قال أيمن عبدالمجيد رئيس لجنة المعاشات بنقابة الصحفيين، وعضو مجلس النقابة، إن اللجنة عقدت أولى فعّاليات صالون تواصل الأجيال، وهو ما يُعتبر إحياءً للجنة، وإحياءً للمهنة بطُرق جديدة، وذلك وفقًا للاستراتيجية التي وضعتها اللجنة مؤخرًا، خاصة فكرة عقد عيد ميلاد شهري للزملاء من جدول المعاشات، وهو ما يعطي شعور الأُلفة داخل النقابة، ومناقشة موضوعات مهمة تهم التواصل بين الأجيال.

وأضاف في تصريحات لـ "الفجر"، أن الفعّالية انتهت إلى وضع توصيات شديدة الأهمية، من نخبة من أساتذة المهنة؛ لضمان حقوق المصورين المهنية، وحق المجتمع، وحُرمة الحياة الخاصة، وضوابط القضاء على فوضى تصوير الجنازات، والصورة الكاذبة.

وكان قد وجّه أيمن عبدالمجيد رئيس لجنة المعاشات بنقابة الصحفيين، الدعوة إلى الزملاء في جدول المعاشات بالنقابة، تفعيلًا لمحاور الاستراتيجية المُعلنة لعمل اللجنة، ضمن صالون تواصل الأجيال، والذي بدأت فعاليته الأولى أول أمس الأربعاء.

وقال في دعوته: "تعلن لجنة المعاشات انطلاق أولى فعاليات صالون تواصل الأجيال، السابعة مساء الأربعاء 16 أغسطس، تحت عنوان أخلاقيات الصورة الصحفية.. بين حق السبق وحرمة الحياة الخاصة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أيمن عبدالمجيد صالون تواصل الأجیال

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يستقبل رئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب

استقبل د. بدر عبد العاطى، وزير الخارجية والهجرة رئيس اللجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان يوم 5 أكتوبر النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب.

أكد الوزير د. عبد العاطى على الدور الهام الذى يقوم به البرلمان المصرى ولجنة حقوق الإنسان في صياغة وتطوير التشريعات الوطنية ذات الصلة بحقوق الإنسان والحريات العامة بما يتسق مع نص الدستور المصرى فيما يتعلق بالحقوق والحريات. كما أشار السيد وزير الخارجية إلى الأهمية التي يوليها للحوار والتشاور بين اللجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان ولجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب لمتابعة التنفيذ الأمثل والفعال للاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان في كافة محاورها، وكذا الإعداد للمراجعة الدورية الشاملة لحقوق الإنسان والمقرر عقدها في جنيف في يناير القادم.

مقالات مشابهة

  • انطلاق المؤتمر الدولي العاشر للجنة العُمانية للرياضيات.. غدًا
  • لجنة نصرة الأقصى تدعو للخروج المليوني عصر الأثنين إحياءً للذكرى السنوية الأولى لطوفان الأقصى
  • وزير الخارجية يستقبل رئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب
  •  اللجنة العليا للاحتفالات تقر خطة إحياء الذكرى السنوية الأولى لمعركة “طوفان الأقصى”
  • اللجنة العليا للاحتفالات تقر خطة إحياء الذكرى السنوية الأولى لمعركة “طوفان الأقصى”
  • لجنة الحكام: إيقاف الحكم عاطف حسين لاختراقه الحظر الإعلامي
  • اللجنة الأولمبية الجزائرية تنهي الجدل بشأن إيقاف إيمان خليف مدى الحياة وتجريدها من جميع ألقابها
  • القصة الكاملة لإيقاف إيمان خليف مدى الحياة.. رد مفاجئ من اتحاد الملاكمة الجزائري
  • توقيف الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية
  • حكم سابق: الإمارات استعانت بالخبير المصري في التحكيم.. ونحن نبحث عن الأجنبي