فقد المغني الكوري كيم نامجون قائد فرقة BTS، الكثير من محبيه، بعد إعادة مشاركته أغنية عبر خاصية الاستوري، على حسابه على موقع إنستجرام، تسيء للدين الإسلامي، وطالبه عدد كبير من المتابعين بالاعتذار الفوري للمسلمين.

 

وتعرض المغني الكوري الذي اشتهرت فرقته BTS، في الأوساط الفنية، بشكل واسع، لهجوم كبير من الجمهور العربي، وعدد من المسلمين حول العالم، البعض حرق صورته وشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وآخرين مزقوها للتعبير عن غضبهم بما قام به من إهانة للدين الإسلامي، ودعوا لمقاطعته.

 

وأعاد كيم نامجون مشاركة أغنية Bad Religion للمغني الأميركي فرانك أوشن، عبر إنستجرام، والتي تتضمن عبارات تسخر من الدين الإسلامي وشعار الله أكبر وشعائر الصلاة، في حوار دار بين صاحب الأغنية وسائق سيارة أُجرة.

 

وتصدرت مُحركات البحث على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك، وسم وهاشتاج نامجون يسيء للاسلام.

 

من هو فريق BTS

فرقة بي تي إس BTS وهي الحروف المختصرة لـ Bangtan Sonyeondan ، هي فرقة غنائية كورية جنوبية تتألف من سبعة أعضاء، تأسست عام 2013 وأصبحت واحدة من أشهر وأنجح فرق البوب الكورية على مستوى عالمي.

 

حققت الفرقة شهرة كبيرة على مستوى عالمي بسبب موسيقاهم المتنوعة والملهمة، ونجحوا في تحقيق إنجازات مذهلة في صناعة الموسيقى والترفيه وأصدروا العديد من الألبومات والأغاني التي تنوعت بين البوب والهيب هوب والبالاد والروك.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسلامي للمسلمين إنستجرام المسلمين

إقرأ أيضاً:

أنوشكا تكشف تفاصيل مكالمة الزعيم عادل إمام لها

تحدثت الفنانة أنوشكا، عن نجاح مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، الذي قدمته مع الزعيم عادل إمام، موضحة أنه هو الذي أختارها لكي تقدم دور حبيته في المسلسل.

أنوشكا: عادل إمام كان بيطمن علينا في "فرقة ناجي عطا الله" قبل ما ندخل ننام


وقالت أنوشكا، في تصريحات تليفزيونية : "عادل إمام مبقاش كبير من فراغ.. هو أسم على مسمى وكل اللي أقدر أقوله عليه هو كمية كبيرة من البساطة ومن الأبوة مش بس ليا، لكن لفريق المسلسل كله وسافرنا مع بعض في أكتر من بلد وكان بيطمن علينا قبل ما نخش ننام أو يشوف حد فينا لو محتاج حاجه".
وأشارت أنوشكا، إلى أن النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، ووقع الإختيار عليها من قبل الزعيم عادل إمام برفقة المخرج رامي إمام، بعد دورها في "قانون المراغي"، وهو تابع العمل ثم تحدث معها أحد صناع العمل واخبرها بأن هناك شخص ما سوف يتصل عليها.

 

أنوشكا: عادل إمام اختارني في "فرقة ناجي عطا الله" ووقعت قبل أن اقرأ الدور


وأستكملت أنوشكا، حديثها قائلة: "جالي تليفون بقول ألو.. قالي أنا عادل إمام عاوزك في المسلسل بتاعي، قولولتله مضيت يا أستاذ.. قالي هتمضي كده عمياني.. مشيت كده عمياني وراك من غير ما أقرى الدور".


وأختتمت أنوشكا، حديثها قائلة: "من أحلى الأوقات لما تقعدي مع عادل إمام وتتكلمي معاه وتاخدي رأيه في حاجه وخصوصا المشاكل الإنتاجية اللي بنمر بيها في الوقت الحالي وبعتبر بساطته سر قوته وتعلق الناس بيه وهو واحد مننا وكبيرنا ومهما أقول عنه مش هقدر أوفي حقه".

مقالات مشابهة

  • محكمة هولندية تدين باكستانيين اثنين بتهمة التهديد بقتل نائب معاد للإسلام
  • "زوجي يسيء معاملتي فما الحكم؟".. الإفتاء تُجيب
  • اجتماع خليجي يناقش إبراز الصورة الحقيقية للإسلام
  • حبيبة ‘‘عادل إمام’’ في ‘‘فرقة ناجي عطا الله’’ تكشف مفاجأة صادمة بشأنه
  • أنوشكا تكشف عن مفاجأة لها مع عادل إمام قبل تصوير «فرقة ناجي عطا الله»
  • أنوشكا تكشف تفاصيل مكالمة الزعيم عادل إمام لها
  • «القومي للتنسيق الحضاري» يضع لوحة «عاش هنا» على منزل عزت أبو عوف
  • ضاحي خلفان الشخصية الرائدة بمجال العمل الاجتماعي على مستوى دول مجلس التعاون 2024
  • حبس آمر فرقة الإسناد الأولى وأحد معاونيه
  • محمود عبد المغني يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "كوبرا"