كشفت تحريات أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية، أن حارس الأمن المتهم بسرقة مليون و720 ألف جنيه من سيارة نقل أموال تابعة للشركة محل عمله، يعمل في الشركة منذ 3 أيام فقط، وأنه كان يرافق السيارة صحبة السائق ومندوب لنقل الأموال، ونفذ جريمته في الطريق بالقليوبية خلال قدومهما من الغربية مقر الشركة، وتكثف الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية بالتنسيق مع أمن الغربية جهودهما لضبط المتهم.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد سامى رئيس مباحث قسم ثان بنها، يفيد ورود بلاغا من مندوب شركة نقل أموال ومقر فرعها بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، يفيد بقيام حارس الأمن المرافق لهم بالسيارة بالاستيلاء على حقيبتين بهما أموال خاصة بالشركة من السيارة رقم ص ج ر 125، وفر هاربا.

توصلت تحريات العميد محمد السعيد رئيس فرع البحث الجنائى بشمال القليوبية، إلى أن المتهم يدعى "خالد ح ا"، 37 سنة حارس أمن خاص، ومقيم دائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية.

وأوضحت أنه يعمل في الشركة منذ حوالى 3 أيام فقط، وطلب منه مرافقوه بالانتظار داخل السيارة لحين إحضار وجب إفطار لهم، إلا أنهم فور عودتهم اكتشفوا سرقته لصندوقين أموال بهما مبلغ مليون و720 ألف جنيه.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية امن القليوبية شركة نقل أموال سيارة نقل أموال بنها قسم ثان بنها

إقرأ أيضاً:

طبعوا صور السحر فى ستديو.. الأمن يكشف تفاصيل طلاسم مؤمن زكريا

كشفت الأجهزة الأمنية، حقيقة العثور على سحر مدفون فى أحدى المقابر خاص بالاعب مؤمن زكريا، حيث إن التربي المتهم افتعل الواقعة بحثًا عن هوس التريند، وفكر ودبر وخطط واختلق الواقعة دون أن يعلم أن ذلك يقوده إلى الحبس.

 القبض على  صاحب واقعة العثور على سحر مؤمن زكريا

ومن جانبه نجحت أجهزة الأمن فى  القبض على تربي واقعة مؤمن زكريا،  وزوجته وابنه وابن خاله وزوجته لاتهامهم بفبركة واقعة العثور على سحر وأعمال لـ مؤمن زكريا في مقابر البساتين.

 

وكشفت التحريات الأولية في واقعة العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا أن الواقعة مفبركة ومختلقة، وأن المتهمين هم 3 أشخاص زورا وزيفوا واختلقوا الواقعة، وأعطوا لـ التربي الصور المزيفة والطلاسم مع عروسة لدفنها.

طبعوا الصور فى ستديو

وكشف مصدر  قضائي أن المتهم في واقعة العثور على سحر الاعب مؤمن زكريا، اتفق مع زوج ابنة شقيقته وشرح له الخطة، وتوجهوا إلى "ستديو ماهر.ح" في المنطقة، وطبعوا صورا لـ مؤمن زكريا وزوجته وكتبوا عليها طلاسم، ثم حفروا ودفنوا السحر في المقابر، وهاتفوا مؤمن زكريا وأخبروه وحضروا لمشاهدة السحر وما زعموا بوجوده.

 

 

مقالات مشابهة

  • تموين أسيوط يضبط سيارة نصف نقل  محملة بـ 7 طن و720 لتر زيت طعام مجهول المصدر بمركز ساحل سليم   
  • ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 12 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • الأمن يرصد مخدرات بـ12 مليون جنيه
  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 12 مليون جنيه
  • الأمن يكشف واقعة تصوير طالبة داخل حمام الجامعة.. تفاصيل
  • كاميرا مراقبة ترصد لحظة سرقة بطارية سيارة ببنها|فيديو
  • ضبط قضايا اتجار بالعملة في السوق السوداء بـ 18 مليون جنيه
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ18 مليون جنيه
  • طبعوا صور السحر فى ستديو.. الأمن يكشف تفاصيل طلاسم مؤمن زكريا
  • ضبط قضايا إتجار في العملات الأجنبية بقيمة 5 ملايين جنيه