنة الوطنية للانتخابات-uaenec)، المتوفر على متجري آبل ستور وغوغل بلاي، وكذلك عبر 9 مراكز تسجيل موزعة على أنحاء الإمارات، وذلك لمن تعذر عليهم تسجيل طلبات ترشحهم عبر الرابط المشار إليه.

طلبات الترشح

وتوزعت طلبات الترشح في اليوم الثالث على النحو التالي: 18 طلباً في إمارة أبوظبي، و 10 طلبات في إمارة دبي، و6 طلبات في إمارة الشارقة، وطلبين اثنين في إمارة عجمان، وطلبين اثنين في إمارة أم القيوين، و 5 طلبات في إمارة رأس الخيمة، وطلب واحد في إمارة الفجيرة، وذلك حتى الساعة الثالثة مساءً بتوقيت الإمارات.

فيما تستمر اللجنة الوطنية للانتخابات في تلقي طلبات الترشح عبر منصة تسجيل المرشحين الإلكترونية من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي على مدار الساعة، على أن يتوقف تلقي الطلبات يوم غد الجمعة، في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت الإمارات.

يُشار إلى أن مرحلة تلقي طلبات الترشح بدأت في يوم 15 أغسطس (آب) 2023 عبر منصة تسجيل المرشحين الإلكترونية من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي، وفي كافة مراكز التسجيل الموزعة على جميع إمارات الدولة.

الإعلان النهائي

وبحسب الجدول الزمني لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، ستقوم اللجنة الوطنية للانتخابات بإعلان القائمة الأولية للمرشحين في تاريخ 25 أغسطس، على أن تعلن القائمة النهائية للمرشحين في تاريخ 2 سبتمبر (أيلول) 2023، بينما ستبدأ الحملات الانتخابية للمرشحين اعتباراً من يوم 11 سبتمبر 2023، وتستمر لمدة 23 يوماً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني انتخابات المجلس الوطني الاتحادي اللجنة الوطنیة للانتخابات طلبات الترشح فی إمارة من خلال

إقرأ أيضاً:

«التعليم»: بدء استقبال طلبات نقل معلمي الظروف الخاصة.. غداً

المناطق_متابعات

تبدأ وزارة التعليم غداً (الثلاثاء)، في استقبال طلبات نقل معلمي ومعلمات الظروف الخاصة للعام الدراسي الحالي 1446هـ، وذلك عبر حسابات المعلمين والمعلمات في نظام فارس الإلكتروني.

وأوضحت الوزارة، في دليل القواعد التنظيمية لنقل وتكليف شاغلي الوظائف التعليمية (ذوي الظروف الخاصة)، أن اللجنة الرئيسية تتخذ التوصية المناسبة إما بالنقل أو التكليف أو الرفض، وفي حالة رفض الطلب، يتوجب ذكره مسبباً.

أخبار قد تهمك ليبيا…البرلمان يصوّت على اعتماد محافظ جديد للمصرف المركزي 30 سبتمبر 2024 - 2:42 صباحًا تربُّع القمر المتناقص في سماء عرعر 30 سبتمبر 2024 - 2:39 صباحًا

وبينت الوزارة، أن توفر أصول الوثائق والمستندات المطلوبة شرط لدراسة الحالة، ولا يلزم من توفرها نقل أو تكليف المعلم والمعلمة، لافتة إلى أن للجنة الحق في طلب أي مستندات تدعم دراسة الحالة.

وأشارت الوزارة، إلى أنه لا يتم نقل أو تكليف المعلم والمعلمة للحالات المرضية إذا كان العلاج متوفرا في حدود إدارة التعليم التي يعمل بها.

وأفادت، أنه عند دراسة حالتي مرض والد المعلم أو المعلمة غير المتزوجة، أو مرض والدة المعلم أو المعلمة، لا يشترط توفر العلاج في حدود إدارة التعليم التي يعملون بها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 30 سبتمبر 2024 - 2:46 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 2:34 صباحًا“من بطلك؟”.. تجربة عميقة هيجت عاطفة الزائر للبحث عن الأبطال في حياته أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 2:30 صباحًانجما المنتخب السعودي ماجد عبدالله وسامي الجابر في ندوة رياضية بـ “كتاب الرياض” أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 1:47 صباحًاالدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 1:45 صباحًامجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية يستأثر باهتمام الزوار في معرض “الرياض تقرأ” أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 12:39 صباحًا( وقاء ) يحتفل باليوم العالمي للسعار للتوعية بمرض السعار30 سبتمبر 2024 - 2:34 صباحًا“من بطلك؟”.. تجربة عميقة هيجت عاطفة الزائر للبحث عن الأبطال في حياته30 سبتمبر 2024 - 2:30 صباحًانجما المنتخب السعودي ماجد عبدالله وسامي الجابر في ندوة رياضية بـ “كتاب الرياض”30 سبتمبر 2024 - 1:47 صباحًاالدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي30 سبتمبر 2024 - 1:45 صباحًامجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية يستأثر باهتمام الزوار في معرض “الرياض تقرأ”30 سبتمبر 2024 - 12:39 صباحًا( وقاء ) يحتفل باليوم العالمي للسعار للتوعية بمرض السعار ليبيا...البرلمان يصوّت على اعتماد محافظ جديد للمصرف المركزي ليبيا...البرلمان يصوّت على اعتماد محافظ جديد للمصرف المركزي تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يفتتح دور الانعقاد الخامس غدا.. والشيوخ الأربعاء
  • “التوترات الإقليمية تلقي بظلالها على قناة السويس وتعرض شريان الاقتصاد المصري للخطر”
  • «التعليم»: بدء استقبال طلبات نقل معلمي الظروف الخاصة.. غداً
  • مصر تكافح أسوأ أشكال عمل الأطفال بحلول 2025.. برامج مبادرات حماية الطفل في أولويات الخطة الوطنية
  • الأوبرا تواصل تلقي طلبات المشاركة في مسابقة مهرجان الموسيقى العربية
  • التنمية الاجتماعية تطلق رابط تسجيل أيتام حرب غزة 2023-2024
  • إعلان المشاريع المرشحة لجائزة إيكروم-الشارقة للممارسات الجيدة 2023-2024
  • الوطني للأرصاد: فرصة تكون سحب ركامية تصحبها أمطار ورياح
  • رئيسة الجمعية الوطنية لجمهورية سلوفينيا تضع إكليلا من الزهور بمقام الشهيد
  • «مياه القاهرة» تبدأ تلقي طلبات شغل الوظائف الشاغرة اليوم.. الأوراق المطلوبة