شنّت الأجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حملات أمنية استهدفت ضبط حائزي المواد المخدرات، في عدد من المحافظات، أسفرت عن ضبط عدد من المتهمين بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة، وتم التحفظ على المتهمين، وتحريز المضبوطات، وإحالتهم إلى النيابات المختصة التي تباشر التحقيق. 

ففي محافظة مطروح، تمكنت القوات من ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية، وبحوزتهما 150 طربة لمخدر الحشيش وزنت 15 كيلوجراما.

مديرية أمن القاهرة

واستهدفت القوات بمديرية أمن القاهرة، الحملات الأمنية فى منطقة المرج، والسلام، حيث تمكنت من ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية، وبحوزته كمية لمخدر الاستروكس وزنت 4.200 كيلو جرام، كما ضبط شخص له معلومات جنائية، بالسلام، وبحوزته كمية لمخدر الآيس وكمية لمخدر الحشيش.

مديرية أمن الإسكندرية

وفي الإسكندرية، وتمكن رجال المباحث من ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية، حال تواجده بدائرة قسم شرطة باب شرق، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، كما ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، وضبط شخصان لأحدهما معلومات جنائية وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش.

مديرية أمن الغربية

وتمكن ضباط مديرية أمن الغربية، من ضبط شخص له معلومات جنائية، حال وجوده بدائرة قسم شرطة ثانٍ طنطا، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، وشخص له معلومات جنائية حال وجوده بدائرة قسم شرطة ثانٍ طنطا، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش.

مديرية أمن الدقهلية

وألقي ضباط مباحث قسم شرطة جمصة بمديرية أمن الدقهلية، القبض على أحد الأشخاص حال تواجده بدائرة قسم شرطة جمصة، وبحوزته 6 طرب لمخدر الحشيش، وزنت 1.200 كيلوجرام.

مديرية أمن البحيرة

وفي البحيرة.. تمكن ضباط مباحث شرطة قسم دمنهور، من ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية، حال وجوده بمدينة دمنهور، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش و102 قرص مؤثر لعقاري أبتريل أموتريل.

ضبط شخص له معلومات جنائية حال وواجده بدائرة قسم شرطة كفر الدوار، وبحوزته 500 قرص مخدر لعقار "تامول".

مديرية أمن المنيا

وفى المنيا.. تمكنت القوات من ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية").. حال تواجده بدائرة قسم شرطة المنيا ، وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين - سلاح أبيض).

مديرية أمن أسوان

وتمكن ضباط مباحث قسم ثان أسوان، من ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية").. حال تواجده بدائرة القسم، وعثر بحوزته على (كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس).

منطقة السحر والجمال

والقى ضباط مباحث قسم ثان العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية، القبض على (أحد الأشخاص) حال تواجده بمحل مسكنه بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان وبحوزته (كمية من مخدرى "الحشيش والهيدرو") وتمت إحالته للنيابة التى تباشر التحقيق. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الداخلية مواد مخدرة اتجار حملة امنية وبحوزته کمیة من مخدر کمیة من مخدر الحشیش بدائرة قسم شرطة مدیریة أمن ضباط مباحث من ضبط

إقرأ أيضاً:

حملات على مقاهي الغردقة لضبط الطلاب المتسربين من المدارس (صور)

شنت أجهزة مجلس مدينة الغردقة، بمحافظة البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، حملة على المقاهي والكافيتريات ومحلات «بلاي ستيشن» التى تستضيف الطلاب خلال ساعات اليوم الدراسي، تفعيلاً لقرار وزارة التربية والتعليم الخاص بمتابعة الغياب المدرسي.

حملة على مقاهي الغردقة بسبب طلاب المدارس 

وشنت أجهزة مجلس مدينة الغردقة حملة صباح اليوم الثلاثاء على المقاهي والمحلات بمنطقة حي شمال، تزامنا مع رصد ظاهرة تسرب عدد كبير من طلبة المدارس المقاهي ومحلات «بلاي ستيشن» في محيط مدارس الغردقة، حيث تم ضبط عدد من الطلاب المتسربين من المدارس أثناء جلوسهم على المقاهي، وتم تحرير مخالفات لهم والتحذير بغلق المكان في حال استقبال الطلاب اثناء اليوم الدراسي.

القضاء على ظاهرة تسرب الطلاب من المدارس

من جانبه، أشار الدكتور هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر لـ«الوطن»، إلى أنه تم التشديد على مديري الإدارات التعليمية بتفعيل متابعة حضور الطلاب بالمدارس بجميع مدن المحافظة واتخاذ الإجراءات اللازمة، مؤكدًا ضرورة القضاء على هذه الظاهرة.

التواصل مع أولياء الأمور

وأكد «منير»، التواصل مع أولياء الأمور لمتابعة غياب الطلاب من المدارس، في إطار التعاون بين الأسرة والمدرسة حفاظاً على مستقبل الطلاب.

مقالات مشابهة

  • ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه فى حملات أمنية مكبرة
  • عملية أمنية محكمة تمكن من إحباط تهريب كمية مهمة من الكوكايين بالكركرات
  • حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية
  • ضبط مخدرات بقيمة 2.7 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • تجديد حبس 5 أشخاص بتهمة تصنيع المخدرات في بدر
  • حملة أمنية مكبرة تضبط كميات من المخدرات بقيمة 12 مليون جنيه
  • حملات على مقاهي الغردقة لضبط الطلاب المتسربين من المدارس (صور)
  • ضبط 26 بندقية فى حملات أمنية خلال 24 ساعة
  • ضبط مخدرات بقيمة 12 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • ضبط شخص بحوزته كمية مخدرات بغرض الاتجار باسيوط