استقبل المهندس خالد فراج رئيس مركز ومدينة أبشواي بمحافظة الفيوم اليوم الخميس بمكتبه بديوان الوحدة المحلية وفداً من كنيسة مارجرجس بمدينة أبشواي. 

وكان على رأس وفد الكنيسة القمص بولا النقلوني وكيل مطرانية الفيوم لمراكز أبشواي ويوسف الصديق واطسا، يرافقه القمص لوكاس عزت والقس نوح عطية.

وفد الكنيسة يقدم التهنئة لرئيس مركز ومدينة أبشواي بتوليه منصبه

وجاءت زيارة وفد الكنيسة لتقديم التهنئة لرئيس مركز ومدينة أبشواي بمناسبة توليه رئاسة المركز والتأكيد على استمرار التعاون المشترك لما فيه الخير لصالح مركز ومدينة أبشواي.

وقال رئيس المركز أن التواصل والترابط الدائم بين أبناء مركز أبشواي يدفع مسيرة التنمية إلي الأمام نحو رؤية مصر 2023 للتنمية المستدامة، مشيرا إلى أن مكتبه مفتوح أمام الجميع وانه يرحب دائما بالنقد البناء، والحوار الهادف الذي يصل الى وضع الحلول لكافة المشكلات التى تواجه المواطنين.

جاء ذلك بحضور المهندس محمد موسي نائب رئيس المركز لشئون القرى، والمحاسب فوزي عيد نائب رئيس المركز لشئون المدينة، والمهندسة نسرين محمد سكرتير عام المركز، والمهندس أحمد محمود مدير المكتب الفني، وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بديوان عام الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبشواي.

وكان الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، قد أصدر قراراً بحركة تنقلات داخلية موسعة، شملت ندب المهندس خالد أحمد فراج رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة أبشواي.

وشملت الحركة رؤساء المراكز والمدن ونوابهم، وسكرتيري عموم المراكز ورؤساء الوحدات المحلية القروية بكافة مراكز المحافظة، وذلك لضخ دماء جديدة، والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

الجدير بالذكر أن "فراج" كان يشغل عدة مناصب فى الادارة المحلية بالفيوم ومنها رئاسة حى غرب مدينة الفيوم والقيام بأعمال رئاسة حى غرب الفيوم ورئيس الوحدة المحلية بالناصرية حتى تولى رئاسة الوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا عام 2020 وظل يشغل منصبه حتى تم ندبه اليوم رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة أبشواي خلفا للمحاسب مراد عبدالقادر مسعود الذي تم ندبه رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم.

ووجه محافظ الفيوم، رؤساء المراكز ونوابهم، ورؤساء الوحدات القروية، ببذل أقصى جهد خلال المرحلة الحالية، والاهتمام بملف النظافة ورفع تراكمات المخلفات اليومية ورفع الإشغالات بالشوارع، وملفي التصالح، والتقنين، والتواجد المستمر بين المواطنين في الشارع، والعمل على حل مشكلاتهم بشكل يومي، مشددا على أن الفترة الحالية تتطلب بذل أقصى جهد من قيادات الإدارة المحلية في جميع المراكز والتفانى في أداء الأعمال والمهام المكلفين بها لتنفيذ ومتابعة توجيهات السيد رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في العديد من الملفات الخدمية التي تهم المواطن بالمحافظات. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ابشواى الكنيسة المراكز الفيوم بوابة الوفد جريدة الوفد المحلیة لمرکز ومدینة الوحدة المحلیة رئیس مرکز

إقرأ أيضاً:

المدارس الرياضية بالفيوم تحصد مركز أول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم المدرسة الرياضية للبنات، بإدارة غرب الفيوم التعليمية فى مسابقة ألعاب القوى على مستوى الجمهورية، والتي أقيمت في محافظة الإسماعيلية على أرض استاد هيئة قناة السويس.

وفازت الطالبة حبيبة محسن حمدي - المدرسة الرياضية للبنات بغرب الفيوم، على المركز الأول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى سباق ٥٠٠٠ متر جري.

كما تم انضمام الطالبة حبيبة (16 سنة)  للقائمة الأساسية فى  منتخب مصر لألعاب القوى، وذلك للمشاركة فى البطولة العربية لألعاب القوى بمشاركة عدد من المنتخبات العربية.

وفي ذلك تقدمت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بالتهنئة القلبية الخالصة للطالبة حبيبة محسن، لتمثيلها المُشرف لمحافظة الفيوم فى البطولة على مستوى الجمهورية، وكذلك لانضمامها لقائمة منتخب مصر لألعاب القوى.

كما قدمت رسالة شكر وتقدير لمدربي ألعاب القوى الكابتن محمود إسماعيل، والكابتن محمود اونا، والكابتن أحمد طلعت.

كما قدمت رسالة شكر وتقدير إلى إدارة المدرسة الرياضية للبنات بغرب الفيوم، أيفون مكرم مديرة المدرسة، وتوجيه التربية الرياضية بالمدرسة وإدارة غرب والمديرية، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.

مقالات مشابهة

  • الليلة .. البابا تواضروس الثاني يلقي عظته الأسبوعية من كنيسة مارجرجس الشطبي
  • لليوم الثاني.. متابعة تطبيق مواعيد الغلق بإطسا في الفيوم
  • المدارس الرياضية بالفيوم تحصد مركز أول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى
  • بعد إعلان استضافة طلاب الثانوية العامة.. متعصبون يوجهون اتهامات خطيرة للكنيسة
  • لخلافات أسرية.. شاب يقتل شقيقته في أبشواي بالفيوم
  • تحرير 114 مخالفة تموينية بالمنيا
  • رئيس مركز إطسا بالفيوم يتابع الإلتزام بمواعيد غلق المحلات التجارية
  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا
  • رفع 220 طن مخلفات صلبة بمدينة أبوقرقاص بالمنيا
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب تروسيكل بالفيوم