قال موقع يوتيوب إن الموسيقى هي رفيقتنا الدائمة. فسواء كنّا منشغلين بالروتين الصباحي، أو نعمل على تحطيم رقم قياسي جديد في صالة الرياضة، أو نسترخي ببساطة بعد يوم متعب، تضفي الموسيقى نكهة خاصة على حياتنا اليومية. وفي حين أنّ أغانينا المفضّلة تطرب لها الآذان، إلّا أنّ الموسيقى الجديدة هي التي تكسر الروتين وتنعش الروح.

يتوفّر فائض من الموسيقى الجديدة، وبالتالي، ليس من السهل إيجاد موسيقى جديدة تناسبنا.

يوتيوب يبتكر طريقة جديدة في YouTube Music

 

أضاف يوتيوب: "لذلك، ابتكرنا طريقة جديدة في YouTube Music لمساعدتك على إيجاد الموسيقى التي ستجعل قلبك ينبض من جديد. فانطلاقًا من اليوم، نقدّم لك علامة التبويب "عيّنات"، وهي خلاصة سلسة تتضمّن مقاطع فيديو قصيرة لمساعدتك على إيجاد أغانيك المفضّلة الجديدة".

تابع يوتيوب: “تستند هذه الخلاصة المخصصة إلى أكبر كتالوج من الفيديوهات الموسيقية، وتتوغّل في مكتبة YouTube Music للحرص على تقديم موسيقى جديدة باستمرار، من الإصدارات الجديدة للفنّانين الصاعدين إلى أغانٍ غير مشهورة لفنانين قدماء نعتقد أنّها ستنال إعجابك. يقدّم كلّ مقطع غامر لمحة عن الفنان والفيديو وجوّ الأغنية. ليس عليك سوى التمرير عموديًا للاستماع إلى أغنية جديدة، ما يضفي طابعًا مرحًا وسلسًا على تجربة اكتشاف الموسيقى”.

لا تشكّل هذه التجربة غاية بحدّ ذاتها، فهي ليست سوى بداية الطريق. أردنا أن نساعدك قدر الإمكان على الانغماس في اكتشافاتك الموسيقية الجديدة، بدون الحاجة إلى مغادرة YouTube Music.

 تسمح لك كلّ عيّنة بإضافة الأغنية بسهولة إلى مجموعتك، أو مشاركتها مع أصدقائك، أو إنشاء قائمة الأغاني الجديدة المفضّلة لديك، أو إطلاق محطة راديو رائعة جديدة، أو مشاهدة الفيديو كاملًا، أو زيارة صفحة الألبوم، أو حتى استخدام الأغنية لإنشاء فيديو Shorts جديد. نأمل أن نلهمك لتكوين صداقة جديدة وطويلة الأمد مع فنّان جديد لم تعرفه من قبل.

أمّا بالنسبة إلى الفنّانين، فتقدّم علامة التبويب "عيّنات" طريقة جديدة للعثور على جمهور جديد وبناء منتدى على YouTube. وهذا خير مثال على نجاح YouTube في إلهام المعجبين المخلصين من خلال تقديم تشكيلة فريدة من الفيديوهات الموسيقية والعروض المباشرة والعروض الموسيقية الأولى، ما يجعل منصّتنا الوجهة الأمثل لكلّ الفنّانين ومحبّي الموسيقى.

يتمّ اليوم طرح علامة التبويب "عيّنات" لمستخدمي YouTube Music حول العالم. وفي المستقبل، سنرى كيف يمكن لهذه الاكتشافات الموسيقية القصيرة أن تلهمنا في تحسين جوانب أخرى من تطبيق YouTube Music. وسنبحث أيضًا عن فرص جديدة لتوفير تجارب ممتعة تساعد على اكتشاف موسيقى جديدة وفنّانين جدد. لا تتردّد، فمغامرتك الموسيقية الجديدة في انتظارك مع علامة التبويب "عيّنات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يوتيوب الفيديوهات

إقرأ أيضاً:

أسامة كمال يكشف تفاصيل جديدة بشأن الرئيس الإيراني الجديد ورسائله لشعبه

كشف الإعلامي أسامة كمال، تفاصيل الرسالة التي وجهها الرئيس الإيراني الجديد لشعبه عقب انتخابه.

أسامة كمال: مصطفى مدبولي يريد تحقيق النجاحات وترك "بصمة للتاريخ" أسامة كمال يستعرض أسماء الوزراء الجدد: التغيير سيتخطى الـ75% تصريحات للرئيس الإيراني الجديد 

وقال "كمال" خلال تقديم برنامجه "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم السبت، "شوفنا ازاي المواطن الإيراني راح واختار الإصلاحي مسعود برشكيان، اللي عايز ينهي الخصومة مع الغرب ولكن يؤكد ولائه للمرشد".

وأضاف "رغم إنه قال أننا محتاجين إصلاحات وبعدها اتلغى مؤتمره الصحفي، لأن الرئيس هو الرجل الثاني والمرشد هو الرجل الأول والقائد الأعلى للقوات المسلحة، برشكيان هو طبيب جراح وكان وزير صحة قبل ذلك وكان له رأي في الحجاب وقال الدولة بقالها 40 سنة تسيطر على وضع الحجاب ولكنه ازداد سوءً، في حملته قال إن المواطنين غير راضيين ومن العيب عدم تمثيل المرأة والأقليات الدينية في الدولة".

 

مقالات مشابهة

  • ”الحوثي أثبت قدرته على فرض إرادته باستخدام صواريخه”..مقرب من الانتقالي يكشف عن تقديم تنازلات من الحكومة للحوثيين
  • أداة بـ «يوتيوب» تزيل الموسيقى المحمية
  • أسامة كمال يكشف تفاصيل جديدة بشأن الرئيس الإيراني الجديد ورسائله لشعبه
  • أداة بـ”يوتيوب” تزيل الموسيقى المحمية
  • القوات الروسية تسيطر على بلدة جديدة شرقي أوكرانيا
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل بداياته الفنية وأسرار جديدة عن حياته الشخصية
  • ممحاة يوتيوب.. أداة جديدة بالذكاء الاصطناعي لإزالة الموسيقى المحمية من الفيديو
  • والي كسلا يشيد بمبادرة المهن الموسيقية في دعم القوات المسلحة
  • موعد انطلاق مهرجان الموسيقى العربية 2024
  • الأوبرا تعلن المحاور البحثية لمؤتمر مهرجان الموسيقى العربية بدورته 32