جريدة زمان التركية:
2024-09-27@09:35:39 GMT

تركيا.. اعتقال مقلد صوت أردوغان

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

أنقرة (زمان التركية) – اعتقل جهاز المخابرات التركي مواطنا يُزعم أنه حاول الاحتيال على رجال الأعمال وكبار المسؤولين الحكوميين، من خلال تقليد صوت الرئيس رجب طيب أردوغان بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

بدأت المخابرات التركية تحريات لتحديد هوية شخص يحاول جني الأرباح من خلال محاكاة صوت أردوغان، والاتصال ببعض رجال الأعمال وكبار المسؤولين الحكوميين.

تبين أن هذا الشخص اتصل برجال الأعمال من أكثر من 10 خطوط مختلفة تم شراؤها لمواطنين أجانب، وبعد التحريات حددت المخابرات التركية هوية وموقع المحتال.

وتم القبض على المشتبه به في وقت قصير نتيجة للعمل الحساس لوحدات الأمن السيبراني في المخابرات التركية، وتم تسليمه إلى الوحدات الأمنية.

وأكدت السلطات على ضرورة توخي المواطنين الحذر ضد مثل هذه المحاولات في نطاق الجرائم الإلكترونية، وذكرت أن التدابير ضد الاحتيال الصوتي والهوية ستستمر في الزيادة.

Tags: أردوغانالذكاء الاصطناعيالمخابرات التركيةتركياصوت الرئيس

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: أردوغان الذكاء الاصطناعي المخابرات التركية تركيا صوت الرئيس

إقرأ أيضاً:

خفر السواحل اليوناني يخترق المياه التركية خلال مطاردة قارب مهاجرين

نشرت وسائل إعلام تركية مقاطع فيديو تظهر سفينة يونانية تطارد زورقًا صغيرًا بالقرب من مدينة بودروم التركية. وتسببت مقاطع فيديو لقوارب خفر السواحل اليونانية التي تنتهك المياه الإقليمية التركية وتقترب من البر الرئيسي -في فترتين مختلفتين- بخلاف دبلوماسي بعد أن صورها مواطنون أتراك وشاركتها وسائل إعلام.

اعلان

يظهر الفيديو الأول قاربًا لخفر السواحل اليوناني يقترب من شاطئ "أكيارلار" في شبه جزيرة بودروم في مدينة موغلا. يبدو فيه أن الجنود اليونانيين يطاردون زورقًا صغيرًا، ورد أنه يحمل شخصا واحدًا.

تُظهر اللقطات - التي لم تتمكن "يورونيوز" من التحقق منها بشكل مستقل - قاربًا يتوقف على بعد أقل من الـ 100 متر عن اليابسة قبل أن يعود أدراجه.

مهاجرون ينتظرون في طابور للحصول على توزيع بطانيات بالقرب من الحدود التركية اليونانية في منطقة أدرنة، في تركيا 10 مارس 2020Darko Bandic/AP

أما في الحادثة الثانية التي سُجِّلَت في مدينة داتشا الساحلية، يظهر القارب اليوناني وهو يصل إلى البر الرئيسي ويحاول الاستيلاء على القارب الصغير، قبل أن يغادره الشخص الموجود على متنه. وفي تلك اللحظة، يخرج جندي يوناني من قارب خفر السواحل ويصعد إلى القارب الفارغ.

Relatedالجفاف يضرب اليونان: بحيرة بيكروليمني تتحول إلى صحراء والمزارعون يلجأون إلى صهاريج المياهمنطقة داليان في تركيا: المزيج المثالي من الثراء التاريخي، والطبيعة الساحرة، والاستدامةمقتل أربعة مهاجرين وإنقاذ خمسة وفقدان عدد آخر عند سواحل اليونان بعد غرق قارب حملهم من تركيا

وفي أعقاب ذلك، أعرب وزير الداخلية التركي علي يرليكايا عن "انزعاجه". وأكد في مكالمة هاتفية مع وزير الشؤون البحرية والسياسة الجزرية اليوناني خريستوس ستيليانيدس أن "مثل هذه الانتهاكات غير مقبولة". وفي بيان تلا الاتصال ركز ستيليانيدس على "التعاون في إدارة تدفقات الهجرة".

وقال وزير الداخلية التركي، إن السلطات اليونانية وافقت على التحقيق في الحادث وإخبار السلطات التركية بالنتائج.

ويذكر أن الساحل الغربي لتركيا هو نقطة مشتركة للاجئين الذين يحاولون الوصول إلى الجزر اليونانية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية غزّة: خريف قاس يزيد من معاناة النازحين التي تجاوزت كل الحدود ألمانيا تغضب جيرانها الأوروبيين وتوسع حملة التفتيش الأمنية على جميع حدودها البرية أردوغان: أي منطقة آمنة على حدود تركيا مع سوريا يجب أن تكون تحت سيطرة أنقرة فيديو تركيا سفينة العلاقات التركية القبرصية مراقبة الحدود الهجرة غير الشرعية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب متعددة الجبهات: تصعيد عسكري إسرائيلي في غزة ولبنان وحزب الله يدخل صاروخ "فادي 3" الخدمة يعرض الآن Next قادة العالم يرفعون صوتهم ضد الحرب: دعوات ملحّة لإنهاء القتال في غزة ولبنان يعرض الآن Next هفوة محرجة.. ستارمر يدعو إلى إطلاق سراح ”النقانق“ من غزة يعرض الآن Next روسيا تهاجم مدينة زاباروجيا الأوكرانية لأول مرة باستخدام قنابل انزلاقية تعود للحقبة السوفياتية يعرض الآن Next تحذير من حزب الله للبنانيين: لا تفتحوا الباركود! اعلانالاكثر قراءة الكوليرا تنتشر في السودان وجنرالات الحرب يواصلون قتالهم دون هوادة شولتس يتنفس الصعداء بعد فوز حزبه في ولاية براندنبورغ والحزب المتطرف يتوعد" مستقبل ألمانيا أزرق" نتنياهو يدرس خطة لإجبار جميع الفلسطينيين المدنيين على مغادرة شمال غزة وجعله منطقة عسكرية تحت حصار منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر.. من هم أبرز قادة حزب الله الذين قتلوا منذ طوفان الأقصى ومن بقي حيا؟ أمريكا وكابوس السلاح: إطلاق نار جماعي يخلّف قتلى وجرحى بولاية ألاباما اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومإسرائيللبنانحزب اللهغزةأوكرانياسفرالصراع الإسرائيلي الفلسطيني البيئةألمانياإيطاليافيضانات - سيولأوروبا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • أردوغان يعرب عن أمله بتغير السياسة الأمريكية تجاه تركيا بعد الانتخابات
  • رجال الأعمال: إنشاء كيان للمستثمرين المصريين بالسعودية قريبًا
  • أردوغان يصل تركيا عائدًا من نيويورك
  • بدر بن حمد يواصل في نيويورك عقد اللقاءات الثنائية مع كبار المسؤولين بعدد من الدول
  • تركيا.. اعتقال ملاكم بعد تهديده رجال الشرطة في بورصة
  • بروتوكول تعاون بين جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة وهيئة استثمار زنزبار
  • زيلينسكي يبحث مع أردوغان مشاركة تركيا في جهود إعمار أوكرانيا
  • أردوغان: تركيا مستعدة لإحياء مبادرة تصدير الحبوب الأوكرانية
  • خفر السواحل اليوناني يخترق المياه التركية خلال مطاردة قارب مهاجرين
  • أردوغان يتمرد ضد عقوبات CAATSA على تركيا