فتح النجم الفرنسي أنطوان جريزمان النار علي مدربه دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد، وذلك بعدمت دخل الثنائي في وصلة عتاب في المباراة الأخيرة للفريق.

 

وشهدت المباراة الأخيرة لفريق أتيلتكو مدريد التي جمعته أمام غرناطة والتي فاز بها بثلاثة أهداف لهدف، إنتقاد دييجو سيميوني للاعب الفرنسي أنطوان جريزمان بسبب أداءه المتواضع في المباراة مما أثار غضب الأخير.

وكشفت شبكة "RMC سبورت"، الفرنسية أن جريزمان قرر التفكير مرة أخري في إمكانية رحيله لمسابقة الدوري السعودي، بعدما كان قد استبعد الفكرة في وقت سابق، وذلك في خطوة تأتي للرد على مدربه دييجو سيميوني.

وكان جريزمان قد تلقي عرضًا ضخمًا من أحد أندية السعودية، خلال الميركاتو الصيفي الحالي ولكنه رفض الانتقال للدوري السعودي، ولكنه الأن فتح الأبواب مرة أخري لرحيله.

 

يُذكر أن جريزمان قدم موسم كبير في الموسم الماضي مع أتليتكو مدريد، وكان أحد أبرز لاعبي الدوري الإسباني؛ إذ شارك مع "الروخي بلانكوس" في 48 مباراة بمختلف المسابقات ونجح في تسجيل 16 هدفًا وصناعة 19 هدفًا، وأسهم في بلوغ منتخب بلاده فرنسا نهائي كأس العالم قطر 2022 الذي خسره الديوك أمام الأرجنتين بركلات الترجيح بعد التعادل 3-3.

 

في سياق متصل كشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" أن مسؤولين سعوديين سيتقدمون بطلب إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" من أجل مشاركة بطل الدوري في أبطال أوروبا بداية من نسخة 2024-2025 التي ستشهد تغييراً شاملاً في مسارها، حيث سيرتفع عدد الفرق المشاركة إلى 36 بدلًا من 32، حيث سيتم تأهل 4 فرق إضافية وفق معايير يحددها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

 

 

ويطمح المسؤولون في السعودية إلى حجز مقعدٍ من هذه المقاعد الأربعة الإضافية، لبطل الدوري السعودي في المستقبل القريب، وبالتالي ليس بغريب أن نرى فريقًا مثل أهلي جدة أو الهلال أو النصر أو الاتحاد في "شامبيوزليج" في القريب العاجل "حسبما أكدت صحيفة "كورييري ديلو سبورت الإيطالية.

 

وسيشهد النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا خوض كل فريق ثماني مباريات بواقع أربعة في أرضه ومثلهم خارج الديار بدلا من ستة سابقا، وستتأهل الفرق الثمانية الأولى لمرحلة خروج المغلوب بينما تتنافس الفرق التي تحتل المركز التاسع لـ24 في مباريات ذهاب وإياب والمنتصر يتأهل لدور الـ16.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جريزمان سيميوني الدورى السعودى اتليتكو مدريد الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

شاهد.. بيولي يستهل مشواره مع النصر بفوز كبير في الدوري السعودي

سجّل كريستيانو رونالدو وسالم النجدي وأندرسون تاليسكا أهداف فوز النصر 3-صفر على مضيفه الاتفاق، ليستهل المدرب ستيفانو بيولي مشواره في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بانتصار كبير اليوم الجمعة.

وألحق المدرب بيولي، الذي حل محل لويس كاسترو، الهزيمة الأولى بالاتفاق فريق المدرب ستيفن جيرارد في الدوري.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الأهلي ينتزع الفوز من ضمك بالدوري السعوديlist 2 of 2موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلةend of list

ومنح رونالدو التقدم للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 33، واحتفل وهو يوجه التحية لنجله الذي شاهد المباراة من المدرجات.

وأضاف النجدي الهدف الثاني في الدقيقة 56، قبل أن يختتم تاليسكا أهداف الفريق الزائر قبل 20 دقيقة من النهاية.

ورفع النصر رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع، متأخرا بنقطة واحدة ومركز واحد عن الاتفاق.

النصر يستعرض بثلاثية في شباك الاتفاق

شاهد أهداف المباراة ????⤵️

⁧#نحلم_ونحقق ⁩ ????????#دوري_روشن_السعودي#الاتفاق_النصر | #SSC pic.twitter.com/8xfnAkHvEy

— SSC (@ssc_sports) September 20, 2024

مقالات مشابهة

  • الهلال يحسم كلاسيكو الدوري السعودي بثلاثية في شباك اتحاد جدة
  • الهلال يضرب الاتحاد بثلاثية مثيرة في الشوط الأول بالكلاسيكو السعودي
  • تشكيل الاتحاد ضد الهلال في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي
  • شاهد.. بيولي يستهل مشواره مع النصر بفوز كبير في الدوري السعودي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • جريزمان: أتلتيكو مدريد على الطريق الصحيح
  • بمشاركة أليو ديانج.. الخلود يتخطى عقبة الوحدة في الدوري السعودي
  • جريزمان ينقذ أتلتيكو مدريد أمام لايبزيج في الشوط الأول
  • جريزمان وألفاريز يقودان تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا