بوابة الوفد:
2024-07-06@18:25:38 GMT

معاناة برشلونة تتوالى بإصابة قلب الدفاع

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

أعلن نادي برشلونة الإسباني، في بيان عبر موقعه الرسمي، اليوم الخميس، إصابة مدافعه الأوروجوياني رونالد أروخو، قبل 3 أيام من لقاء قاديش في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" على ملعب كامب نو.

 

وتعرض رونالد أروخو لإصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في أوتار الركبة اليسرى، ولم يكشف برشلونة عن مدة غياب اللاعب مشيرًا إلى أن عودته تعتمد على سرعة تعافيه، ولن يكون متاحا للمشاركة في قائمة تشافي حتى تختفي آثار الإصابة بشكل تام.

وتأتي إصابة أروخو قبل مباراة برشلونة القادمة أمام قاديش، والمقرر لها الأحد المقبل، في الجولة الثانية للدوري الإسباني، بعد سقوط البلوجرانا في فخ التعادل السلبي بالجولة الأولى أمام مضيفه خيتافي، في مستهل حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني.

 

وسبق وأصيب أروخو في مباراة برشلونة وتوتنهام بكأس خوان جامبر الودية، وأفاد تشافي مدرب الفريق، أن استبداله كان إجراءً احترازيًا، كما شارك في أولى مباريات البرسا بالليجا أمام خيتافي.

وأسفرت تلك المواجهة عن إيقاف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، ولاعبه البرازيلي رافينيا مباراتين، بداعي سوء السلوك والاعتراض على القرارات التحكيمية.

 

برشلونة يتوج بكأس خوان جامبر

وتوج فريق برشلونة ببطولة كأس خوان جامبر الودية بعد تحقيق فوز كبير على نظيره توتنهام هوتسبير بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي في نهائي كأس خوان جامبر الودية.

يذكر أن برشلونة كان قد حقق فوزًا عريضًا على نظيره ريال مدريد بثلاثية نظيفة، خلال أحداث المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب دالاس كاوبويز، ضمن استعدادات الفريقان للموسم الرياضي الجديد كما فاز البرسا على ميلان الإيطالي بنتيجة 1 / 0.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة الدوري الإسباني الليجا أخبار الرياضة تشافي

إقرأ أيضاً:

زلات لسان بايدن تتوالى.. وآخرها: "أنا أول امرأة سوداء"

لا يبدو حتى اللحظة أن أي من خطوات الرئيس الأميركي جو بايدن لتفادي كارثة المناظرة التي جمعته بمنافسه دونالد ترامب ستنقذه، فالتلعثم وقلة التركيز والارتباك إشارات غالبية خطاباته ومقابلاته الإعلامية.

وفي زلة لسان جديدة تضاف إلى سلسلة من الزلات السابقة التي بدا فيها انعدام التركيز واضحا عند الرئيس، وصف بايدن نفسه بـ"أول امرأة سوداء تخدم مع رئيس أسود"، فيما يبدو أنه كان يريد الإشارة إلى فترة عمله كنائب للرئيس باراك أوباما.

وارتكب الرئيس البالغ من العمر 81 عاما هذه الزلة أثناء مقابلته على محطة "وورد" الإذاعية في فيلادلفيا، الخميس، كجزء من حملته الإعلامية.

وقال بايدن: "بالمناسبة، أنا فخور بأن أكون، كما قلت، أول نائب رئيس، وأول امرأة سوداء، تعمل مع رئيس أسود".

وتفاخر بايدن خلال المقابلة بتعيين أول امرأة سوداء في المحكمة العليا هي كيتانجي براون جاكسون، وكذلك اختيار أول امرأة سوداء لتشغل منصب نائب الرئيس وهي كاملا هاريس.

وسحب عدد من المانحين الديمقراطيين دعمهم للرئيس، بايدن مع استمراره في تلقي الانتقادات بشأن أدائه في المناظرة الرئاسية الأولى قبل أيام.

ويتعين على بايدن أن يبذل المزيد من الجهد لتهدئة "الذعر" الديمقراطي بشأن أدائه الكارثي في مناظرته مع الرئيس السابق دونالد ترامب، على طريق السباق إلى البيت الأبيض.

ويطالب كبار الشخصيات في الحزب الديمقراطي الآن بمزيد من التفاصيل حول صحة الرئيس وحالته العقلية، مع تطور القلق إلى "تهديد حقيقي" يطال الاستمرار في مشواره الانتخابي.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • بالفيديو .. إسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو 2024 بهدف قاتل أمام ألمانيا
  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • الاحتلال يقر بإصابة جنديين إثر إطلاق صواريخ من لبنان
  • زلات لسان بايدن تتوالى.. وآخرها: "أنا أول امرأة سوداء"
  • زلات لسان بايدن تتوالى.. وآخرها: "أنا أول امرأة سوداء"
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • دي لا فوينتي: سأستأذن يويفا للدفاع أمام ألمانيا
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة