بوابة الوفد:
2024-10-05@07:36:42 GMT

معسكر مغربي للمصري قبل الموسم الجديد

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

واصل المصري البورسعيدي مسلسل تدعيم صفوفه استعداداً للموسم المقبل بعدما حسم صفقتين من العيار الثقيل بالتعاقد مع باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي بجانب أحمد عيد ظهير أيمن الزمالك.

وتعاقد المصري بشكل رسمي مع 5 صفقات لتدعيم صفوفه بعد ضم عيد وباهر بعدما حسم الفريق البورسعيدي التعاقد مع سمير فكري جناح الداخلية وميدو جابر لاعب سيراميكا كليوباترا ومحمد الشامي مهاجم الإسماعيلي.

ومن المنتظر أن يعلن المصري خلال الساعات القادمة عن صفقتين جديدتين في إطار تدعيم الفريق وهما أحمد أيمن منصور مدافع الزمالك الذي تعثرت إجراءات قيده ويوسف الجوهري صانع ألعاب المقاولون العرب.

 

علي ماهر يجتمع باللاعبين

في المقابل ، اجتمع علي ماهر المدير الفني بلاعبي الفريق على هامش معسكر الإعداد الحالي في بورسعيد ، وأكد للاعبيه أنه لا مجال للتهاون أو التكاسل في فترة الإعداد التي ستشهد تدريبات صباحية ومسائية على شاطئ البحر قبل وتنفيذ وحدات تدريبية بدنية وفنية مكثفة وستكون بشكل تدريجى ثم مرحلة النواحى الخططية.

ويخوض الفريق البورسعيدي معسكراً خارجياً في المغرب خلال الفترة القادمة تشهد عدداً من المباريات الودية مع أندية مغربية متدرجة المستوى.

 

قائمة المصري في المعسكر

ويضم معسكر الفريق 26 لاعباً هم محمود جاد وعصام ثروت ومحمد شحاتة وأحمد ياسر لحراسة المرمى وأحمد عماد وإسلام أبو سليمة وأحمد عيد وباهر المحمدي وكريم العراقى وعماد بوبكر وعمرو موسى  وحسين السيد ومحمد دبش وعمرو سعداوى للدفاع وحسن على وإيزى إميكا وإسلام عطية وإلياس الجلاصى وعمرو المرسى وحسام جريشة وزياد فرج وميدو جابر وسمير فكرى للوسط وفرانك إيتوجا ومروان حمدى ومحمد الشامى للهجوم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصرى على ماهر الدورى الممتاز أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق

 


أكد الإعلامي محمد فاروق، أن النادي الأهلي يجهز عرضين لفسخ عقد التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وتعرض علي معلول للإصابة في الأشهر الماضية، مما جعلته يغيب عن صفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الجديد.

تصريحات الإعلامي محمد فاروق

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: الأهلي ينتظر عودة معلول من تونس للاتفاق على ملامح الفترة المقبلة وفك الارتباط بشكل ودي بين الطرفين.

إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس

وأضاف: الأهلي سوف يتحدث مع علي معلول في فكرة  رحيله سواء من خلال بيع عقده أو فسخ التعاقد بالتراضي في الفترة المقبلة خاصة أن السويسري مارسيل كولر لا يرغب في استمراره بعد ضم المغربي يحيى عطية الله فضلًا عن رغبة كولر في  التعاقد مع لاعب أجنبي هجومي قوي في يناير.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت
  • سلطة دبي البحرية تعلن انطلاق الموسم الجديد 2024 - 2025
  • صراع نفسي يُسيطر على صبا مُبارك في "وتر حساس"
  • بيراميدز يخوض معسكر خارجي في تركيا استعدادًا للموسم الجديد
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • شوبير يكشف تفاصيل الجدل حول قيادة شوقي غريب تدريب الإسماعيلي
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • 23 سباقا للهجن الأهلية في الموسم الجديد في مختلف ميادين المحافظات