أبين(عدن الغد)خاص:

بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر الأستاذ محمود علي بن سبعة، دشنت صباح الخميس 17 اغسطس مؤسسة شباب أبين وبتمويل من الصندوق الإنساني اليمنى وبالتنسيق مع كتلة التعليم واشراف وزارة التربية والسلطة المحلية في المحافظة توزيع وسائل تعليمية لمدرسة فاطمة العاقل للمكفوفين في مدينة جعار بخنفر

وفي إطار مشروع تقديم خدمات الطوارئ في التعليم للاطفال في المجتمعات الضعيفة والنازحة.

وفي التدشين أكد الأستاذ محمود سبعة على أهمية استهداف المؤسسة لهذه الشريحة الهامة في المجتمع وأن مكتب التربيه يسعى دوما للتخفيف من معاناة هذه الفئة في مدرسة فاطمة العاقل.

مقدما شكره لمؤسسة شباب أبين و لصندوق الإنساني اليمني على دعمهم المستمر في قطاع التعليم مضيفا أن دعم الصندوق الإنساني اليمنى خلال السنوات السابقة وهذا العام قد ساعد مكتب التربيه في حل العديد من المشاكل وساعد في إيجاد بيئة تعليمية جيدة من خلال دعمها في مختلف القطاعات كبناء الفصول وتركيب المنظومات الشمسية وتوفير وترميم الطاولات والسبورات والحقائب المدرسية وغيرها من التدخلات.

من جانبها قدمت الأستاذة سعاد يحيى مديرة مدرسة فاطمة العاقل للمكفوفين شكرها لمؤسسة شباب أبين على دعمها المستمر لمدرسة فاطمة العاقل.

مضيفة أن هذا الدعم المقدم من مؤسسة شباب أبين سوف يساهم في تسهيل كثير من الصعوبات التي تواجهنا خاصة وأننا مقبلين بعد أيام على العام الدراسي الجديد.

أحمد الحيدري المدير التنفيذي لمؤسسة شباب أبين تحدث قائلا: سعداء جدا بتواجدنا في مدرسة فاطمة العاقل للمكفوفين الذي قد سبق تدخلنا بدعم من الصندوق الإنساني اليمني في بناء المدرسة للمكفوفين وبناء السور وترميم الحمام

والآن نقدم دعمنا بتوفير الوسائل التعليمية للمساعدة في تعليم أبنائنا من هذه الشريحة التي تعطي مؤسسة شباب أبين اهتمامها الكبير لها.

مختتما حديثة بالشكر لسلطة المحلية بالمحافظة و لمدير عام مديرية خنفر ولمكاتب التربية والتعليم في المحافظة والمديرية و مكتب الشؤون الاجتماعية ومكتب التخطيط وكل من دعم وسهل عمل المؤسسة في إيصال رسالتها الانسانية.

الجدير بالذكر أن تدشين هذا النشاط يأتي تزامنا مع اليوم العالمي للعمل الانساني.

حضر التدشين مدير مكتب التخطيط في خنفر الأستاذ عادل زيادة ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية في خنفر الأستاذ ذياب الباهزي ومدير مكتب مدير عام المديرية الأستاذ زياد الشنبكي ومنسق المشروع الأستاذ عبدالله عقيل و الأستاذ صدام الكوني مدير الرقابة والتقييم بالمؤسسة والأستاذ سامح مدير الأمن والسلامة وعدد من معلمات مدرسة فاطمة العاقل.


*من أنور سيول 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیر مکتب

إقرأ أيضاً:

فرض الوصاية.. مدير مكتبة الإسكندرية يكشف أسباب فشل مؤسسة تكوين (فيديو)

قال الدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، إن الإنسان المثقف يصنعه المجتمع والناس وليست كتاباته فقط أو تصنيفه أنه مثقف، مشيرا إلى أن من يعتقد نفسه أكثر ثقافة من الآخرين فهو «متنطع».

قرار قضائي فى دعوى مرتضى منصور لإلغاء ترخيص تكوين «تكوين» إرهابي مؤسسة تكوين فشلت بسبب عدم رغبتهم في الحوار الهادئ وفرض الوصاية 

وأضاف مدير مكتبة الإسكندرية خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة» على قناة صدى البلد، أن مؤسسة تكوين فشلت بسبب عدم رغبتهم في الحوار الهادئ وفرض الوصاية وعدم قبول الاختلاف، مشيرا إلى أن البداية من نقطة النهاية أمر غير مطلوب.

وتاب عمدير مكتبة الإسكندرية: "مصر بها إنتاج ثقافي جيد في الرواية والشعر والمسرح والسينما، وأطالب بتطوير صناعة السينما والعمل على إدخال قضايا المجتمع في السينما والدراما.

وأجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الدعوى المقدمة من المستشار مرتضى منصور، ضد أعضاء مجلس أمناء مؤسسة تكوين الفكر العربي، وإلغاء الترخيص الصادر من وزيرة التضامن بإنشاء المؤسسة، إلى جلسة 23 يونيو لرد الحكومة على الطلبات.

دعوى مرتضى منصور لإلغاء ترخيص تكوين 
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، تقدم بدعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، ضد أعضاء مجلس أمناء مؤسسة تكوين الفكر العربي، وإلغاء الترخيص الصادر من وزيرة التضامن بإنشاء المؤسسة.

وقال مرتضى منصور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري حددت جلسة 26 مايو الماضي لنظر الدعوى.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. توزيع ورود على الطلاب قبيل بدء الامتحان في دمياط
  • الثانوية العامة 2024| توزيع المياه والعصائر على الطلاب أمام لجان المنيا (صور)
  • مدير مكتب الإعلام بـ«الأونروا» لـ«البوابة نيوز»: الوضع الإنساني في غزة كارثي بأبعاد مأساوية
  • فرض الوصاية.. مدير مكتبة الإسكندرية يكشف أسباب فشل مؤسسة تكوين (فيديو)
  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني
  • عدن.. مقتل مرافق مدير أمن أبين خلال اشتباكات مع عصابة اختطاف الجعدني
  • زكاة ذمار تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 740 عريسا وعروسا
  • زكاة ريمة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • التربية والتعليم تدشن البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة
  • هيئة الزكاة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 382 عريسا وعروس بالبيضاء