وصل منذ قليل الفنان حكيم لمدينة العلمين الجديدة، لإحياء حفله الغنائي الكبير، ضمن فعاليات الأسبوع السادس من مهرجان العلمين الجديدة، بعد الانتهاء من التجهيزات لمنطقة الحفلات.

حفل حكيم في مهرجان العلمين الجديدة

من المقرر أن يقام حفل الفنان حكيم اليوم فى تمام الساعة التاسعة بمنطقة آرينا في العلمين الجديدة، وسط حضور جماهيري كبير، وسيشهد اليوم أيضا عدة حفلات غنائية أخرى من بينها حفل الفنان محمد محسن والفنان استاند كوميدي علي قنديل.

حفلات مهرجان العلمين

كان الأسبوع الماضي، قد شهد إقامة الفاشون شو الخاص بالمصمم مايكل سينكو في نورث سكوير بمدينة العلمين وأحيا الحفل الفنان اللبناني رامي عياش، حفلا غنائيا كبيرا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حكيم الفنان حكيم أغنية حكيم حفل حكيم حفل حكيم في العلمين العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

"سكة الحرفيين".. مهرجان لإحياء التراث ودعم للمنتجات اليدوية بالأحساء

تحت رعاية جمعية الآثار والتراث بالمنطقة الشرقية، ينطلق مهرجان ”سكة الحرفيين“ في سوق الحرفيين بالأحساء، خلال الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر 2024.
ويهدف المهرجان إلى إحياء الحرف التقليدية، ودعم الحرفيين المحليين، وتعزيز مكانة السوق كمركز ثقافي واقتصادي حيوي.
أخبار متعلقة البلاستيك والخشب وبقايا النخيل.. تحويل النفايات إلى تحف فنية بالشرقيةتعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يهدف المهرجان إلى إحياء الحرف التقليدية ودعم الحرفيين المحليين - اليوم يهدف المهرجان إلى إحياء الحرف التقليدية ودعم الحرفيين المحليين - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تخصصات ومنتجات متنوعةويشهد المهرجان مشاركة واسعة من الحرفيين من مختلف التخصصات، لعرض منتجاتهم اليدوية، التي تعكس غنى التراث المحلي ومهارة الصنع. وتتيح هذه الفعالية للحرفيين فرصة ثمينة لتبادل الخبرات والأفكار، والتواصل مع الجمهور والسياح، مما يسهم في تطوير مهاراتهم وزيادة تقدير المجتمع للفنون اليدوية.
وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود جمعية الآثار والتراث للحفاظ على التراث الوطني، ودعم الحرفيين، وتشجيع الإبداع والابتكار، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030. وتسعى الجمعية من خلال هذا المهرجان إلى تسليط الضوء على أهمية الحرف التقليدية في تعزيز الهوية الثقافية، وتحقيق التنمية المستدامة.
وأكدت الجمعية على دورها كبيت خبرة متخصص في تقديم الأفكار والمبادرات التي تسهم في الحفاظ على التراث وتطويره، بما يتماشى مع متطلبات العصر وتطلعات المجتمع.

مقالات مشابهة

  • ختام فعاليات الأسبوع التعريفي بجامعة المنصورة الجديدة للطلاب الجدد للعام الجامعي 2024 -2025 م
  • وزير الصناعة يبحث إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بمدينة العلمين الجديدة
  • بينها الحلاني وجسار.. تعرف على مواعيد حفلات مهرجان الموسيقى العربية
  • وصول محسن منصور لحضور فعاليات افتتاح مهرجان أيام للمونودراما
  • في هذا الموعد.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية
  • جدول فعاليات مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • غدًا.. انطلاق فعاليات مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في نسخته السابعة
  • تفاصيل فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية.. تنطلق غدا
  • "سكة الحرفيين".. مهرجان لإحياء التراث ودعم للمنتجات اليدوية بالأحساء
  • وائل جسار يحيي حفلا غنائيا بالأردن في هذا الموعد