حسم التعادل بنتيجة 32- 32 مباراة فريق البنك الأهلي أمام نظيره الكويت الكويتي، والتي انتهت منذ قليل ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية لكرة اليد، والمؤهلة لكأس العالم للأندية "سوبر جلوب" والمقامة حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى يوم 25 أغسطس الجاري.

 

وانتهى الشوط الأول بتأخر البنك الأهلي 18-16 لصالح الكويت الكويتي قبل أن ينجح لاعبو البنك في العودة في اللقاء بالشوط الثاني وإنهاء المباراة بنتيجة 32-32 في اللحظات الأخيرة.

قائمة البنك الأهلي بالبطولة العربية للأندية لكرة اليد

 

وتضم قائمة البنك الأهلي المشاركة بالبطولة كلا من : أبوالفتوح أحمد حماصه و محمد سامي و محمد زين و عادل عماد و أدهم عبد السلام و أحمد محمد حسن و شهاب عمرو الجيوشي و أحمد كمال و عمر مجدي و يوسف حاتم و بلال جلال و أحمد هاني و عبد الحميد السيد و محمد علي و عمر بلال و ابراهيم حسن و أحمد محمد عبده و محمد جمال.

مجموعة البنك الأهلي بالبطولة العربية للأندية لكرة اليد

ويخوض فريق يد البنك الأهلي منافسات البطولة العربية ضمن المجموعة الأولى بالبطولة والتي تضم فرق: مضر السعودي والكويت الكويتي والجزيرة الإماراتي والحشد الرياضي العراقي.

 

 فريق البنك الأهلي،الكويت الكويتي، مباريات الجولة الأولى،  دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية لكرة اليد، ور المجموعات، كأس العالم للأندية سوبر جلوب، المملكة العربية السعودية، البنك الأهلي، فريق الكويت الكويتي، البطولة العربية للأندية لكرة اليد،

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فريق البنك الأهلي مباريات الجولة الاولى المملكة العربية السعودية البنك الأهلي فريق الكويت الكويتي البطولة العربية للأندية لكرة اليد الکویت الکویتی البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

علي زين: تنظيم دورة الألعاب الإفريقية أفضل من أولمبياد باريس

عبر علي زين لاعب منتخب مصر لكرة اليد عن سعادته بالفوز الذي حققه الفراعنة على منتخب المجر، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

وأكد علي زين في تصريحات عقب مباراة مصر ضد المجر، أن الفوز في مباراة اليوم قرب المنتخب من التأهل إلى الدور الثاني في أولمبياد باريس، وشدد على أن مستوى الفراعنة سيرتفع في المباريات المقبلة.

وانتقد علي زين سوء تنظيم أولمبياد باريس خاصة في القرية الأولمبية، وقال إن هناك معناه في توفير الطعام والمياه وذلك علي جميع الفرق وليس منتخب مصر، مؤكدا أن المنتخب الفرنسي يعاني أيضا.

وأتم علي زين لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد تصريحاته، قائلًا إن تنظيم دورة الألعاب الإفريقية أفضل من تنظيم أولمبياد باريس.

مقالات مشابهة

  • نمو صافي أرباح مجموعة البنك الأهلي الكويتي بنحو 22% بالنصف الأول من 2024
  • علي زين: تنظيم دورة الألعاب الإفريقية أفضل من أولمبياد باريس
  • أول تعليق من باستور بعد فوز منتخب مصر لكرة اليد أمام المجر
  • وزير الرياضة يؤازر فراعنة اليد امام المجر في افتتاح مشوار الفراعنة بالاولمبياد
  • أولمبياد باريس 2024.. منتخب اليد يهزم المجر
  • أولمبياد باريس 2024.. منتخب اليد يهزم المجر 35–32 فى افتتاح البطولة
  • منتخب مصر لكرة اليد يهزم المجر في أولمبياد باريس 2024
  • سعر الدينار الكويتي اليوم السبت
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر والمجر في كرة اليد بأولمبياد باريس 2024
  • منتخب مصر لكرة اليد يفتتح منافسات أولمبياد باريس 2024