قام المركز الثقافي المصري ـ الأمريكي في نيويورك بتكريم الفنانة نيللي كريم، كما قام بتكريم وزيرة الثقافة السابقة الفنانة إيناس عبد الدايم، وتسلمت عنها التكريم الفنانة نيللي كريم، وأيضا تم تكريم الفنان هاني رمزي.

وفي هذا الصدد، قالت الفنانة نيللي كريم، إنها نشأت في أسرة بسيطة و الريف المصري هو مشهد مالوف بالنسبه لها، مضيفة: "استجبت فورا لدعوة راعي مصر لحضور حفلها السنوي في نيويورك و نيوجيرسي".

وأكدت نيللي كريم أن التعليم هام جدا لتحقيق أحلام الأطفال الذين سيصبحون مكونات ناجحة في المجتمع مستقبلا .

وقال الفنان هاني رمزي، إن السعادة الحقيقة، هي رسم البهجة علي وجه الآخرين، مشددا على أن الفنان له مسؤولية اجتماعيه تجاه الوطن بجانب الفن و النجومية موكدة أز "مساعدة المحتاجين هي أولوية".

وقال أيمن معروف المتحدث  باسم المركز الثقافي المصري ـ الأمريكي بولاية نيويورك برئاسة المهندس طارق سليمان، ونائب رئيس المركز نشأت زنفل، إن وفد أعضاء المركز الثقافى المصري ـ الأمريكي أثناء حفل راعى مصر الخيرى، قد قاموا بتكريم كل من الفنان الفنانة نيللى كريم والفنان هاني رمزي والكاتب الصحفى خالد منتصر ووزيرة الثقافة السابقة الدكتورة إيناس عبدالدايم، وتسلمت عنها شهادة التكريم الفنانة نيللى كريم.

يذكر أن المركز الثقافى المصرى الأمريكى بولاية نيويورك، كان قد كرم الأعمال الدرامية المصرية المميزة على مدار الأعوام الماضية، منها ٢٠٢١ مسلسل لعبة نيوتن و٢٠٢٢ مسلسل إيجار قديم ومسلسل جعفر العمدة رمضان ٢٠٢٣.

وقد نظمت مؤسسة راعي مصر للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بمشاركة المركز الثقافي المصري بنيويورك، حفلها السنوي بولايتي نيويورك و نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقد حضر الحفل أكثر من ٥٠٠ شخص من المصريين المقيمين والعاملين بالخارج و بالتحديد في الولايات المتحده الأمريكية، على رأسهم مندوب القنصلية العامة المصرية بنيويورك والمستشار أمير رمزى، رئيس محكمة الجنايات، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة راعى مصر للتنمية، الدكتور إيهاب رمزي، أستاذ القانون الجنائي، عضو مجلس النواب، وعضو الهيئة العليا لحزب الشعب الجمهوري، والفنان الكوميدى هاني رمزي والفنانة نيللي كريم.

وجاء الحفل بمشاركة مندوب القنصلية العامة المصرية بنيويورك  والمستشار أمير رمزى، رئيس محكمة الجنايات، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة راعى مصر للتنمية، والدكتور إيهاب رمزي، أستاذ القانون الجنائي، عضو مجلس النواب، وعضو الهيئة العليا لحزب الشعب الجمهوري، والفنان هاني رمزي والفنانة نيللي كريم.

ومن المقرر أن يخصص عائد الحفل كاملًا لخدمة الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بالقري والنجوع الفقيرة وﻟﻤﺴﺎﻋدة الفقراء والمرضى ودعم قطاع القوافل الطبية لعلاج الغير قادرين علي الوصول الي عنايه طبيه مناسبه نظرا للبعد الجغرافي و التكاليف الباهظه للعلاج.

 

FB_IMG_1692272783726 FB_IMG_1692272738601 FB_IMG_1692272692846 FB_IMG_1692272653890 FB_IMG_1692272650581 FB_IMG_1692272647126 FB_IMG_1692272633141 FB_IMG_1692272636882 FB_IMG_1692272625144 FB_IMG_1692272622323 FB_IMG_1692272716013

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن مفاجأة كبرى بشأن أزمة النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع كولر

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" كهربا لم يخوض مران المستبعدين عقب مباراة فاركو، وكولر كان على علم بذلك الأمر، وأبلغ خالد بيبو وبالفعل وقع النادي عقوبة على اللاعب بتغريمه 100 ألف جنيه".

زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة" عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء


وتابع: "كهربا تم استبعاده من مباراة طلائع الجيش، ولم يتواجد في مران الأهلي الجماعي اليوم".

واستكمل كريم رمزي:" الأزمة بين كهربا وكولر بدأت عندما صرح السويسري أن كهربا المهاجم رقم 3 في الأهلي، بعد وسام أبو علي وموديست، واللاعب غير سعيد داخل القلعة الحمراء ".

وأشار:" كهربا يرى أنه كان المهاجم الأول في الأهلي خلال الموسم الماضي، وكان من هدافي الفريق، ولذلك كان من الصعب عدم مشاركته في التشكيل الأساسي".

كما أوضح كريم رمزي:" من وجهة نظري لا أفضل اللاعب الذي يصنع المشاكل بسبب عدم مشاركته مع الفريق، وتحديدا الأندية الكبيرة التي تملك لاعبين مميزين، ولذلك من الطبيعي ألا تشارك بصفة أساسية طوال الوقت".

واختتم:" كهربا يرغب في الرحيل عن النادي الأهلي، ويبحث عن عروض عربية، كما أن مارسيل كولر لا يمانع  رحيل اللاعب، في حال وصول عرض جيد، وتعويضه بمهاجم مميز".

مقالات مشابهة

  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • بالشال الفلسطيني.. داليا البحيري في مهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ 17