صراحة نيوز – أطلقت شركة الخوار للإنتاج الفني، أحدث إنتاجاتها الفنية وهي أغنية “وهبت الحب” من أشعار: الشيخة علياء بنت خليفة آل مكتوم، ومن ألحان عبدالله المعمري وغناء صوت الإمارات الفنان عيضه المنهالي، وذلك عبر قناة الشركة الرسمية على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

“وهبت الحب” من توزيع زيد عادل، و مكساج وماسترينغ م .

جاسم محمد، وهندسة صوت م . حسين بركات، و تم التسجيل في استوديوهات أغاني، وإدارة إنتاج وفيديو آرت علاء فياض وإشراف عام علي الخوار .

وأظهر العمل رقي أحاسيس الشاعرة والمستوى الرفيع الذي اتسمت به كلمات الأغنية، حيث بدت بها حضارة للحب والجمال، والشاعرة علياء بنت خليفة تقدم لنا عملاً يضاف إلى إعمالها السابقة، حيث تؤرشف في ذاكرة الفن الراقي الأصيل، المفعم بالإحساس والمشاعر الجيّاشة.
وتقول مطلع الأغنية:

وهَبت الحب من قلبي وهَـبته
وعمري لى مضى كلّـه وحـالي
وانا مغــــرم بحبك لى عــرفته
ولـــيعٍ في هــــواك أول وتالي
وقـــربك في حياتي لا عِــدمته
أرى الدنيا بلا شـــوفك محالي

للاستماع ومشاهدة أغنية “وهبت الحب”  من غناء صوت الإمارات الفنان عيضه المنهالي على القناة الرسمية اليوتيوب لشركة  الخوار للإنتاج الفني ، من خلال الرابط المرفق:
https://youtu.be/mfHQhc_HpNY

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة مال وأعمال اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة مال وأعمال اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

هيفاء وهبي تحصد مزيداً من الملايين.. “يا نحلة” في الصدارة

متابعة بتجــرد: بعد مرور شهرين على طرحها لأغنية “يا نحلة”، لازالت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحصد نجاح الأغنية التي تصدّرت الترند طيلة الأسابيع الماضية.

وحققت الأغنية أكثر من 5 ملايين مشاهدة عبر قناة هيفاء وهبي على موقع “يوتيوب”، كما سيطرت الأغنية على المراتب الأولى في البرامج المختصة بسباق الأغنيات بعدد من البلدان العربية.

وشغلت أغنية “يا نحلة” اهتمام المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ أحدثت كلمات الأغنية ضجّة كبيرة بين محبي هيفاء، خاصة أن “محبوبة الملايين” تطرقت من خلالها إلى العلاقات العاطفية السامة وكيف تستطيع المرأة التخلص من تأثير العلاقة المتعبة على حياتها.

نفيد بالذكر أن أغنية “يا نحلة” من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع ، وميكس وماستر سليمان دميان.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “الليلة”.. شذى حسون طرحت ثالث أغنيات ألبومها الجديد
  • "أسماء جلال" حب من طرف واحد.. حكاية غُصَّة القلب التي تكللت بالنجاح الفنِّيّ
  • علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”
  • هيفاء وهبي تحصد مزيداً من الملايين.. “يا نحلة” في الصدارة
  • “الجنبية” بموروثها الشعبي الأصيل تستهوي زوار الخيمة النجرانية
  • الطالبة “ايناس الصباغ”.. موهبة متميزة وتجربة واعدة في مجال الرسم التكعيبي
  • الإماراتية علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”
  • سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب".. والجمهور يشيد بها
  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • عاصي الحلاني يحصد الملايين.. “العين عليه”